خدمة تفسير الأحلام المجانية.. ابحث عن رؤياك خلالها

خدمة تفسير الأحلام المجانية

مع خدمة تفسير الأحلام المجانية التي نوفرها لكم بشكل دوري، نوصيك أن تبحث عن رؤياك خلالها؛ لربما تجد ضالّتك.

هذه الخدمة، وهذه الأحلام، تم تفسيرها بواسطة أستاذة الصحة النفسية بجامعة حلوان‏؛ سهام علي شريف.

تفسير حلم قطة تطاردني

الحلم: رسالة من القارئة (د. ك) تقول فيها: رأيت في الحلم أنني أهبط سلما وهناك قطة تجري ورائي وأخذت تطاردني حتى وصلت إلى شقتنا، وعندما حاولت غلق الباب حتى لا تلحق بي أغلقت على ذيلها، وعندما فتحت الباب لكي أخرج ذيل القطة قامت بقضمي. وفي حلم آخر كنت أقف على السلم وعندما لمحتني القطة قامت بالقفز في وجهي والهجوم علي.

التفسير: هذه الفتاة على عداوة أو خلاف مع سيدة أخرى وهي تحاول إبعادها عنها والذيل يرمز إلى أنها لا تستطيع فض هذه العداوة وتشعر أن المطاردة مستمرة لذلك فما زال الشعور بالقلق من هذه السيدة مستمرا.

تفسير حلم رؤية الجدة المتوفاة عائدة من الحج

الحلم: رسالة من القارئة (ن. م) تقول فيها: رأيت في الحلم جدتي المتوفاة وهي عائدة من الحج ومعها هدايا كثيرة أعطتها لأقاربنا، أما نحن فلم تعطنا شيئا وقالت: إنها ستعطينا فيما بعد. وكانت تسير على قدميها، علما بأنها في الحقيقة لم تحج ولا تستطيع السير على قدميها.

التفسير: زيارة الجدة المتوفاة في الحلم يرمز إلى أنهم يكثرون من الحديث عنها بعد وفاتها ولا يذكرونها بالدعاء، لذلك جاءت تعطي الهدايا لسواهم… لذلك عليهم ذكرها بالدعاء وقراءة الفاتحة وعمل صدقة جارية لها.

تفسير حلم الطيران في السماء

الحلم: رسالة من القارئة (ش. س)، تقول فيها: أرى كل يوم حلما يتكرر بأشكال متعددة لكن مضمونه واحد. فأرى أنني وأسرتي في حديقة جميلة هم جالسون على النجيل الأخضر وأنا أحلق فوقهم في السماء بين السحاب مثل العصافير وكنت سعيدة جدا، ثم رأيت وكأن روحي هواء أبيض ناصعا متجمعا يعلو ويطير في السماء الصافية. ورأيت كذلك أنني في جزيرة خضراء جميلة يانعة وحولها بحر مياهه زرقاء صافية وإذا بي أعبر هذا البحر وأطير في السماء. وعندما أتعب وأود النزول على الجزيرة أرى المياه تحتي ولكنني أصر على أن أكمل وتخطي المياه وأعود للجزيرة.

التفسير: هذه الفتاة تعيش في ضغوط نفسية شديدة والطيران في الحلم يرمز للهروب. فهي ترغب في الهروب من هذه الضغوط وإصرارها على الوصول إلى المكان الذي تريده يدل على أن صبرها طويل وأنها إنسانة تتحمل.

تفسير حلم الإمساك بذيل الثعبان

الحلم: رسالة من القارئة (ن. م. أ) تقول فيها: رأيت في الحلم أنني فوق سطح المنزل وهناك ثعبان كبير أمسكت بذيله ووجدت يدي مليئة بالدم. وهو حلم يتكرر وأشعر بصداع شديد بعده.

التفسير: هذه الفتاة تشعر بالقلق وعدم الأمان في حياتها وهذا ما يجعلها تضطرب في نومها وتشعر بصداع بعد الاستيقاظ. أما الثعبان فهو رمز لوجود قلق من شخص هو عدو لها في الحياة تحاول مواجهته ولكنها لا تستطيع وهذا ما يزيد من مشاعر القلق لديها وعليها أن تواجهه وتعرف من يعاديها.

تفسير حلم رؤية طفلة جميلة في المنام

الحلم: رسالة من القارئة (و. م. م) تقول فيها: أنا متزوجة ولدي طفلة صغيرة وعلى وشك الانفصال عن زوجي. ورأيت في الحلم أن ابنتي الصغيرة تنام بجوار طفلة أخرى جميلة جدا بيضاء يشع من وجهها نور، وأعجبني جدا جمالها. وعندما سألت عن هذه الطفلة قالوا: إن ابنتي هي التي أنجبتها فاندهشت واستيقظت من نومي.

التفسير: الطفلة الثانية الجميلة هي الدنيا التي ستعيش فيها هذه السيدة. وهذا الحلم يعتبر رؤيا يبشرها الله فيها بأن دنياها ستكون أفضل بدليل أن الطفلة الثانية أجمل وعليها بالاستخارة قبل الانفصال.

تفسير حلم فوات القطار

الحلم: رسالة من قارئة (ل. ت) تقول فيها: رأيت في الحلم وكأنني في محطة قطارات أحاول اللحاق بالقطار وإذا بامرأة عجوز دميمة تحاول منعي وتمسك بي وأنا أحاول الفرار منها واللحاق بالقطار.

التفسير: هذه الفتاة تفكر في الارتباط والزواج واللحاق بالقطار أو عدم اللحاق به مشاعر خوف أن تستمر في الحياة دون الارتباط. لذلك هذا الحلم عبارة عن أضغاث أحلام ومخاوف من فوات القطار.

تفسير حلم الصراخ على الأم

الحلم: رسالة من القارئ (أ. أ) يقول فيها: أرى حلما يتكرر كثيرا؛ وهو أنني أصطاد سمكا مرة في موضع مملوء بالمياه، وأخرى كنت واقفا على الشاطئ وكانت أمي في قلب الطين تقوم بنزح المياه بينما أنا أقف على البر أصرخ فيها قائلا: لا يوجد سمك وعليها أن تخرج بينما هي لا تصغي لصراخي.

التفسير: هذا الشاب على خلاف كبير مع أمه ويشعر أنها لا تستمع لرأيه ويدل هذا على مدى الاضطراب في العلاقة بينهما.

تفسير حلم رجل يطاردني

الحلم: رسالة من القارئة (س. م) تقول فيها: أرى في أحلامي مشاهد مخيفة وأن هناك رجلا يطاردني ويفزعني وهذا الرجل متغير في الشكل؛ كل يوم كما أرى أنني دائما في حالة ضيق بسبب وجودي في أماكن مغلقة لا أستطيع الخروج منها.

التفسير: هذه الفتاة تشعر بضغوط كثيرة في أسرتها تجعلها كما لو كانت حبيسة في سجن لا تستطيع الخروج منه بسهولة. ويرمز الرجل الذي يطاردها إلى مشاعر الكبت التي تشعر بها وعدم الحرية في الحياة التي تعيشها.

تفسير حلم الهدية من الجار الشاب

الحلم: رسالة من القارئة (ر. غ) تقول فيها رأيت في الحلم أن هناك رفا مائلا على باب شقتنا موضوع عليه كتاب رجال حول الرسول ﷺ، وأن هناك شابا جارا لنا هو الذي أهدانا هذا الكتاب، كان أبي سعيد بهذه الهدية وأنا أسأله لأتأكد أن هذا الكتاب من هذا الشاب.

التفسير: قد يكون ذلك نتيجة لصلاة استخارة قامت بها هذه الفتاة وهذه الرؤيا توضح أن هذا الشاب جارهم فيه خير وسعادة لها -إن شاء الله- إن هي ارتبطت به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
Scroll to Top