تقنية Ultra sonic لإزالة تجاعيد الوجه

تمت الكتابة بواسطة:

صورة , إزالة التجاعيد , تقنية Ultra sonic
شد الوجه

ما هي تقنية ultra sonic وما هو استخدامها؟

تعتبر تقنية Ultra sonic هي علاج لشد البشرة تستخدم بماكينة على بشرة الوجه لا تتسبب في آلام للبشرة ولكن بنفس الوقت يتم الشعور ببعض الأمواج الصوتية في أول طبقة للجلد ويتم العمل من خلال هذه التقنية على الكولاجين وعضلات الوجه والدورة الدموية.

يمكن استخدام تقنية ultra sonic عند الشعور بوجود تجاعيد في الجلد وهناك إرادة لتخفيف تلك التجاعيد التي يمكن أن تتواجد في البشرة الجافة ولا تؤثر فيها الكريمات.

يمكن للتجاعيد الظهور على الوجه عند العمل كثيرا مع انحناء الرقبة وتظهر نتيجة الحركات الخاطئة المتكررة يوميا.

هناك تجاعيد العمر التي يمكن أن تظهر بعد فترة على وجه الإنسان ومن ثَم تتسبب في إزعاج صاحبها.

يمكن فقط اللجوء للبوتكس إذا كان عمر التجاعيد قديما وغارز أكثر من الطبقة الأولى للجلد كما يمكن العلاج أيضا عن طريق ultra sonic.

يمكن للسيدات التي تريد علاج الجلد بدون حقن الجلد الاستغناء عن البوتكس واللجوء لتقنية ultra sonic التي تظهر نتيجتها بداية من الجلسة الرابعة بنسبة نجاح 60% ولا يتغير فيها شكل المرأة إلى جانب خفة التجاعيد في وجهها.

في حالة وجود تجاعيد في وجه المرأة وأرادت أن تضع المكياج على وجهها فيمكن في هذه الحالة للمكياج أن يُبرز تجاعيد وجهها بعكس ما يُزعم منه أنه يخبأ هذه التجاعيد، لذلك يجب الاهتمام بالتجاعيد الظاهرة وعلاجها.

يمكن أيضا لجميع السيدات علاج تجاعيد الوجه في حالة وجود بشرة طبيعية للوجه عندهم، لكن في حالة وجود المسام المفتوحة أو الرؤوس السوداء في الوجه فلابد أولا من حل تلك المشكلة ثم يتم بعد ذلك اللجوء إلى تقنية ultra sonic.

في حالة وجود جفاف في البشرة أو وجود الاكزيما فلابد أيضا من حل تلك المشكلة قبل ultra sonic.

كم جلسة تلزم لحل مشكلة تجاعيد الوجه؟

يعتبر علاج علاج تجاعيد البشرة من خلال ultra sonic غير مكلف كثيرا مقارنة بالبوتكس إلى جانب أنه يمكن تحديد عدد جلسات العلاج حسب نوع كل بشرة ونوع التجاعيد الموجودة بها وتكون غالبا فوق 6 جلسات حيث أنه يتم فيها تنشيط الكولاجين وشد الوجه من خلال عمل جلسة كل أسبوعين.

لا يتم اللجوء لتقنية ultra sonic في حالة عدم وضوح التجاعيد في البشرة بعكس البوتكس الذي يتم اللجوء إليه في بداية ظهوره حيث تعتمد فعالية العلاج بالبوتكس من خلال علاج أول طبقة للجلد.

هناك الكولاجين الموجود تحت الجلد وهو الذي يساعد البشرة في الحفاظ على مرونتها ونضرتها وجمالها.

يخف الكولاجين مع قلة النوم والتغذية المنضبطة إلى جانب تقدم العمر والضغط المستمر.

وأخيرا، يُنصح لجميع السيدات أن يحددن طبيعة بشرتهن والمشاكل التي تواجهها مع ضرورة غسيل الوجه على الأقل مرة صباحا ومساءا مع
وضع كريم النهار للحماية من التلوث والعوامل الخارجية والبرد الذي تتعرض له بالإضافة إلى كريم الليل الذي يغذي البشرة أثناء النوم.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: