طرق طبيعية لجعل الشفاه حمراء

طرق طبيعية لجعل الشفاه حمراء

تفاصيل الاستشارة: “نفسي تكون شفايفي حمراء”.. هل هناك عصائر نشربها تجعل الشفايف حمراء؟ وهل يوجد في الطعام ما يعمل على ذلك؟ سمعت أن “عين الجمل” تفيدني؟ أود أن أجد طريقة طبيعية دون أضرار تجعل الشفايف حمراء.. وجزاكم الله خيرا..

د. فدوى الغامدي «اخصائية تغذية» أجادت وتفضَّلت بالإجابة؛ فقالت: الأخت الفاضلة.. بداية عزيزتي السائلة، أود أن ألفت نظرك إلى أن الجمال الحقيقي ينبع من الروح الجميلة والنفس الصافية، فجمالك الداخلي وحلاوة قلبك تضفي عليك رونقًا لا يوصف.

وإليك عزيزتي بعض النصائح التي ستجعلك بإذن الله تعالى أجمل، وتصبح شفايفك حمراء كما تتمنين:

  1. هناك عنصران يحافظان على جمال البشرة بشكل عام، ولديهما مفعول السحر (فيتامين ج) والذي يمكنك الحصول عليه عند تناولك للسلطة الخضراء، والخضروات الورقية بشكل عام، والفواكه الحمضية، إضافة إلى الجوافة، و(الكالسيوم) والذي يتواجد في الحليب والأجبان والمكسرات بشكل عام بما فيهم عين الجمل، فاحرصي على تناول هذين العنصرين بشكل منتظم.
  2. احرصي على شرب الماء بكمية كافية.
  3. فيتامين”A” والمتوفر في “الخضراوات والجزر والمشمش والكبد والسمك واللبن.. والمصادر الحيوانية عمومًا”، وعنصر البروتين أيضا من العناصر الضرورية لتجديد الخلايا، فاحرصي على تناولهما باعتدال.
  4. الاهتمام بالصحة العامة والغذاء الصحي والمتوازن.
  5. أنصحك كذلك بتناول الطعام على فترات قصيرة، وبكميات صغيرة.

ويمكنك مطالعة هذه الروابط لمزيد من المعلومات والمقالات:

وأخيرا.. أود أن أشير إلى أن الجمال الحقيقي هو الجمال الداخلي.. فداومي على دعاء الرسول (صلى الله عليه وسلم) عند النظر في المرآة: “اللهم كما حسنت خَلْقي، فحسن خُلُقي”.

مع أطيب الأمنيات بموفور الصحة والسعادة..

أضف تعليق

error: