رسائل عيد زواج سعيد جميلة

رسائل عيد زواج سعيد

عيد زواج سعيد! فالزواج نعمة كبيرة من نعم الله على الإنسان فبه تكتمل بهجة الحياة، وبه يحصل الاستقرار والراحة والسكينة، وهو آية من آيات الله، من وفق فيه فقد وفق إلى الكثير من الخير، لذا فإن الكثير من الأزواج والزوجات السعداء والناجحين في حياتهم الزوجية، يعتبرون ذكرى زواجهم بمثابة عيد وحدث سعيد، فيحتفلون بها ويستقبلونها بالحنين والفرحة.

وهنا سوف يتضمن مقالنا عدد من رسائل عيد زواج سعيد نهديها لكل زوجين يمر عليهما الوقت وهما معاً ينعمان بالحب والمودة والرحمة، ويزين حياتهما التفاهم والاحترام المتبادل، متمنين أن تنال رسائلنا وتهانينا إعجابك عزيزي القارئ، فتابع مقالنا.

رسائل عيد زواج سعيد

  • إلى كل زوجين تجمعهما مواثيق المودة والرحمة والإخلاص، وتربط بينهما رابطة الحب والتفاني نوجه أطيب التمنيات وأحلى التهاني بعيد زواج سعيد، وبالمزيد من السعادة والحب والاستمرار على التوافق والتراضي.
  • عيد زواج سعيد، وعمر مديد من الصحبة الطيبة والعشرة القائمة على الرحمة والمودة، والاحتواء، عيد سعيد وذكرى فرحة تتجدد كل عام، وسعادة تسكن القلوب وفرحة تملأ جنبات الأيام.
  • الحب هو بداية رحلة نحو السعادة الحقيقية والأمل والأنس، والزواج هو الرباط المقدس الذي يتوجها، ويوم الزواج هو يوم خاص لا يشبهه يوم حيث التقاء جسدين سبقه التقاء روحين، وبداية شراكة أبدية لا ينهيها إلا الموت، فيحل على القلوب العاشقة ليوقظ فيها الحنين والامتنان، كل عام وكل زوجين في سعادة وحب وأمان.
  • ومهما مرت الأيام وتوالت الأعوام يبقى عيد زواجنا أجمل الذكريات على الدوام، كل عام ونحن معاً، كل عام والحب ثالثنا والفرحة زينة حياتنا.
  • في عيد الزواج تهنئة من القلب لكل زوجة تحب زجها بصدق، وتشاركه الرحلة بحب ورضا، وتقاسمه تفاصيل الحياة وتحنو عليه حين تشتد عليه الخطوب أو تريه الدنيا وجهها العبوس، كل عيد زواج وكل زوجة صابرة ومثابرة وأصيلة ومتحملة بخير وصحة وسعادة.
  • كل عيد زواج وكل زوج يتق الله في أهل بيته، ويحنو على زوجته، ويعرف أبجديات سعادتها فلا يقصر فيها، ويعرف سر فرحتها فيحرص عليها بخير وسعادة وسلامة.
  • مع كل ذكرى زواج تمر تتجدد في القلوب مشاعر اللهفة والحنين والغرام، ويتذكر الأزواج كيف كان حال كل منهم قبل أن يجد شريكه ويعثر على من يؤنسه ويرافقه الرحلة، وهنا تهنئة خالصة من القلب وأمنيات صادقة بدوام السعادة والحب، عيد زواج سعيد.
  • بالحب والتفاهم يستطيع الأزواج مواجهة الصعاب وتجاوز المحن، وتحقيق الأمنيات وبالاتحاد والوفاء والتعاون المتبادل تصبح الحياة أفضل وأسهل، وتصبح الأحلام أقرب، فمع كل عيد زواج يمر بالزوجين يجب أن يجددا عهود المودة وينفضا عن قلبيهما غبار العتاب أو الخصام أو الخلاف ليستقبلا عاماً جديداً في رحلتهما معاً بالحب والتفاؤل والقلوب الصافية، عيد زواج سعيد وحياة بالحب تبنى مع كل عام جديد.
  • إلى كل زوجين مخلصين: كل عام وأنتما معاً تسيران في دروب المحبة والكفاح والأمل، ذادكما المودة والرحمة وسندكما الحب الصادق، وقوام حياتكما التضحية والتنازل والعطاء المتبادل الذي يتوجه العرفان ويعلوه الشكر والامتنان، كل عيد زواج وأنتما بخير.
  • مع انقضاء كل عام على بدء رحلة الزواج نسألك يا الله الثبات على المودة والتحمل والتعاون، وأن تغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك، وأن تجعل كل منا قرة عين صاحبه، وتعين كلا منا على الصحبة الطيبة يا رب العالمين، وتحفظ بيوتنا آمنة مطمئنة من حقد الحاقدين وحسد الحاسدين.

وفي الختام: كانت هذه باقة من أجمل وأرق رسائل عيد زواج سعيد نهديها لمن قدر لهما الله اللقاء والشراكة الدائمة والمرافقة في رحلة الحياة.

وقد اخترنا لك أيضًا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: