رسائل عيد الأم للمعلمة – مُدرِّسَتي العزيزة: أحبك

رسائل عيد الأم للمعلمة

من مِنّا لا يتمنّى الحصول على رسائل عيد الأم للمعلمة التي لطالما أكننّا لها كُل حب. إن معلمتي حملت على عاتقها رسالة من الله، أقسمت أن تغرسها في قلوب النشء بكل مودة وحب، دون إكراه أو ملل، لذلك نحن نُكِن لتلك المُدرِّسة كل ما فيه الود والمحبة.

ذلك، لأنها زرعت في قلوبنا الأخلاق الكريمة، والعلم الغزير بأسلوبها البسيط الهادئ. وفي مناسبة كمناسبة عيد الأم، لا ننساها أبدًا، ورغم أن بضع كلمات لن تعبر عن شيء من صنيعها، ولكن الجميل أن المعلمة لا تنتظر منا الثناء على عملها، بل يطير قلبها فرحًا لأننا بجانبها.

وقبل البدء، ما رأيك بأن تُلقي نظرة على الآتي

أجمل رسائل عيد الأم للمعلمة

  • الرسالة الأولى: إن الفضل الذي أحمله في رقبتي لكِ يا مدرستي يحملني أن أبعث لكِ أجمل التهاني بمناسبة عيد الأم، فأنت غرستي في قلبي الخلق الكريم، ونهلت منك العلم الغزير، إنني يا معلمتي أسير على خطاكِ طوال حياتي، وأدعو الله دائمًا أن يرزقك الخير كما كنتِ سببًا في غرسه في حياتي، وأ يجعل في حياتك السعادة التي لا تنضب، وأن يجعل كل أعوامك خيرًا.
  • الرسالة الثانية: في عيد الأم، لا أنسى أن أهنئك يا معلمتي، لطالما احتويتيني بعطفك وحنوك، وأصبغتي على حياتي الخلق الكريم، والعلم القويم بأسلوبك العذب البسيط، كل عام وأنتِ بخير يا معلمتي الحلوة، أدام الله بقاؤك في صحة وعافية دائمة.
  • الرسالة الثالثة: معلمتي إنني أحبك، مهما كبر سني، فإني لا أنسى فضلك عليَّ في كل حياتي، وأرجو من الله أن يرزقك الخير بقدر الخير الذي زرعتيه في عمري، وعمر كل من هم مثلي.
  • الرسالة الرابعة: إنني أسير في الحياة يا معلمتي باقتدائي بكِ، فعلى طريقتك تدارست العلوم، وفي دربي سرت على خطى خلقك وعملك، وإني أتمنى أن يبقى الود قائمًا بيننا، ولا يزول أبدًا، وأن أنهل من علمك في شتى دروب الحياة، كل عام وأنتِ بخير يا معلمتي.
  • الرسالة الخامسة: أنتِ وردة جميلة يا معلمتي في أرض حياتي، أنبتِّ بداخلي كل الخير، فسرت في الحياة بعبق أخلاقك الذي زرعتيه في داخلي، ولا أنسى أبدًا فضلك عليَّ، لذلك إني أهنئك بعيد الأم، وأتمنى لكِ فيه الخير الدائم.
  • الرسالة السادسة: دائمًا ما كنت أراكي قبسًا من النور، تحملين كل الخير في داخلك، تنيرين عتمة طريقنا، وتكونين سببًا في زرع الأخلاق بداخلنا، فنحن تعلمنا من شيمك كل جميل، واحتويتينا بكل الود والمحبة، وإني أذكر كل صنيعك الذي فعلتيه من أجلنا، وأشكرك عليه جزيل الشكر، وأهنئك بعيد الأم، كل عام وأنتِ بخير.

رسائل تهنئة إلى مدرستي بمناسبة عيد الأم

وأُكمِل، فهذه كلمه إلى مدرستي بمناسبة عيد الأم، ليست مجرد رسائل، وإنما كلمات حب وتقدير لتلك الإنسانة العزيزة على قلبي:

  • الرسالة السابعة: أنتِ نبراس العلم، فيكِ الخلق الكريم الذي ربيتينا عليه وزرعتيه فينا، وإني أحبك لما فعلتيه لنا من الخير، وما أدخلتيه في قلوبنا من السرور، وأتمنى الله أن يرزقك بمثل ما وهبتينا إياه من الخير والفضل، ويدخل إلى قلبك السرور والغبطة. كل عام وأنتِ بخير يا مدرستي.
  • الرسالة الثامنة: ضربتي لنا مثلًا نقيًا في الأمومة، فالأم نبع صافٍ من المودة والحنان، ونحن عشنا في ظل مودتك.حتى وإن قصرت المدة، لكن ما زرعتيه فينا يدوم أبدًا ولا ننساه، فقد أهديتينا من عمرك أجمل هدية، هي الخلق الكريم، والعلم الصحيح. ونشكرك عليه أيما شكر، كل عام وأنتِ بخير.
  • الرسالة التاسعة: معلمتي الجميلة، إني أحبك حبًا جمًا، وأحمل إليك الود الكثير، وأرسل لكِ باقات مزدهرة من الشكر لصنيعك، وأهنئك بعيد الأم الجميل، وأضع تاج من الغبطة فوق رأسك الراجح، كل عام وأنتِ بخير يا أغلى معلمة.
  • الرسالة العاشرة: إنني في عيد الأم أذكرك يا معلمتي، ولا أنسى الفضل الذي وهبتيه إليَّ دون أن تنتظري مقابلًا، وأهنئك برسالة ملؤها الود والمحبة والامتنان، وأدعو الله أن يرزقك الصحة والعافية، وألا ينزع عنك ثوب السعادة، وكل عام وأنتِ بخير يا معلمتي الغالية.
  • الرسالة الحادية عشر: إني وإن شحذت كل كلمات الفصاحة لأصف فضلك عليَّ في حياتي، فإني لن أوفيك الحق الذي تستحقيه، فقد عجز عن وصف فضلك الشعراء والأدباء، وهم فرع صافي منك، لكني في مثل هذه المناسبة أهديكِ رسالتي، وأخبرك أنك من أجمل ما حدث لي في حياتي. كل عام وأنتِ بخير يا معلمتي الحلوة.

أحلى رسالة لمعلمتي في عيد الأم

وأستمر في طرح باقتي من أجمل الرسائل والمسجات لكِ يا أعز مُعلِّمة:

  • الرسالة الثانية عشر: إني لا أقدر يا معلمتي أن أغض الطرف عنك حين يأتي عيد الأم، فقد زرعتي فيَّ معروفًا لا ينتهي حتى أفنى، ذلك المعروف قبس من نور أضاء طريقي، وأرشدني إلى الصواب، كل عام وأنتِ بخير يا معلمتي.
  • الرسالة الثالثة عشر: شجرة مثمرة في حياتي زرعتيها أنتِ يا معلمتي، هي الخلق الكريم، والشيم الجميلة، والطموح الذي لا يتوقف عند حد، فلكِ الفضل في كل ما أدخلتيه في حياتي من إثمار وإجلال، وإني أشكرك في كل يوم على ما حولتيه إليه حياتي، وأهنئك في عيد الأم. كل عام وأنتِ بخير يا أمي.
  • الرسالة الرابعة عشر: إنك يا معلمتي رحمة من الله تنزلت على الأرض، وإنك أجمل رحمة تنزلت في حياتي، احتويتيني بحب وعطف، وصادقتيني بالود والعقل الراجح، وقد رأيت في حياتي بفضلك كل جميل، كل عام وأنتِ بخير يا معلمتي.
  • الرسالة الخامسة عشر: إن تلميذك الصغير، يحبك حبًا كبير، ويدعو لك أن يرزقك الله المحبة، والفضل من عنده، وأن يعينك على تأدية رسالتك التي خُلقتي من أجلها، بروح ملؤها السرور والرضا، ولا تفنى السعادة من حياتك، وكل عام وأنتِ بخير.
  • الرسالة السادسة عشر: إن فضلك عليَّ لا أنساه، والخير الذي وهبتيني إياه لا يمحيه الزمن، والحب الذي أكنه في داخلي تجاهك لا يفنى أبدًا، أحبك كثيرًا، وأتمنى لكِ السرور والغبطة، وألا تزول عنك ابتسامتك التي أبهجتي بها عالمي الصغير، كل عام وأنتِ بخير يا أجمل معلمة.

رسالة إلى معلمتي بمناسبة يوم الأم

هذه عبارات تهنئة، بمثابة كلمة شكر لمعلمتي العزيزة بمناسبة عيد الأم:

  • الرسالة السابعة عشر: بمثابة أمي أنتِ يا معلمتي، أحبك كما أحبها، وأجلك وأوقرك توقيري وإجلالي لها، وأبعث إليك أجمل باقات المودة في رسالة صغيرة فيها من معاني الشكر والامتنان الكثير، كل عام وأنتِ بخير يا أجمل معلمة رزقني الله بها في حياتي.
  • الرسالة الثامنة عشر: إن الأم نبع صافي من الحنان والدفء، تحنو على صغارها، وتربيهم بالحب والمودة على كثير من الحب والمودة، ذلك الحب الذي لا يخلو من الحزم والخوف من السقوط، حب مقرون بالخلق والدين القويم، وإني وجدت فيكِ يا معلمتي كل معاني الأمومة، ولا أنسى أن أهنئك بعيد الأم، كل عام وأنتِ بخير يا معلمتي.
  • الرسالة التاسعة عشر: يحلو لي اليوم أن أخبرك: أنك قد صنعتي معروفًا في قلبي، فأنبت الخير في نفسي، وألهمتيني الصبر والحكمة، درسًا جميلًا ربيتيني عليه، لقد وجدت فيكِ الأمومة الحانية بكل ما تحملها من معاني جميلة ملؤها الحب والمودة، وأدعو الله أن يطول بقاؤك عمرًا مديدًا حتى ينهل كل من يريد أن يظفر في الحياة من خلقك الكريم. كل عام وأنتِ بخير.
  • الرسالة العشرون: معلمتي! أنتِ مدرسة صغيرة في قلب المدرسة الكبيرة، كنتُ أرتادها، فأنهل من علمها، وأسير على خطى حكمتها، وأخط بقلمي امتناني لها، وفي رسالتي أعجز عن شكر صنيعها، لكني في مثل هذه المناسبة أتمنى لها كل الخير كما غرسته في روحي.

واقرأ ما لدينا أيضًا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: