محلاها Happy New Year 2022 مع صور مره حلوة وبوستات تهنئة بالعام الجديد

لماذا نحتاج بوستات أو تغريدات لنقول Happy New Year 2022 ! لأنهُ بمجرد الدخول في آخر شهور العام الحالي نجد أنفسنا متأهبين لتوديعه واستقبال العام القادم، ولعل مظاهر التوديع والاستقبال تتخذ صوراً متعددة.

منها تبادل الهدايا والتهاني والمباركات، ومنها إرسال البرقيات الرقيقة والمعايدات ومنها أيضاً بل أهمها كتابة البوستات المختلفة وازدحام الفيس بوك وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي بالمنشورات التي قد تختلف في معناها وصياغتها والجانب الذي تتناوله غير أنها تتفق في جزء معين وهو أن محور الحديث يدور حول العام الراحل أو العام المقبل، وما يثيره هذا الأمر من خواطر وشجون.

فمنا من يتوقف كثيراً عند رحيل العام الحالي وما يمثله هذا لهم من الحنين واستدعاء الذكريات، ومراجعة ما فات من المواقف والأحداث والمحطات، وتأمل ما استخلصه من الدروس والعبر، وما تعلمه من تعامله مع الدنيا والبشر.

ومنا من يهم بطي صفحة العام الراحل تماماً ولا يلتفت إليه مطلقاً، بل يوجه ناظريه إلى غده متطلعاً إليه بالحب والتفاؤل وحسن الظن بالله، يحمله الفضول والشغف على التطلع للغد بدهشة وحب استطلاع، دون شعور بالقلق أو التوتر أو الخوف من المجهول.

والبعض الآخر منا يشغله تقديم المعايدات والتهاني لمن يحبهم ويهتم بهم، ويحرص على انتقاء الكلمات الجميلة والعبارات المعبرة التي بمشاعر المحبة والأمل والبهجة وتشع إيجابية وتفاؤلاً، ويحرص على نشرها ومشاركتها مع كل الأصدقاء على الفيس بوك في محاولة للتعبير عن صدق الود والاهتمام.

لأجل كل هذه الأذواق المختلفة والميول المتباينة نكتب باقة متنوعة في معانيها ورسائلها من (بوستات العام الجديد Happy New Year 2022 للفيس بوك) ليجد كل مهتم ضالته ويعثر على ما يوافق اهتمامه ويلفت نظره، فتقبلوا بكل الحب أحلى البوستات، وشاركوها مع الأهل والأصحاب.

بوستات السنة الجديدة 2022 للفيس بوك

رائع أن لا نترك الأحداث تمر علينا مرور الكرام، وأن نقف موقف المتأمل ونفهم ما تحمله من رسائل والأولى مرور الأيام، فهو عظة كبري لمن يعتبر أو يتفكر أو يتدبر، وهنا باقة من البوستات تشمل الكثير من العبر والدروس واللفات عن العام الجديد، نتمنى أن تنال إعجابكم وتقدم ما يفيدكم.

  • انقضى من العمر عام، مضى بكل ما فيه من الآلام والأوجاع، مضى وقد كان شاهداً على مخاوف كثيرة وقلق استبد بنا واحتل ساحات الوقت والشعور، مضى في حالة من الرعب والهلع بسبب الجائحة التي غيرت وجه العالم وتركت ندوباً كثيرة في ملامحه، مضى ولن يعود ونأمل أنه كما رحل بلا عودة أن ترحل معه المتاعب والآلام والوباء بلا عودة أيضاً، وأن تنسانا وننساها ونبدأ حياة جديدة ملؤها الشفاء والعافية وسلامة القلوب والأبدان بإذن الله الحنان المنان.
  • مع مرور الأيام نزداد وعياً بما حولنا ونضجاً في التعامل مع غيرنا، ننضج رغماً عناً حين تتوالي الصفعات من أكثر الناس قرباً منا، ننضج وتتسرب القسوة إلى نفوسنا لتحل محل العفوية والبراءة وصدق الشعور، يمر كل عام ليأخذ شيئاً من سذاجتنا ويضيف شيئاً إلى خبراتنا، وهكذا مر عامنا السابق وقد أخذ منا الكثير من المشاعر والرقة والحنان وعلمنا الحزم والقسوة، وأثب لنا أنها السلع الأكثر رواجاً في هذا الزمان، فلنكن حكماء بما يكفي لتطبيق تلك الدروس حتى لا نتلقى المزيد من الصفعات، عامكم وعي ونضج يقيكم شر الحمقى والمستغلين والقاسية قلوبهم.
  • من الرائع أن تستعرض تجاربك في العام السابق، متاعبك أخطائك، وإخفاقاتك، وتستعرض كذلك نجاحاتك وإنجازاتك، استخلص ما شئت من الدروس والعبر ثم ألق كل الذكريات المؤلمة وراء ظهرك وامض قدماً، مزق كل مشاعرك السلبية وأفكارك المتعلقة بالماضي كما تمزق أوراق نتيجة العام السابق، مزقها ولا تجعل لها مكاناً في واقعك وعش اللحظات باعتزاز وثقة، كطالب متفوق اجتاز عاماً كاملاً من الامتحانات والاختبارات بنجاح منقطع النظير.
  • وداعاً عامنا المنصرم، وداعاً لكل ما رأينا وسمعنا وعشنا بين ثناياك، واعاً للحظات قاسية اعتصرت القلب ألماً، ووداعاً لمشاعر الفقد التي سكنت قلوبنا زمناً، كم فقدنا فيك أيها العام العجيب! وكم خسرنا! وداعاً لكل ذلك وأهلاً بعام جديد نرجو الله أن يشهد جبراً لخواطرنا، وأن يطيب جروحنا، ويضمد أوجاعنا، ونرجو منك يا الله عوضاً عن كل ما فقدنا، عوضاً طيباً يليق بكرمك وفضلك فأنت أكرم الأكرمين.

بوستات راس السنة 2022 Facebook

  • في بداية العام الجديد أرفعوا أكف الضراعة إلى الله، سلوه حاجاتكم وسلوه تحقيق أمنياتكم، بين يديه اسكبوا عبرات الاحتياج والضعف فهو وحده مصدر قوتكم والمطلع على حالكم، وهو الستير الذي لا يفضح أبدا ضعفكم، وهو بارئكم والأعلم بما فيه سعادتكم وصلاح أحوالكم، فالزموا باب الرجاء وقفوا عند مقام الدعاء فإن الله عز جل لا يمل حتى تملو، عامكم دعوات مستجابة وأمنيات محققة وفرحة قريبة بإذن الله.
  • لا يفوتكم وأنتم تودعون عامكم الذي يهم بالرحيل أن تودعوا معه ضعفكم، وتعلنوا الثورة على علاقات تستنزف طاقاتكم وتأخذ منكم أكثر مما تعطي لكم، لا يفوتكم أن تقوموا بفلترة تلك العلاقات، بل تصفيتها، لتبقوا فقط على ما ينفعكم في دنياكم ودينكم، لتبقوا فقط على ما يبنيكم وما يدفعكم إلى الأمام، فأياً كانت أعماركم أو مراحل حياتكم فلا متسع فيها لمن يعيدكم إلى الوراء، أو يعرقل مسيرتكم، فانتبهوا وأنتم تخطون أولى الخطوات في عامكم الجديد، عامكم علاقات ناجحة وبناءة، علاقات تدعم وتعين على كل ما فيه صلاح الدنيا والدين.
  • مع أولى لحظات العام الجديد يمكنكم أن تتنفسوا نسائم الحرية، آن الأوان لتحرروا من كل ما يثقل كواهلكم، وتتخففوا من أعباء تعيق مسيرتكم، آن الأون لتبدأوا عهداً جديداً بلا عقد ولا ندبات ولا إصابات تعيق نجاحكم، آن الأوان لتتبنوا مبدأ الثقة بالنفس والأهم الثقة بما عند الله عز وجل، واليقين بأن فضله لا ينقطع وعطاؤه لا يتأخر إلا لحكمة يعلمها هو جل وعلا.
  • افتحوا قلوبكم للحب، الحب بكل صفائه وروعته وحيويته التي يبعثها في القلوب، وابتعدوا عن بكائيات الحب التي تستزف العمر وتدمي الروح وتترك القلب كهيكل مشروخ، تبنوا كل حب يوصلكم إلى ما يحبه الله ويقودكم إلى حب الله، وابتعدوا عن كل حب يبعدكم عن الله ويبعدكم عن حبه ويشغلكم عن مرضاته، فكم ضاعت باسم الحب أعمار، وكم اشتعلت في القلوب نيران، فكونوا منتبهين لمشاعر الحب التي تتسلل إليكم جيداً، واحرصوا علي مراقبتها جيداً قبل أن تسمحوا لها باحتلال أيامكم وأعوامكم القادمة.

بوستات تهنئة بالعام الجديد 2022

  • مهما كان ما كان في عامكم الماضي فلا تسمحوا للحظات الندم والحسرات أن تتسرب فتحتل بعض أوقات عامكم المقبل، يكفي أن نقلب تلك الصحة من كتاب حياتنا، نطويها ونبدأ كتابة عناوين جديدة في صفحات جديدة أهداها الله لنا عز وجل، لنتدارك قصورنا ونصحح ولو شيئاً يسيراً من أخطائنا، فانتبهوا واحرصوا على تكون صفحات عامكم المقبل حافلة بما يسر وما يملأ النفس بالرضا والفخر.
  • ما أجمل الحنين حين يمر بنا مرور الكرام، وما أقساه حين يستوطن القلب ويستوطن مساحات الوقت، مهما كان من جمال وروعة لحظات ماضيات ذهبت مع رحيل عامنا المنصرم، فإنها تستعصي على العودة ويستحيل بالنسبة لها النسخ أو التكرار، تذكروها بفرح ودعوها ترسم على الوجوه ابتسامة رضا، ثم تمر في سلام، ولا تدعوها تطيل المقام فتحفر في القلب حروف الشوق الملتهب والحرمان المعذب، وتتحول إلى حنين مزمن، يؤلمنا ويترك في نفوسنا وجعاً لا طائل منه، عامكم حنين شهي يجدد في القلب الفرحة ويرسم على الوجوه بسمة.
  • ومع ميلاد العام الجديد تولد في القلوب أمنيات جديدة، وتولد أحلام غالية، فاحتضنوا أحلامكم وعانقوا غدكم بكل يقين وثقة وتفاؤل ومحبة، ابدأوا مع بدايات العام الجديد بخطوات جادة في تحقيق أحلامكم، وتقدموا نحوها بروح يملأها الثقة واليقين، ويحفزها الطموح الرائع والتطلع إلى كل ما هو جميل، عامكم طموح وتطلع لكل ما هو رائع.
  • مع إطلالة العام الجديد تخففوا من أعبائكم ومن الزحام الذي يحيط بكم، وابدأوا رحلة التغيير الحقيقة نحوا الأفضل، واحرصوا على أن لا تصحبوا في رحلتكم إلا ما يعينكم وما يفيدكم، وما يكون دافعاً نحو الأمام باستمرار.
  • اللهم في هذا العام الجديد نسألك أن تفتح أبصارنا وبصائرنا على ما ينفعنا، وأن تدلنا على ما ينصلح به حالنا، وأن تبين لنا أخطائنا وتكشف لنا ما اختلط علينا فهمه، وتبين لنا ما التبس علينا أمره، يا رب نسألك نوراً نهتدي به، وهدى نسير به، وضياء نستدل به على ما حولنا، يا رب بصرنا ونجنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن، واجعل الهدى عنوان عامنا وحليف رحلتنا.

مشاركات ومنشورات عن السنة الجديدة ٢٠٢٢

  • وفي مستهل العام الجديد تحرر من كل ما يعيق مسيرتك من المشاعر والأفكار السلبية والمعوقات النفسية التي تجعل خطواتك مضطربة ورؤيتك للحاضر والمستقبل مشوشة، وابعث للكون كله الرسائل الإيجابية، ردد دائماً أنك بخير وأن كل شيء على ما يرام وأنك تستحق النجاح والوفرة والسلام، ردد دائما أنك متفائل وسعيد ومبتهج، أنظر إلى ما يحملك على الفرح ويجعلك تبتسم وتجاهل كل ما يشتت تركيزك ويصدر لك مشاعر الألم أو السخط أو الضيق.
  • لم يبق إلا أيام قلائل ويحل علينا العام الجديد، فلم لا نتخذ قراراً بالسعادة؟ ولنتخذ قرارا بالسعادة يجب أن نعرف شيئاً واحداً وهو أننا جميعنا نملك من النعم ما يجعلنا سعداء، فقط لو تأملنا حياتنا برهة بدون تلك النعم سوف ندرك حينها كم نحن محظوظين بها، كن سعيداً إذا كنت تملك بصراً قوياً وصحيحاً، وإذا لم تعرف كم أنت سعيد به فتخيل حياتك لحظات بدونه! كن سعيداً إذا كنت تملك سمعاً سليماً، وإذا لم تعرف مقدار هذه النعمة فتخيل حياتك لحظات بدونه! كن سعيدا لأنك تملك قدمين تستطيعان حملك إلى حيث شئت، فإن لم تستطع فلك أن تتخيل ولو لبضع لحظات أنك حبيس عجزك لا تستطيع قدامك حملك، ولا تقوى على اتخاذ قرار التحرك إلى أي مكان دون الحاجة إلى من يساعدك؟ وهكذا الأمثلة لا تحصى، فقط ذكر نفسك بها وستعرف أنك واحد من سعداء العالم وأوفرهم حظاً، عامكم نعم وتقدير للنعم.
  • المحبة والمودة والشعور بالتعاطف مع الآخرين، والتماس العذر لهم والشفقة عليهم لا تكسبك علاقات طيبة فقط، بل تكسبك الأهم من ذلك بكثير وهو سلامة القلب وسكينته والسلام الذي يغمر مشاعرك ويريح بالك، فتسعى طول النهار بقلب ملؤه النقاء والصفاء وتبيت هانئ البال قرير العين، لا تحمل هم أحد ولا تحزن بسبب أحد، عامكم مودة ومحبة وقلوب لا تعرف الحنق.
  • أيا كانت أخطاؤك في عامك المنصرم، وأيا كانت زلاتك، فاطو تلك الصفحة بقرار من الغفران الشامل والتام والكامل لنفسك، تب إلى الله توبة نصوحاً وسامح نفسك وكف عن جلدها وثق في رحمة ربك الواسعة، ما دمت صادق النية، وقوي الإرادة.

بوستات بمناسبة السنة الجديدة ٢٠٢٢

أما الباحثين عن أجمل التهاني وأحلاها، والحريصين على تبادلها مع الأصحاب وإرسالها إلى الأحباب، ومن يرى أن فيها دليلاً على الحب، وتعبيراً عن المودة والمشاعر الطيبة وخاصة لمن حالت بينهم وبين أحبتهم المسافات وأعاقتهم عن وصلهم مسؤوليات الحياة وأعبائها التي لا تنتهي، ودواماتها التي لا تتوقف.

إلى هؤلاء جميعاً نقدم باقة متميزة وأكثر من رائعة من (بوستات تهاني السنة الجديدة Happy New Year 2022)، فتقبلوها بكل الحب والمودة.

Happy New Year 2022 POSTS/TWEETS

وهنا سنكتب لأجلك قارئنا العزيز باقة من أجمل بوستات العام الجديد لتشاركها أصدقائك على العام أو الخاص، ولتنتق منها ما يعبر عن مشاعرك ويصادف هوى عندك، وما تعتقد أنه سيوصل رسالتك، فلا تتردد في متابعة مقالنا، وكل بداية عام ونحن وأنتم جميعاً بخير حال.

  • في مستهل العام المقبل أحمل لكم أطيب البشارات وأهديكم عقداً من الآمال الوردية، يطوق أعناقكم وأنتم تستقبلون عامكم، ولكم مني أجمل التحيات وأحلى الأمنيات، فأنتم أغلى هدايا القدر.
  • كل عام وأنتم بخير، أسعد الله أوقاتكم بكل ما تتمنى قلوبكم.
  • في بداية العام الجديد لكم مني كل معاني المحبة والمشاعر الطيبة، ولكم مني أغلى التهاني وأحلاها فأنتم أحب الناس وأغلاها.
  • إلى كل من عرفناه وترك له في القلب بعضاً من الود والاحترام والمحبة تهنئة طيبة من القلب بمناسبة حلول العام الجديد وأسأل الله أن يرزقكم الستر والصحة وراحة البال ويغير حالكم إلى أفضل حال.
  • كلام خاص أرسله لأغلى الناس: كل عام وأنتم في سعادتنا الأساس كل عام ومحبتكم تاج يزين الرأس.
  • إلى كل أحبابي وأهلي وجيراني وأصحابي كل عام وأنتم بخير، مبارك العام الجديد عليكم جميعاً.
  • في مستهل العام الجديد أبعث إليكم بأجمل باقات الأمنيات والتهاني، كل عام وأنتم أقرب الأهل والصحب والخلان.
  • في بداية العام الجديد يأخذني الحنين إلى مواطن جمعتنا معاً ولحظات شهدت على قربنا ووصلنا، فيا الله أسألك لأحبتي عاماً طيباً ملؤه الخير والبركة وأن تمتعهم بسائر أوقاتهم وتبارك بالخير وعمل البر أعمالهم.
  • إلى كل من رأينا منهم صدق ود وعهدناهم على الوفاء والإخلاص، إلى أعز وأغلى الناس، كل عام وأنتم بخير وسعادة وراحة بال.
  • مع بداية العام الجديد أرسل إليكم مع النسائم شعراً، وأكتب فيكم أحلى القصائد وأبعث إليكم رسائل تفيض شوقاً ومحبة وهياماً، فأنتم من تجملون في عيني الأيام، ومن تمنحون القلب البشر والتفاؤل على مر الأيام، كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية على الدوام.

بوستات عن العام الجديد ٢٠٢٢

  • في بداية العام الجديد دمتم لنا ودام الود والمعروف بيننا، ونسأل الله أن يكون دائماً على الخير اجتماعنا وفي الخير مسيرنا، كل عام ونحن معاً، ولا حرمنا الله من صحبتكم أبداً.
  • اللهم في هذا العام املأ جنبات الحياة محبة وسلام واغمر أحبتنا ورفاق رحلتنا الأعزاء بسعادة تفيض على الساعات والأيام وحقق لهم من فضلك أغلى الأحلام.
  • وهناك أشخاص مهما كتبنا عنهم وقلنا فيهم لا نوفهم أجرهم، ولا نستطيع وصف مكانتهم ولا نمنحهم ما يستحقون، فهم للفؤاد نبض الفؤاد وللعيون نور العيون، ومع بداية العام الجديد نرسل لهم من عبارات المحبة ما يشتهون ونقدم بين يديهم عهود الصدق والوفاء، كل عام وأنتم معنا تزينون أيامنا وتملؤون الكون حولنا عطراً طيباً، ووداً دائماً، دمتم بخير.
  • إلى أغلى بسمة تملأ حياتي وبفضلها تحلو أوقاتي، ولأجلها أكتب أمنياتي في مستهل العام الجديد لك أغلى وأحلى تحياتي، كل بداية عام جديد وأنت سر سعادتي وقرة عيني.
  • مع إطلالة العام الجديد بكل ما يحمله من معاني الحب والخير والسلام في طياته وثنايا لحظاته، أدعوا الله أن يرزقنا وإياكم الرضا وأن ينير طريقنا بالهدى، وألا يضيع أعمارنا ولا أعمالنا سدى، وأن يسعدنا وإياكم طول المدى.
  • عام ميلادي جديد يشرق علينا بنور المودة والحب، عامر بكل ما هو إيجابي وطيب، يغمر لحظاته رضا الله وتتجلى فيه سعادة القلب، كل بداية عام جديد وأنتم إلى الله أقرب وأحب.
  • يا الله لنا أخوة أشقاء فيك نحبهم ولا تحلو أيامنا إلا بهم، فاسعد في بداية العام الجديد أيامهم وحقق بفضلك أمانهم وأحلامهم، وكن دائماً معهم.
  • تهنئة تنطلق من الوريد إلى الوريد، تحمل لكم كل أمنيات الخير وتزيد، كل بداية عام والكل راض وقرير العين وسعيد.
  • عامكم معطر بذكر الله، يبلغ القلب من الأمل منتهاه، ويبشر فيه بكل ما يحبه ويرضاه، كل عام وأنتم بخير، بل كل عام وأنتم الخير في هذه الحياة.
  • في بدء عامنا الجديد أسأل الله أن يتقبل صالح أعمالكم، ويوفق إلى الخير قلوبكم، ويسدد من لدنه خطواتكم، ويبارك لنا ولكم في أعماركم، كل عام وأنتم بخير.

تغريدات عن العام الجديد 2022

  • رسالة من القلب لكل القلوب النابضة بالحب، كل بداية عام جديد وأنتم إلى قلوبنا أقرب وأحب.
  • كل بداية عام وأحبتنا في خير وعافية وسلام، وصحة وسعادة على الدوام.
  • باقة من أجمل الزهور التي تفوح بالعطر وتملأ العين بالبهجة والسرور، لمن يملؤون حياتا بالنور، كل بداية عام جديد وأنتم بخير.
  • إلى كل قلب يسكنه اليقين، ويملأه التوكل على رب العالمين، ومنه يطلب المدد وبه يستهدي ويستعين، كل بداية عام وأنتم موفقين، وبرضا رب الناس فائزين.
  • كل بداية عام جديد وأنتم في صحة وعافية وخير، وأسأل الله أن يوفقنا وإياكم إلى كل خير ويهدينا إلى عمل البر، ويجزل لنا العطاء والأجر، وأن يحمل لنا هذا العام في طياته من الأخبار ما يسر ويدفع عنا بفضل الله كل ما يسيئنا أو يضر، وأن يرزقنا وإياكم البركة في العمر.
  • بعدد نجوم تطل في جو السماء، وبعدد قلوب تحيا في الأرض يملأها الرجاء، وبعدد عيون لامعة يسكنها النقاء، لكم مني سلام وأمنية ودعاء أن يحقق الله لكم كل ما تحلو به الحياة، وفي مستهل عامكم أن يكتبكم من المحظوظين والسعداء.
  • اللهم عاماً جديداً لا يحمل لنا إلا الخير، ولا يبشرنا إلا بما يسر.
  • وبعد عام من العنت والمشقة والوباء يحل علينا آخر نرجو فيه العوض من رب السماء، وألا يكون بين أيامه متسعاً للوعة تصيب القلب أو سبب يحمل على البكاء، اللهم عاماً جديداً طيباً سعيداً لا مكان فيه للدموع ولا الحسرات، يا رب سعادة تغمر الأوقات.
  • وفي بداية عامكم الجديد أسأل الله لكم فرحاً يتسع لكم ولأحبتكم وأهليكم وذويكم وأبنائكم، وكل من تكتمل بسعادته سعادتكم، دمتك بخير أنتم وسائر أحبتكم.
  • يطل على الكون عام مشرق الجنبات يسعد الله فيه القلوب ويحقق الأمنيات، كل بداية عام وأوقاتكم بالإيمان أسعد الأوقات.

بوستات سنة 2022 للنشر على مواقع التواصل الاجتماعي

  • اللهم بلغ قلوب المحبين السلام وهنئهم بقضاء أجمل الأيام ومتعهم بالرضا سائر العام، وكن معهم ولهم على الدوام.
  • اللهم رفقاً بقلوب مر عليها عام ثقيل، فيه بكت العيون وعانت الحرمان والفراق، فاجعل في هذا العام جبرا لها وعوضا يليق بكرمك يا الله.
  • يا الله لي أبناء أحبهم، وروحي تتوق إلى سعادتهم وراحة بالهم، فبارك لهم في أيامهم، وفي بدء العام الجديد ألن لهم الحديد وهون عليهم كل أمر شديد واكتب لهم من التوفيق المزيد، واجعل كل يوم يمر بهم كأنه يوم عيد.
  • مع شقشقات العصافير، وأصوات الصباح مع الغدير أكتب لك أجمل رسالة تحمل أجمل تعبير، وفي لحظات ميلاد العام الجديد أتمنى من الله أن يمنحك من الخير والرزق الكثير والكثير، لكل لحظة وأنت بستر وصحة وخير.
  • مع اقتراب العام الميلادي الجديد أسأل الله لكم كل صور السعادة وأن يسعدكم بالخير وزيادة، وأن يجعلكم من الشاهدين على مولد العام الجديد وعواده.
  • اللهم اجعل أحبتي شاهدين على ميلاد كل عام، وبلغهم الأمنيات، واسعدهم سائر الأوقات.
  • أوشك العام الجديد أن يحل بنا وينزل ضيفاً بساحات أعمارنا، فنسأل الله أن يبارك لنا ولأحبتنا في أيامه ولياليه، ويوفقنا فيه إلى فعل الخير وعمل البر، وأن يجعل عامنا شاهدا لنا لا علينا، وأن يكتبنا فيه من الفائزين.
  • باقة من أجمل مشاعر الفرح والسعادة والتفاؤل وحسن الظن بالله أهديها لمن تحلو بهم الحياة، في بدء العام الجديد وفي وسطه ومنتهاه، سائلا الله أن يحقق لقلوبكم كل ما تتمناه.
  • ومع جريان الماء في البحار والأنهار، ومع ضوء الشمس الذي يملأ جنبات النهار، أبعث لكم بأحلى التمنيات والتهاني والأفكار في بداية عام ميلادي جديد يحل بنا عم قريب فيحمل لنا الأفراح والبهجة والسعادة.
  • في أعماق القلب أخفيتكم، وبدعائي أخصكم، وفي أحلى تهاني ذكرتكم، كل بداية عام والقلب أسعد بوجودكم، كل عام وأنتم بخير يا عائلتي العزيزة.

بوستات تهنئة بسنة ٢٠٢٢ لأصدقاء الفيس بوك

  • وفي بداية العام أبعث إليكم أغلى سلام مفعم بالود والاحترام، وأدعو الله أن يسعدكم على الدوام، عامكم سعادة لا تنتهي.
  • يا أحبة في الله بكم تحلو الحياة كل عام جديد وأنتم أرقى وأنقى خلق الله.
  • في مستهل عام ميلادي جديد يوشك أن يحل علينا ببركته، وأن يملأ جنبات الدنيا بالسعادة، أسأل الله لكم سعادة لا تنتهي وقرة عين لا تتبدل ونعمد لا تنفد، وأن يمر عليكم العام بعد العام وأن أفضل حالاً وأسعد.
  • كل ميلاد علم جديد وأنتم لقلبي نبض ولروحي حياة ومعكم وبكم في صحبتكم يجد القلب ضالته ويحيا كل ما يتمناه، عامكم فرح يعانق أيامكم.
  • عامكم ورود تزهر في عمر الدنيا وتملأ الحياة عبيرا وجمالاً وتألقاً، وساعاتكم رضا يسكن قلوبكم وتعمر بها محطات حياتكم، كل عام وأنتم في سعادة.
  • عامكم الجديد حب وأمنيات طيبة تعانق القلب.
  • ومع بداية العام الجديد أسأل الله لكم من فضله التوفيق إلى خطوات جديدة وأمنيات سعيدة، وأن ينقلكم العام القادم خطوات نحو الأمام، عامكم نضج ووعي يورث مشاعر الرضا والسلام.
  • لا شيء أجمل ولا أحب إلينا من أن يحل علينا عامنا وأنتم معنا وبيننا، تشاركوننا ميلاد العام الجديد، وترسمون معنا أفراح غدنا المنتظر، فبكم تحلو الأيام ونشعر باقتراب الأحلام كل بداية عام وأنتم بخير.
  • فقط أيام ويطل على الدنيا عام جديد، والشوق للأحباب كل يوم في القلوب يزيد، فحقق لنا في هذه الأيام الطيبة ما نريد، وبارك لنا في أحبة عن عشقهم لا نتحول ولا نحيد، وهبنا وإياهم في كل ثانية أمل جديد.
  • كل عام بل كل لحظة أو ثانية أنتم بخير، وقلوبكم بالرضا عامرة ولحظاتكم بالبشر طيبة، كل بداية عام وأنتم في القلب.

صور Happy New Year 2022 | عام جديد سعيد

هنا نكون قد انتهينا من كتابة أجمل بوستات العام الجديد Happy New Year 2022 والذي شمل باقة من أجمل البوستات المعبرة التي تحمل للأحباب أطيب المعاني وأحلى التوصيات وأروع الأماني والتهاني والتي نتمنى أن تحظى بإعجابكم.

والآن مع أجمل تصاميم وأحلى صور للمشاركة في فيس بوك، انستقرام، تويتر، واتس آب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي والمحادثات.

صورة عام جديد سعيد Happy New Year 2022
صورة عام جديد سعيد Happy New Year 2022
عام جديد سعيد 2022
عام جديد سعيد 2022
صورة عن العام الجديد ٢٠٢٢
صورة عن العام الجديد ٢٠٢٢
صور بوستات راس السنة 2022 Facebook
صور بوستات راس السنة 2022 Facebook

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: