تصاميم نتائج للعام الجديد 2022 للتحميل والطباعة

تصميم نتائج للعام الجديد 2022

بعد انقضاء عام 2021، قد تتساءل لماذا يحتاج أشخاص إلى تصميم نتائج للعام الجديد 2022 «نعم، يُسمَّى تقويم»؟ هذا ببساطة أنه ومع دخول عام جديد، وبعد حربنا ضد فيروس كورونا، وخروج اللقاحات إلى النور، فربما تكون العودة إلى تنظيم الوقت والنظر بعينٍ واعية على واجباتنا اليومية أمرًا جيدًا؟ لا أعرف ماذا عنكم، لكني أتوق قليلاً إلى الحياة الطبيعية ومعرفة أي يوم من أيام الأسبوع قد تكون بداية جيدة في حياتي. إذا كنت بنفس عقليتي، ألق نظرة على تقاويم 2022 هذه أدناه؛ وإذا كنت لا تزال قلقًا بشأن عام مجهول آخر، فلك حرية اتخاذ القرار.

تصاميم نتائج للعام الجديد 2022

في الأوقات التي نعيش فيها، والتي تشهد تقدمًا تكنولوجيًا رهيبًا، تطوَّر لدرجة مذهلة، فأصبح بإمكانك أن تحمِل تقويم أو نتيجة كاملة على هاتفك، وتكتب فيها أيضًا رسائل التذكرة والتنويهات والمواعيد، وغيرها.

إلا أن هذه التكنولوجيا، التي تحتاج للطَّاقة دومًا، قد لا تكون كافية لدرجة الكمال للجميع، إذًا، فاستخدام تقاويم أو نتائج للعام الجديد 2022 ورقيَّة مطبوعة توضع على الحوائِط والطاولات أمرًا في غاية الإفادة لمن يريدون الإنجاز وتوفّر المعلومة بنظرة عين واحدة، دون اللجوء إلى المزيد من النَّقرات والتتبع والطاقة.

ما رأيك أن تُشارِكنا اليوم الاطلاع على هذه التصاميم؟

التصميم الأوَّل

calendar 2022

أترى؟ هذا رائِع، به بعض الصور الكرتونيَّة اللطيفة، وهو تصميم جديد لتقويم 2022 الذي قد يناسب غرفة أطفالك، أو فصل في مدرسة أطفال أو حضانة «رياض أطفال».

نعم، أنا أعي ذلك، فلا توجد فرصة سانحة أفضل من هذه لغرس التوعية بالوقت وأهميَّته في عقول أطفالك، حتى يُدرِكوا كم الوقت المطلوب والذي سيُقضى في المدرسة أو الدروس أو المذاكرة، والوقت الذي سيكون متاحًا للَّعِب ومع العائلة، والأيام التي ستتفقون سويًا أن تكون للخروج للفسحة والاستمتاع خارج المنزل.

التصميم الثَّاني

2022 calendar

هذا التالي، وترون من تنسيق الألوان الرَّائِعة التي تبعث على البهجة كُلَّما نظرنا إليها؛ انه تقويم لعام 2022 قد تختارونه ليُوضَع في العديد من الأماكن؛ وقد أختار لكُم: المكاتب، في الردهة الأساسية، في غرف الاستقبال، وفي صالات الانتظار في المطاعم والمطارات وغيرها.

أعتقد أن هذا سيفي بالغرَض بالفِعل، فهو واضِح وبسيط وبدون الكثير من العناصر التي قد تكون غير ملائِمة للبعض، خاصَّة أولئك الأشخاص الذين ينهمكون في الأعمال ولا يريدون الكثير من التَّشويش.

التصميم الثَّالِث

calendars for 2022

لن ولم نتجاهل السيّدات قط؛ فهم نِصف المجتمع، بل وصف حياتنا ككُلّ.

انظروا إلى هذا التصميم؛ إنه رائِع أليس كذلك؟

يُمكن اختيار الكثير من الأماكن لتكون مكان عرض لهذا التقويم، فهناك غرف النوم، وهناك المطبخ وهناك حتَّى الأوقات التي تقضين فيها أوقاتكُن.

بسلاسة ويُسر، يُمكن طباعة هذه النتائج واستخدامها، هي متوفِّرة لكم ومُتاحة وجاهزة للطباعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: