ريكاردو سواريز.. مدرب الأهلي الجديد في عيون جماهير المارد الأحمر

ريكاردو سواريز

أكد النادي الأهلي المصري، الخميس الثلاثين من شهر يونيو عام ٢٠٢٢، وصول ريكاردو سواريز لتولي القيادة الفنية للنادي.

وكشف صاحب المركز الثالث -الحالي- لبطولة الدوري المصري، برصيد ٤٤ نقطة، عن تعاقد مدرب جيل فيسنتي السابق لمدة موسمين.

ومن المقرر أن يكون أول ظهور لريكاردو سواريز “RICARDO SOARES” على مقاعد بدلاء الأهلي في الخامس من يوليو، في مباراة الجونة على أرضه (صاحب المركز الرابع عشر).

الآن؛ وقد أعلن العملاق المصري الأهلي رسمياً من عيّنه خلفاً لبيتسو موسيماني؛ وهذا الأخير الذي جاء رحيله -قبل أسبوعين- بمثابة صدمة للكثيرين.

وأكد الشياطين الحمر أن المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز سيتولى منصب المدير الفني للنادي بعد قرار موسيماني الأخير بترك المنصب.

ترك سواريس، البالغ من العمر ٤٧ عامًا، دوره كمدير فني لجيل فيسنتي في وقت سابق من هذا الأسبوع، إلى جانب أربعة أعضاء من طاقمه.

وقد وقَّع المدرب عقدا لمدة عامين مع الأهلي الذي تعرض لهزيمة مفاجئة ٣-٢ أمام سموحة في الدوري المصري الممتاز مساء الأربعاء.

ووفقًا لعدة تقارير محلية، سيوقع ريكاردو سواريس عقدًا لمدة عامين مع الأهلي. ويُعتقد أنه سيحصل على راتب قدره ١.٥ مليون يورو في الموسم، بينما قرر بنفسه أن يدفع لجيل فيسنتي مبلغًا قدره ٢٥٠ ألف يورو مقابل المغادرة.

ولنا الآن أن نتساءل بعض الأسئلة بصوتٍ عال: هل سيتمكَّن المدرب الجديد من إحداث الفارق الكبير الذي يتمناه جماهير الأهلي؟ هل ستكون له بصمة للتاريخ مثل مواطنه مانويل جوزيه أم سيكون من الذين مرَّوا مرور الكِرام من قبل؟ هل فعلا ما يُثار حوله حقيقيًا؛ مثل الشخصية القوية والتكتيك الهجومي وتصعيد الناشئين؟

جميعها أسئلة تدور في خلد وذهن المشجع الأهلاوي والذي يأمل أن تكون الإجابات جميعًا إيجابية وأن يكون هذا المدرب أسطورة جديدة تسعى لإضافة المزيد من الدروع والكؤوس والبطولات في دولاب الأهلي الشهير.

فماذا سيكون من ريكاردو سواريز؟ دعونا ننتظر لنرى ما يحمله الرجل في جعبته.

قد تود أيضًا الاطلاع على: كارلوس كيروش «المظلوم» الذي يبحثون عنه الآن!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: