أجمل تهاني عيد الزواج

تمت الكتابة بواسطة:

أجمل تهاني , عيد الزواج , صورة

إذا أردت أجمل تهاني عيد الزواج فاعلم أن الزواج حدث خاص من أهم وأغلى الأحداث في حياة المتزوجين، فهو بداية جديدة لحياة جديدة بتفاصيل وملامح مختلفة، حياة فيها شراكة دائمة وعميقة، حياة فيها معاني الصحبة والأنس والاستقرار والشعور بالأمان، بعد الوحدة والتخبط.

والقاعدة العامة في الزواج أنه من مناسبات العمر كله لا ينسى ولا يتكرر، وليس له مثيل في الحياة، لذا معظم المتزوجون يحتفلون بذكرى يوم الزواج، بل ويطلقون عليها وصف “عيد” وفي هذا ما فيه من الدلالة على أهميتها ومكانتها عندهم، وأنها تحمل لهم مشاعر من الفرحة والسعادة والحنين والرضا.

لأجل ذلك وأكثر فإننا سوف نودع مقالنا هذا باقة من أجمل التهاني وأرق الأمنيات للمتزوجين والمتزوجات تصلح لأعياد الزواج، وتهنئ كل زوجين يعيشان معًا حياة رغدة ومستقرة تقوم على الحب والاحترام المتبادل، وتقديس الحياة الزوجية.

أجمل تهاني عيد الزواج في عبارات ورسائل

  • تمر الأعوام تلو الأعوام، وتمضي الأيام وتبقى ذكرى زواجنا أحلى الأيام، كل عام وكل زوج وكل زوجة بحب وخير وسلام.
  • زوجي الحبيب بعيد زواجنا أهنيك، وأحلى الكلمات أهديك، وعمري كل أعيشه ليك، كل سنة وانت حبيبي.
  • إلى حبيب قلبي وشريك حياتي، في مثل هذا اليوم تبسمت لي الحياة وتحققت أغلى أمنياتي، وانتقلت إلى بيتك لأشاركك حياتك وتضيئ أنت بوجودك حياتي وتسعد بصحبتك أوقاتي، كل عام وأنت بخير دمت لي حبيبًا ومؤنسًا وشريكًا لرحلتي.
  • أحبك جدًا ومع كل عام يمر علينا أحبك أكثر، أحبك حد الاعتناق وأبعث إليك أغلى الأشواق، كل عام وأنت في حياتي باق، وأسأل الله ألا يذيقنا مر الفراق ولا لوعته يا أغلى من سكن الفؤاد.
  • وبكل معاني الحب وبأجمل ما في القلب أقسم أني أحبك حد العشق، كل عام ونحن معًا على الدوام، كل عام ونحن نقضي أسعد اللحظات وأروع الأيام، عيد زواج سعيد عليك وعليّ وعلى حبنا الخالد.
  • أحبك فوق المحبة حبًا، أحبك وكأن حياتي من قبلك حلماً عابرًا قصيرًا، ولدت يوم أن صرت أنتسب إليك، وعرفت الفخر والاعتزاز حين ارتبط اسمي باسمك، وحصلت على لقب زوجتك، كل عام وأنت زوجي وحبيبي وأبو أولادي، حفظك الله لنا وأسعد بوجودك دائمًا قلبنا.
  • زوجتي الحبيبة، زهرة حياتي والجمال الذي أسعد دنياي، كل عام ونحن معًا، كل عام والحب ثالثنا والحنان والدفء يسكن بيتنا، عيد زواج سعيد وأمل يتجدد مع بداية عام جديد من عمر زواجنا.
  • لأنك حبيبتي وأمنيتي الغالية، ولأنك سر الفرحة في عالمي، اخط ذكرى زواجنا بمداد من الحب والفرحة والحنين، وأعترف أن حياتي معك أجمل وأيامي بك أسعد وأروع، وأن ميلاد الفرح في حياتي هو يوم زواجنا، بارك الله لي فيكي وأدام نعمة وجودك في حياتي.
  • كل عيد زواج وأنت حبيبي وسر سعادتي، ورفيق رحلتي، عام جديد يبدأ ويدانا متشابكتين وقلبانا على الحب والوفاء متفقين، وروحينا واحدة مقسومة في جسدين، كل عام وأنت أقرب الناس لي وأغلى الخاق علي، وأجملهم في عيني، كل عالم وأنت أنا.
  • تمضي الأيام وتتسارع الأعوام، وحبنا يكبر كل عام، وما بيننا من الود لا يعرف النكد والا الخصام، فبار الله لنا في ذلك الميثاق الذي ربط بيننا وأعنا على أن نكمل مسيرة حياتنا بالحب والاحترام والوئام، وجنبنا حقد الحاقدين وحسد الحاسدين.
  • كل عيد زواج وأنت حبيبتي وشمعة بيتي، وقرة عيني، ومستراح الفؤاد، كل يوم أعود إليك مكبلًا بأحمالي ومتاعبي وحنيني ولا أرى منك إلا الحب والحنان والدفء والشوق، فما أسعدني بك وما أروع حياتي معك، فأسأل الله أن يجعلك رفيقتي ومؤنستي وحبيبتي حتى آخر العمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: