مبروك المولودة الجديدة.. أجمل عبارات ورسائل تهنئة بالمولودة الأنثى «أحلى بنوته»

مبروك المولودة الجديدة

مما لا شك فيه أن تهنئة المولودة الجديدة الأنثى أمر مستحب، ولفتة إنسانية طيبة، حيث أن قدوم المولود الجديد حدث سعيد، يحمل في ثنايا تفاصيله الكثير من معاني الحياة، وروعة البدايات، مما يشعر الأم والأب بميلاد الأمل وتجدد الحياة.

وإن كان قدوم المولود الجديد عموماً مرتبط بقدوم الخير والأمل وفتح أبواب الرزق فإن قدوم المولودة الأنثى هو قدوم للخير والحنان والعاطفة والبر، وهي نبع من المحبة الصادقة الذي لا ينضب، فهي التي لا تلبث أن تغمر قلبي الأم والأب بكل مظاهر الرعاية والحب، وتملأ ثنايا الأيام بالجمال والبهجة.

ولأن المولودة الأنثى هي رزق عظيم من الله جل وعلا، وعطاء من لدنه، وأنس في الدنيا، وإرث من الدعوات والصدقات بعد الموت، ووقاية لأبيها من النار.

لأجل ذلك وأكثر فإننا نقدم أغلى دعاء تهنئة بالمولودة الأنثى، داعين لكل أبوين بدوام الصحة والعافية وتمام الفضل، وصلاح الأبناء وسلامتهم، فهي أغلى مطالب الإنسان، وقمة سعادته.

ولأن البعض من الناس قد لا يفرحون بـــ قدوم المولودة الأنثى كما يفرحون بــ قدوم المولود الذكر، فسنسلط الضوء أولاً على تلك النقطة، لنعرف إلى أي مدى عزز الإسلام الأنثى وكرمها وأوصى بها خيراً، منذ طور الميلاد وحتى تصير أما أو جدة أو تبلغ من العمر أرذله، وإلى أي مدى محظوظ من رزق بالأنثى، ومن بكر بها، فتابعونا.

لا تكرهوا البنات

كان من عادات العرب وموروثاتهم الجاهلية محبة البنين وكراهية البنات، والتعامل معهن كأنهن عار أو أذى لحق بالأسرة، وجميعنا يعلم إلى أي حد بلغ كرههم للبنات، فقد وصل إلى الأمر إلى دفنهن أحياء، وما أفدحه من جرم وما أعظمه من ذنب عند الله جل وعلا.

أما الإسلام السمح الحنيف فقد جاء يهدم كل تلك الموروثات ويرسخ معاني إنسانية أرقى وأنقى وأعلى قيمة ومكانة، وأكثر احترتم للذات الإنسانية التي تجلى فيها عظمة الخالق عز وجل، دون تميز لجنس على جنس، بل دون اعتبار لمسألة الجنس التي لا يملك الانسان فيها من أمره شيئاً.

جاء الإسلام مؤكداً على فكرة المساواة بين الذكر والأنثى في الثواب والعقاب، والتكاليف.

وإن كان هناك اختلافات بين الذكر والأنثى فلو تأملناها بإمعان لتبين لنا أنها مزايا منحت للأنثى، وأنها لصالحها، فقد فضلت عن الرجل، ومنحت من الرعاية والتعزيز ما لم يمنح له، وعفيت من كل ما لا يناسب رقتها ولا يتماشى مع انوثتها، وأن سترها والتحفظ على إيابها وذهابها من باب التعزيز والإعزاز والتقدير لها، فهي غالية عزيزة مكرمة من فوق سبع سماوات.

ومما ورد عن العرب في فضل التبكير بالأنثى: “مِنْ يُمْنِ المرأة أن تلد الأنثى قبل الذكر؛ لأن الله تعالى بدأ بالإناث، فقال تعالى: {يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ}

وقد كان النبي -صلى الله عليه وسلم- يبدي فرحه وامتنانه حين يبشر بالإناث، ويعبر عن ذلك ومما قاله حين بشر بفاطمة الزهراء -رضي الله عنها وعن أبيها-: (ريحانة أشمها ورزقها على الله)، ولعل تشبيهه – صلى الله عليه وسلم- لها بالريحانة فيه ما فيه من التدليل والمحبة، فالريحانة زهرة جميلة المنظر طيبة الرائحة، تنعش بعطرها الروح وتسعد القلب، وهكذا كانت ابنة رسول الله وحبيبته ومدللته فاطمة.

كما كان يكنّيها بـ “أم أبيها”، وكان دائم التعبير عن حبه لها وقربها منه، ومن بين ما يدل على ذلك قوله عنها: (فاطمة بضعة منى يسوؤني ما يسوؤها ويسرُّني ما يسرُّها)

كما كان -صلي الله -عليه وسلم- ينهى عن كراهية البنات، ويبرر ذلك بما تمنحه البنات للبيوت من الأنس والبهجة والحنان والرعاية، فإن المشاهدات من حولنا تؤكد لنا كل يوم أن البنات أكثر حناناً وأقرب رحماً، وأكثر اهتماماً بحال الوالدين عند تقدم العمر وتغير الحال، مهما كانت ظروفها ومهما عظمت مشاغلها.

لأجل ذلك وأكثر يقول -عليه الصلاة والسلام-: (لا تكرهوا البنات فإنهن المؤنسات الغاليات).

ومن هنا نوجه دعوة من القلب وتذكرة لأنفسنا أولاً ثم لكم أعزاءنا القراء، أن من رزق ببنت او أثنين أو ثلاث فليشكر الله جل وعلا، وليسعد بعطائه أيما سعادة، وليسعى بكل ما أوتي من قوة لتربيتهن وتعليمهن على الوجه الذي يرضي الله جل وعلا، وليجعل نصب عينه ما جاء عن النبي -صلى الله عليه وسلم- في معرض حديثه عن فضل الإحسان للبنات: “من كان له ثلاث بنات فصبر عليهن، وأطعمهن، وسقاهن، وكساهن من جِدَته (أي: سَعَته)؛ كُنَّ له حجاباً من النار يوم القيامة”، ولو لم يكن له من الأجر غير هذا فكفى به أجراً!

فكيف الحال وهو ينعم بحنان وطيبة ورقة قلب يرى أثرها في كل قول وكل فعل، ويعرف معهن وبهن من جمال الحياة وبهجتها وزينتها، ما لا يعرفه غيره ممن حرم منهن، وخلت حياته من وجودهن!!!

فلنحمد الله على رزقه ونشكره على عظيم منه وفضله، وندع لمن حرم الذرية بأن تقر عينه بابنة صالحة تضيء ظلمة أيامه وعتمة لياليه، وولد صالح يشد أزره ويبقي ذكره، أنه ولي ذلك والقادر عليه.

تهنئة للأم بمولودتها الجديدة

تسعد الأم بمولد ابنتها ويمتلأ قلبها رفقا بها وحنانا وحبا لها، فترى فيها امتدادها وتكملة ما نقص من أحلامها وأمنياتها، تودعها محبة غامرة وحبا لا نهاية له، ولا تدخر جهدا في إسعادها وتحقيق الراحة والرضا لها، مهما كلفها الأمر من العنا أو المشقة.

ولأن في تعبها راحة، وفي كل جهد يبذل لأجلها لذة ومتعة، فإن من الرائع أن نوجه أجمل تهنئة للأم بمولودتها الجديدة، مكللة بكل الحب والأمنيات الطيبة.

  • مبارك عليك قدوم أميرتك الصغيرة، أسعد الله بها قلبك وأقر بها عينك، ورزقك برها.
  • مبارك عليك قدوم القمر، مولودتك الأغلى من كل البشر.
  • هلت البشائِر والأنوار، وملئت البهجة أركان الدار مع قدوم مولودتكم الغالية، قمر الليل وشمس النهار.
  • أسأل الله أن يبارك لكم في مولودتكم الجميلة، وأن ينباع نباتا حسنا، ويرعاها ويحفظها بما يحفظ به عباده الصالحين.
  • أسأل الله العظيم الذي من عليكم بأجمل مولودة في الدنيا بأسرها أن يمتعكم بقربها، ويسعدكم بصحبتها، ويقر عيونكم برؤيتها وهي أكبر يوما بعد يوم بصحة وعافية وسلامة.
  • اللهم بارك لأحبتي في مولودتهما الجميلة، وأتم عليهم نعمك وفضلك، واحفظها لهم من كل سوء فأنت خير الحافظين.
  • ولأنهم مؤنسات غاليات، تطيب بهن الأيام وتخلو بصحبتهن الأوقات، فإني أهنئك بقدوم أجمل وأغلى البنات، حفظها الله لك وحفظك لها.
  • مع شقشقة العصافير وأشعة الصباح التي تشق ظلام الليل، استقبلنا أجمل خبر، قدوم مولودتكم الغالية يا أعز البشر.
  • مبارك عليك قدوم مولودتك الحبيبة، أسأل الله أن يرزقها التقى والعفاف والغنى.

أجمل مباركة للمولودة الأنثى للأب

أما الأب فلا يقل سعادة عن الأم بقدوم مولودته الأنثى، وخاصة لو كانت المولودة الأولى له، فهي تأتي حاملة معها البشارات والخير والرزق الواسع، كما أنها تضفي على البيت –بل على الحياة بأسرها- لمسة نعومة ورقة جمال، تغمر كل ما حولها.

فيتلقى الأب أغلى تهاني المولودة الأنثى بكل السعادة والسرور والامتنان.

  • هنيئا لك مولودتك الجميلة، أسأل الله أن يكسوها بثوب الستر والعافية والسلامة، وأن يكتبها من السعداء في الدنيا والآخرة.
  • مبارك عليكم المولودة الجديدة، أسأل الله أن يمن عليها بالعفو والعافية والمعافاة الدائمة، ويجعلها من السعداء والموفقين والمحظوظين دائما يا رب العالمين.
  • بعدد قطرات المطر، وبعدد أوراق الشجر، وبعدد من صلى وصام وشكر، أهنئك بالمولودة الجديدة، وأدعوا الله أن يحفظها لك من كل شر.
  • أجمل هدايا القدر مولودة جميلة بملامح القمر، فيا رب بارك فيها ولها وعليها وحولها طول العمر.
  • من كل قلبي أدعو ربي أن يسعدك بمولودتك الغالية، وأن يجعلها من الصالحات المصلحات المؤمنات القانتات، وأن ينفعك بها في الحياة وبعد الممات.
  • اللهم ارزق مولودتنا الجديدة سعادة دائمة وراحة بال وطمأنينة وسكينة لا تتبدل، وبارك لها في حاضرها والمستقبل.
  • مع إطلالة يوم جديد وسعيد، أسأل الله أن يبارك لك في مولودتك الجميلة، ويرزقك برها، ويعينك على تربيتها.

رسائل تهنئة المولودة الجديدة

بكل الحب نخط أجمل رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة مباركين قدومها الميمون، وسعادة والديها وفرحتهم الغامرة بها، وداعين الله لها ولهم بدوام السعادة والصحبة الطيبة.

  • مبارك عليكم مولودتكم الجديدة، جعلها الله زخرا لك، وحجابا من النار.
  • ما أحلى أن تولد في البيت أنثى، فتنشر فيه عبير الحب والبهجة، وتملأ جنباته بالحنان والرقة، مبارك عليك أجمل بنت في العالم.
  • إلى أعز وأغلى الناس ومن محبته في القلب لا تقاس، مبارك عليك مولودتك الغالية، أسأل الله أن يجعلها من أتقى وأنقى الناس وأن يرزقها الهدى والتقى والإخلاص، وأن يمتعك في قربها بأحلى وأجمل إحساس.
  • أجمل البنات شرفت، فيا رب بارك فيها، وأسعد أيامها ولياليها، ومن كل سوء أو مكروه عافها ونجيها.
  • أغلى العطايا والمنن مولودة جميلة تحلو بها الأيام، ويطيب بصحبتها الزمن.
  • فرحة جديدة أقبلت إلى عالمكم، فأحسنوا إليها، بارك الله لكم في مولودتكم.
  • اللهم كما رزقت أحبتي بمولودة مثل القمر، فمتعهم برؤيتها سالمة معافاة طول العمر، وارزقهم برها وحنانها وانفعهم بها يا رب العالمين.

باقة متنوعة من تهاني المولودة الأنثى

ما أروع أن نتبارى في تهنئة من نحبهم بكل جديد يسعدهم، وما أجمل أن نتواصى فيما بيننا بالحمد والشكر لله جل وعلا على جميع نعمه، وعظيم فضله، وأن نذكر أنفسنا وأحبتنا دائما بهذه العبادات الطيبة، فالحمد والشكر تستدام النعم وتزيد وتحل بها البركة.

لأجل ذلك ينبغي أن ننتقي من تهاني المولودة الجديدة أجملها، وأطيبها وأن نجعلها مشتملة على الدعاء بالبركة ودوام النعمة واشعار من نهنئه بالغبطة والسرور، ليستشعر عظم النعمة وليستشعر حب الخير له في كلامنا وأفعالنا.

  • من أعماق القلب أهديكم باقات من التهاني والحب، بمناسبة قدوم المولودة الغالية التي ملأت الدنيا بهجة وحب.
  • هنيئاً لكم قدوم المولودة الجديدة أسأل الله أن ينبتها نباتاً حسناً وأن يبارك فيها ويصلح حالها، ويمتعها بالرضا والسعادة.
  • يا رب كما رزقت أحبتي بمولودتهم الجميلة فمتعهم بصحبتها، واصنعها على عينك، واجعلها من الصالحات المصلحات الطيبات، وبارك له في عمرها سائر الأوقات.
  • ولعل بزوغ الفجر يحمل لنا من البشارات ما نحب وفوق ما نحب، كما كان شاهداً على ميلاد الصغيرة الغالية، رزقها الله سعادة باقية وعيشة هنية.
  • اللهم إنا نسألك أن تقر أعيننا بأجمل مولودة رأتها العيون، وأن تمتعنا برؤيتها وهي تكبر يوما بعد يوم في طاعتك ومرضاتك.
  • كم نحن سعداء بقدوم مولودتكم الحبيبة التي جاءت تحمل معها بشائر السعادة والفرحة والأمل، بارك الله لكم فيها.
  • مع إشراقة شمس الحاضر، نستقبل أغلى وأحلى مولودة في العائلة، سائلين الله أن يجعل شمس سعادتها تشرق ولا تغرب، ويكتبها من المحظوظين.

رسائل تهنئة بالمولودة الأنثى

أجمل تهاني المولودة الجديدة حالات واتس اب

في زمن أصبح فيه التواصل سهلاً ويسيراً وقريباً للغاية، لم يعد للمسافات الطويلة ولا الحدود والحواجز بين البلدان تأثير على تقارب الناس، وقدرتهم على مشاركة بعضهم البعض لحظاتهم الفارقة وأحداث حياتهم السعيدة.

ومن ثم فلا عذر لمقصر، ولا حجة لمن يتجاهل رفاقه وأهله ومعارفه، فقد بات ارسال أحلى رسائل التهنئة بالمولودة الجديدة أمراً سهلاً جدا لا يكلفنا سوى ضغطة زر واحدة، فجدير بنا أن نتذكر تلك اللفتات الطيبة ذات الأثر الطيب على علاقاتنا بمن نحبهم.

  • هنيئاً لكم قدوم المولودة السعيدة التي جاءت وجاءت معها أجمل الأخبار وأحسنها، بورك لكم فيها ولا حرمتم خيرها.
  • كأميرة متوجة جاءت بالسعد والخيرات مصحوبة، بارك الله لكم في مولودتكم وجعلها زخرا لكم في الدنيا والآخرة.
  • اللهم بارك في مولودتنا الجديدة وتجعلها من حافظات القرآن الكريم، المقيمات لحدوده والعاملات بحروفه، والمحفوظات بحفظه وبركته.
  • بكل كلمات الحب ومعاني الوداد أبارك لكم قدوم مولودتكم الغالية نور العيون ومهجة الفؤاد، أسأل الله أن يجعلها أطيب الخلق وأنقى العباد.
  • هنيئا لك هدية رب العالمين، حفظها الله لكم من عيون الحاقدين والحاسدين.
  • يا رب العالمين وأكرم الأكرمين كما مننت على أخوتي بمولودتهم الغالية، فامنن عليهم برزق واسع وعطاء كبير، واجعلهم من عبادك الشاكرين.
  • هنيئاً لكم قدوم الأميرة الجميلة، ملأ الله قلبها باليقين وجعلها من ورثة جنة النعيم.

تهنئة للمولودة الأنثى فيس بوك

مهما كانت المسافات التي تفصلنا عن أهلنا وأحبتنا فإننا نستطيع الوصول إليهم بمنتهى السهولة واليسر، للاطمئنان عليهم ومعرفة أخبارهم، فإذا علمنا من حالهم ما يسرنا دعونا لهم بالبركة وبلغناهم أجمل التهاني وأطيب الأمنيات.

وحين يتعلق الأمر باستقبال مولودة جديدة لأي منهم، فينبغي أن نبادر بتقديم أحلى تهنئة بالمولودة الجديدة عبر فيس بوك أو ماسنجر أو غيرهم، لنشعرهم بالقرب منهم والاهتمام بأحوالهم.

  • للحب صور لا تحصى ولا تعد، ولكن حب الأبناء ليس له مثيل ولا حد، والسعادة بقدومهم تفوق كل سعادة، بورك لك في مولودتك الجميلة، ورزقت برها وحسن عشرتها وقرة العين بصلاحها.
  • أسعد الله قلوبكم بقدوم مولودتكم، ومتعكم بصلاحها وجعل قربها أنسا وصحبتها قرة عين لكم ولجميع أحبتها.
  • تفتحت الزهور وملأ جنبات الأرض نور، وفاض على القلوب البشر والسرور، بارك الله لكم في قدوم المولودة الغالية.
  • أسعد الله بالخير أوقاتكم وملأ بالمسرات ايامكم، وبارك لكم في مولودتكم.
  • أسأل الله أن يرزقكم برها، ويجعلها لكم أنساً وفرحاً يملأ الأيام.
  • أهديكم أجمل رسائل الحب وأحلى كلمات التهاني بمناسبة قدوم أغلى مولودة على قلوبنا، حفظها الله من كل شر وباعد بينها وبين ما يضر، ورزقها السعادة وهداها إلى كل خير.
  • أسأل الله الذي وهبك تلك المولودة الجديدة أن يبارك لك فيها ويجعلها إرث خير لك ولسائر أهلها وذوي رحمها.
  • تعزف السعادة أجمل أنغامها على أوتار حياتك إذ تأتيك الأقدار بأجمل الهدايا ويرزقك الله جل وعلا بأحلى الصبايا، مبارك قدوم المولودة الجديدة.

تهنئة مولودة بنوتة لأحلى أَب وأُم

ما أجمل أن ننتقى من الكلمات ما يعبر عن محبتنا، وما يوصل رسائل الحب والود لغيرنا، وما يعكس مشاعرنا الإنسانية الرائعة، لذلك فإننا ننتقي أجمل تعبيرات التهنئة، وأحلى التمنيات للمولودة الجديدة بالسعادة والخير لكل من رزق بمولودة جميلة وأنعم الله عليه بالذرية الصالحة، من باب المشاركة الإنسانية الطيبة.

بكل مشاعر المحبة الحقيقية، النابعة من أعماق القلب أكتب لكم أجمل تهنئة بالمولودة الجديدة وأسأل الله أن يمن عليكم بتمام العافية ويكتب لكم الخير والسعادة في قربها.

  • أسأل الله أن يعينكم على تربيتها وتعليمها، مبارك عليكم قدومها تلك المولودة الجديدة التي ملأت الدنيا بهجة وسرورا.
  • أجمل التمنيات وأطيبها لكم بأن يديم عليكم نعمه ويحفظ لكم مولودتكم الجديدة، ويسعدكم برؤيتها ترفل في ثياب العفة والحيا وتملأ الدنيا هدى وخيراً.
  • مع حفيف أوراق الشجر والأشعة الفضية التي تنبعث من القمر، نشكر الله الذي أسمعنا أجمل خبر، ميلاد أجمل أميرة بين البشر، مولودتكم الغالية.
  • دقت طبول الفرح وفرح القلب وانشرح، فقد أقبلت إلينا أميرة السعادة والمرح، المولودة الغالية.
  • أجمل حدث قدوم مولودتكم الغالية، وأحلى صحبة صحبتها الطيبة، بارك الله لكم فيها ومتعكم بقربها، ورزقكم برها.
  • اهدي اليكم عقود من الفرح والسرور، وأتمنى لكم دوام السعادة والحبور، مبارك قدوم مولودتكم الغالية.
  • بمناسبة استقبال مولودتكم الجميلة أسأل الله لها من فضله وعظيم منه أن ينشئها نشأة طيبة، ويبارك لها في ساعات عمرها، ويهديها سبل الرشاد.

تهاني المولودة الجديدة قصيرة

لا يقاس تأثير الكلمات بطولها، ولا كثرتها ولكن بصدقها وملامستها للقلوب، وبعض رسائل المودة الصادقة القصيرة تصل إلى أعماقنا، وتحتل موقعا طيبا في نفوسنا، ونسعد بها زمنا طويلاً.

وهنا سوف نجتهد في كتابة أجمل تهاني المولودة الجديدة قصيرة ولكنها معبرة لأنها تخرج من القلب فتصل مباشرة إلى القلب.

  • جاءت إلينا حبيبة غالية علينا، فاللهم احفظها بحفظك من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة، وبارك في كل عمرها.
  • ابنة اختي الجميلة، أضاءت عالمنا الصغير بنورها، ومتعت العيون بجمالها فاحفظ يا رب عافيتها وصحتها، واجعلها زخراً لوالديها، وقرة عين لهما.
  • اللهم إنا نستودعك اجمل ما وهبت، مولودة غالية فاجعلها نبع سعادة لا ينضب لأسرتها وجميع أحبتها.
  • مبارك قدوم المولودة العزيزة، بورك لكم في صحبتها ورزقتم نفعها وحسن طاعتها، وجزيتم كل خير عن رعايتها.
  • أهدي إليكم حروف المحبة، وأسعد أنكم أغلى الأحبة مبارك عليكم قدوم المولودة الغالية رزقها الله السعادة وهداها إلى صالح الصحبة.
  • اقطف من بستان الزهور أجملها، واحلاها لأهديها إلى المولودة الجميلة التي ملأ القلب غلاها.
  • من بين الزهور العطرة، والورود الجميلة برزت أحلى وأجمل مولودة، فغار الورد من جمالها وغار المسك من عطرها، فيا رب بارك فيها واحفظها واملأ بالتقوى قلبها.
  • اللهم يا وهاب وهبتنا أجمل مولودة في الدنيا، فهبنا قدرة على رعايتها وحمايتها من الفتن ما ظهر منها وما بطن، وأعنا على تربيتها على الوجه الذي يرضيك عنا يا الله.
  • اللهم زد وبارك، واحفظ المولودة الغالية لوالديها ومتع بها ناظريهما واسعدهما بصلاحها وفلاحها.

تهنئة المولودة الجميلة بوستات

في زماننا المفعم بتطور التكنولوجيا ووسائل الاتصال بات من السهل جدا أن نشارك أهلنا وأحبتنا في فرحتهم، وان نعبر لهم عن اهتمامنا ليس بزيارة مرهقة ولا هدية مكلفة، وانما بنشر بعض الكلمات الطيبة والتهاني المباركة التي تجبر الخاطر وتشعرهم بالحب، ومشاركتها معهم على ملأ من الأصدقاء والمعارف.

وفي هذه الفقرة سوف نسوق قبسا من أجمل وأحلى كلمات التهنئة بالمولودة الجديدة بوستات لتنتقوا منها ما يروق لكم، ويحظى بإعجابكم.

  • أهديك عقداً من الأمنيات المزهرة، والأفراح الغالية التي تزين أيامك عزيزتي المولودة الجميلة.
  • بكل الحب نستقبل أجمل خبر، خبر وصول عروس عائلتنا الجميلة، مولودتنا الرقيقة الناعمة، سائلين الله أن يجعلها من أسعد الناس حظاً وأوسعهم رزقاً.
  • وحين أردت أن أهنئكم بالمولودة الغالية لم أجد أقيم من دعوات صادقة تشق عنان السماء، عسى الله يتقبلها وينفع المولودة بها، ويحفظها ببركتها، دامت مولودتكم بخير ودمتم زخرا لها وانساً لا يتبدل.
  • اللهم كما رزقت اختي وزوجها بمولودتهم الجميلة، فأقسم لها من السعادة ما يملأ قلبها، ويملأ جنبات حياتها، واقسم لها من خشيتك ما يحول بينها وبين معصيتك، واجعلها من عبادك المؤمنين.
  • سيأتي هذا الليل عليكم، وفي صحبتكم مولودتكم الجميلة، وأميرتكم الصغيرة، فاسقوها من كؤوس الحب والحنان ما يسعدها ويطمئنها، بورك الله لكم في صحبتها.
  • هنيئاً لكم قدوم المولودة السعيدة، عسى الله يجعلها ينبوع حنان لا ينقطع ومصدر سعادة لا تتغير.
  • اللهم اسعد قلوب أحبتي بالمولودة الجميلة التي رزقتهم إياها، واجمع لها من أسباب السعادة ما يرضيها.
  • اللهم رزقا واسعا وعلما نافعا، وقلبا خاشعا، ودعوة مستجابة هبها لأجمل مولودة رأتها يعني، واتم عليها فضلك وأنبتها نباتا طيباً حسناً.
  • كل ما في الدار هلل، وكل الأهل والأحباء باركوا قدوم المولودة الجميلة، ولها مني أجمل التهاني وأغلى الأماني.

عبارات تهنئة بالمولودة الأنثى

وما زلنا نواصل كتابة أجمل عبارات تهنئة بالمولودة الأنثى، لكل أحبائنا الذين من الله عليهم بمولودة أنثى، لتكون مؤنسة لهم وبركة تعمر ديارهم، سائلين الله أن يعطي كل محروم ويرزق كل مشتاق.

  • مبارك عليكم المولودة الجميلة الغالية، فرحة أبيها وقرة عين أمها، وأنس إخوتها.
  • ونستودعك يا الله جميلة وهبتها لنا فاحفظها بفضلك بما تحفظ به عبادك الصالحين، واكتبها مع الناجحين في الدنيا والموفقين.
  • ما أحلى طلة القمر حين يضيء عتمة الليالي، وما أحلى قدوم المولودة الجديدة التي ملأت لياليكم صخباً بمذاق الحياة.
  • اللهم يا رازق الناس بلا أسباب، ويا كريم يا وهاب كما وهبتها طفولتنا الجميلة فهبها من لدنك رضاً وفرحاً وبهجة، واجعل حياتها يسراً، وفرجاً ورزقاً واسعاً.
  • ها قد أتتك أحلى هدية جادت بها الأقدار، أنها قلباً رقيقاً يؤنس وحدتك، ويشاركك رحلتك، مبارك عليك قدوم المولودة السعيدة.
  • بكل معاني المحبة وكل صورة الود والصحبة أرسل أليك رسالة تهنئة، تفوح عطراً وتبعث في القلب أملاً، مبارك عليك مولودتك الحبيبة.

مبارك مولودتك الجديدة صديقتي

أما الصديقة فإنها بمنزلة الأخت، نفرح لفرحها ونحزن لحزنها، وحين ترزق بمولودة جميلة تجدون أول المهنئين لها والداعين لها بالبركة والخير ودوام السعادة.

ولأننا نستطيع بعدة طرق أن نوصل تهانينا الطيبة وأن نبلغها أمنياتنا الغالية، فينبغي ألا نتأخر أو نتقاعس عن تقديم باقة من تهاني المولودة الجديدة، لتشعر بصدق ودنا وعمق محبتنا.

  • جاءت إلى الدنيا حبيبة حبيبتي، صغيرتها ومليكتها وأحب الناس إلى قلبها فيا رب كما باركت قدومها احفظها وبارك لها في عمرها، فإنها مهجة قلب صديقتي وروحها، أجمل مولودة في العالم.
  • يا أحلى الناس في نظري، وأغلى عندي من عمري، مبروك عليك أحلى مولودة في الدنيا.
  • بلون السماء الصافية وأشعة الشمس الدافية ولحظات الود الصافية أرسل لك أجمل تهنئة بمولودتك الغالية.
  • يا حلوة الحلوين وأجمل من رأت العين، كل لحظة وانت في حفظ الله ورعايته مولودة أختي وصديقتي الغالية.
  • ما أجمل أن تهديك الحياة أجمل وأغلى الهدايا، بنوتة مثل القمر، يحفظها ربي طول العمر.
  • هنيئاً لكم أجمل فرحة عانقت أيامكم، أسأل الله أن يحفظ من كل سوء وليدتكم، وان يسعد بصحبتها أوقاتكم.
  • أجمل باقة من الأزهار جمعتها لك بكل الحب والمودة، وأرسلتها لك مع نسيم الفجر ونفحاته العطرة لأبارك لك قدوم مولودتك الجميلة، حفظها الله لك بخير وعافية.

عبارات تهنئة بالمولودة الجديدة

مبارك مولودتك أخي

أخي الحبيب حين يرزقه الله بمولودة رقيقة تملأ دنياه رقة ومحبة وجمال، لا يسعني إلا أن أقدم له أغلى التهاني وأصدقها وأحلاها وأجملها، مغلفة بكل المحبة والوفا.

  • مبارك عليك أخي الحبيب قدوم مولودتك الجميلة، فمن اليوم سيصبح للحياة مذاقا مختلف، أحلى وأطيب وأشهى ألف مرة، دمت بخير ودامت مولودتك الجميلة بخير.
  • إن قدوم مولودة أنثى يعني ميلاد أمل جديد، وبهجة جديدة وفرحة تحتل مساحات اليوم، ورفقة تهون الرحلة وأنساً يذهب الوحشة والوحدة، حفظ الله لك مولودتك الغالية.
  • أسعد الله أوقاتك بصحبة أحلى بناتك، وحفظها لك بهجة لا تفارق حياتك أخي الحبيب.
  • ما أكرم عطا الله جل وعلى وما أوسع رحمته، هنيئا لك ما رزقك الله به مولودة غالية، جميلة الخلقة والخلق ان شاء الله.
  • جمال الحياة يكتمل بقدومه مولودة جميلة وغالية تجدد فيها الأمل، وتمنح لوالديها أجمل معاني الحياة وأروعها، مبارك المولودة الجديدة عليك يا أغلى الناس.
  • أهديك عقد من الفل وعقدا من الياسمين لتزين بها جيد المولودة الغالية أحب الناس وأغلى الغاليين.
  • تغمرنا الأقدار بهداياها، ويحيط بنا لطف الله في كل لحظة من حياتنا، وتظل هبة الله الغالية مولودة غالية تنير أيامنا، فالله أسأل أن يحفظه لك مولودتك الغالية ويقر بها عينك أخي العزيز.

مبروك مولودتك الغالية أختي

الأخت هي الرفيق في الرحلة، تشارك وتدعم وتساند حتى لو باعدت المسافات بينها وبين اختها، تفعل كل ما بوسعها لتمنحها السعادة وتخفف عنها المتاعب وتهون عليها مشقة السير في طريق الحياة.

لأجل ذلك تجد بين الأخوات أصدق المشاعر وأطيبها وأقواها، فإذا حل بالأخت خبر طيب فرحت لها أختها وهنأتها، وإذا حل بها أمر مكروه تجدها تحمل همها تشاركها حزنها، وهنا سوف نكتب أجمل عبارات تهنئة بالمولودة الأنثى من الأخت لأختها، فانتقوا منها الأنسب والأجمل.

  • يا أغلى الأهل والخلان، وأحلى زهرة في البستان مبارك ما وهبك ربي المنان أجمل مولودة وأغلى فرحة على مر الزمان.
  • حبيبتنا الآن صارت لك رفيقة تشاركك تفاصي الحياة وبهجتها وأسررها، مبارك عليك صديقة جات من رحمك وامتزج دمها بدمك.
  • مبارك قدوم أحلى مولودة في الكون يحفظها الله أينما تكون، ويبارك في عمرها في الحركة والسكون.
  • أجمل هدايا القدر مولودة تؤنس وحدتك وتملأ عالمك بالتفاصيل المفرحة، حفظ الله لك مولودتك دائما وجعلها زخراً لك في الدنيا، ونفعاً في الآخرة.
  • كل لحظة تمر عليك مع مولودتك هي نعمة كبرى ورزق من الله عظيم، فهنيئاً لك مولودتك وهنيئاً لك عمراً جديداً ملؤه البهجة والأنس.
  • أختي الحبيبة صرت أماً لأجمل مولودة في الدنيا، وصرت خالة لها فيا رب فرح قلوبنا برؤيتها وهي تكبر يوما بعد يوم في طاعة الله.

تهاني المولودة الجديدة تويتر

أجمل التغريدات هي التي تحمل للأحبة التهاني الطيبة والكلمات الحلوة، وهنا سوف نرسل لأحبتنا أحلى تغريدات التهنئة بالمولودة الجديدة.

  • مبروك عليكم أحلى بنوتة في الدنيا، ربي يحفظها ومن العين يحميها.
  • أجمل خبر، لما سمعت بقدوم القمر، المولودة الجديدة أغلى من كل البشر.
  • السعادة زادت والفرحة نورت أيامنا، بوصول أحلى مولودة، تتربى في عزكم.
  • أجمل حب حب الأولاد، وأرق القلوب قلوب البنات، مبروك عليك المولودة القمر.

وفي الختام

نكون قد انتهينا من كتابة أغلى تهاني المولودة الجديدة، ووضعناها بين أيديكم أعزانا القراء، لكي تكونوا دائما في مصاف المهنئين والمباركين والمشاركين لأحبتكم في كل خير يجد عليهم!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
انتقل إلى أعلى