صور عن ٢٠٢٢ جميلة جداً — باقة نزيهة لكل متابعيك

قُبيل الأيام الأولى من العام الجديد، وفي نهاية الأيام الأخيرة من العام المُنصرم، يسعى الناس جاهدين للحصول على أجمل صور عن ٢٠٢٢ حتى يتسنّى لهم الاحتفال على الوجه الأكمل.

هُنا، وفي صفحتنا هذه، نضع بين يديكم جزئين، الأول عبارة عن مقال يتمحور حديثهُ حول تهاني خاصة لأصحاب الأمنيات الخاصة في بداية السنة الجديدة 2022، والجزء الثاني عبارة عن بيت القصيد في صفحتنا وهي صور عن ٢٠٢٢ نتمنى ان تنال رضى الجميع.

صور

الجزء الأول: في بداية السنة الجديدة 2022 .. تهنئة خاصة لأصحاب الأمنيات الخاصة

عام جديد اقترب ودنا منا، ولم يبق إلا أيام ويحل على الأرض ببركته ونوره، وكل قلب فيه من الأحلام والأمنيات ما فيه كل لسان يلهج بالدعاء متمنيا أن يجود الله علينا ببعض فضله، فيحقق الأمنيات ويستجيب الدعوات.

ومع أن قائمة الأحلام والأمنيات لا تنتهي إلا أن هناك أمنيات غالية وخاصة تحتل في خارطة التمني مساحة أكبر من غيرها، وتقع على رأس الأوليات فبعض الأحلام يستوطن القلب ويلح اللسان في طلبها، وتتلهف الروح إلى تحقيقها!

وبما أننا في بداية سنة جديدة نهدي لكل قلب أرهقه التمني دعوة صادقة من القلب أن يحقق الله له في عامه القادم ما يتمنى، وأن تقر عينه بنيله !

تهنئة لكل مريض في العام الجديد

كل بداية عام جديد وانت في حال أفضل، وشعور أحسن، ونسأل الله لكل مريض شفاء عاجلا غير آجل، وعافية تدب في أوصال الجسد والروح معا فتمنحه الراحة والسكينة، يا رب بشر كل مريض بما يخفف وجعه ودله على الخلاص.

يا رب الطف بعبادك المرضى وارحمهم برحمتك الواسعة، ونجهم واسقهم شراب العافية واكسهم ثوب العافية، يا رب اجعل العام الجديد عاما مباركا على كل مريض ويسر له أسباب الشفاء، يا رب اجعل هذا عام الراحة والعافية لكل من أضناه الألم وشق عليه تحمل الوجع، يا رب سلم سلم ونجي يا منجي من المهالك!

لكل أم

  • اسعد يا رب كل أم في هذا العام الجديد بما يثلج صدرها وتقر به عينيها من سلامة أبنائها ونجاحهم، ووصولهم لأفضل ما يتمنون.
  • يا كريم لا تحرق قلب أم بفراق وليدها ولا تقلقها بتعبه أو ألمه.
  • يا رب ارفق بقلوب الأمهات ولا تريهن في فلذات أكبادهن إلا ما يسعدهن ويطيب خاطرهن.
  • يا رب عام جيد سعيد على كل أم، عام بلا فجيعة ولا فقد ولا حرمان، عام بلا قلق ولا ألم، عام جديد عنوانه الصحبة الطيبة لأبناء بارين سالمين تحلو بهم الحياة وتطيب معهم اللحظات.
  • يا رب عام جديد يحمل الخير والبشر لقلوب كل الأمهات، كل الأمهات في مشارق الأرض ومغاربها!!

لكل فتاة تحلم بحياة مكتملة

لكل فتاة في عمر الزهور تحلم بنصفها الآخر، وتتمنى أن لو اكتملت حياتها برفيق الدرب وشريك الحياة، أهدي دعوة من القلب أن يكون العام الجديد المقبل عليها عام الحب وراحة القلب، عام اللقاء المنتظر بالشريك المنتظر.

عام يزف لها الفرحة ويزفها للفرحة، ودعوتي لكل فتاة أن تحتضن حلمها وتحمل تفاصيله بين ثنايا الروح وتتوقعه بكل يقين، وتستعد للفرحة القادمة، فالفرحة والحلم بالاستقرار والأمان والأنس قريب، فربما يكون هذا العام هو عام السعادة وعنوان الحياة الجديدة، تفاءلي واعلمي أن لكل أجل كتاب ولكل فرحة موعد وأوان ولعل الموعد قد اقترب! ولعل الحلم قد حان!

لكل زوجة تحلم بالأمومة

حلم الأمومة من أغلى الأحلام التي تراود كل زوجة والحرمان منها وجع ما بعده وجع، فنسأل الله في بداية العام الجديد أن يروي ظمأ القلوب التي أعياها الحرمان وشغلها حلم الأمومة، وبات كل أملها أن تتذوق مشاعر الأمومة وتستمتع بتفاصيلها، وقصصها.

يا رب كما ركبت غريزة الأمومة وجعلت منها سرا من أسرار السعادة في هذه الحياة فحقق مبتغى كل امرأة تحلم بالأمومة وتشتاق إليها، ففي العام الجديد بشر كل زوجة بقرب تحقق الحلم وقرب نيل مبتغاها والوصول إلى ما تنشده.

لكل طالب يحلم بالنجاح

أيها العام الجديد أقبل ومعك نجاحا وفلاحا يتوج سعي الساعين، ويكلل جهد المجتهدين في أنحاء الدنيا بأسرها، يا رب نجاحا تقر به عيون كل طالب وطالبة ينشدون النجاح، وفلاح يعزي كل أم وأب عن مجهود السنين وسهر ومتاعب العمر، يا رب لا ترد أحدا خاسرا، يا رب اجعل حصاد أبنائنا من الطلبة والطلبات حصادا طيبا مباركا فيه، يسعدون به وتتغير بفضله ملامح واقعهم إلى الأفضل.

يا رب اجعل عامنا سعيداً مباركاً وحقق لكل منا ما يتمنى، رب اجعله بفضلك عام الأمنيات المؤجلة والأحلام التي طال انتظارها، فعامنا وعامكم الجديد هو بإذن الله عام الفرحة السعادة والوصول، نعم عامنا هو عام الوصول إلى كل مطلوب!

الجزء الثاني: صور عن ٢٠٢٢

نبدأ هذه الأيام الطيبة المباركة بباقة من الصور التي نرغب أن نرتقي من خلالها. دعك من الصور العادية التقليدية؛ واقتنص الخير هنا.

اللهم اعط كل منا سؤله وبلغه غايته
اللهم اعط كل منا سؤله وبلغه غايته
اللهم دروبا ميسرة بمعيتك
اللهم دروبا ميسرة بمعيتك
اللهم أرني عجائب صنعك في دعائي
اللهم أرني عجائب صنعك في دعائي
اللهم أقدارا تسعدنا وترضيك عنا
اللهم أقدارا تسعدنا وترضيك عنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: