رسائل عيد الأم واتس آب

تمت الكتابة بواسطة:

رسائل عيد الأم واتس آب

برنامج واتس آب WhatsApp الشهير والغني عن التعريف له هنا أجمل رسائل عيد الأم للتهنئة بأجمل كلمات وعبارات لهذه المُناسبة الرائعة، التي لطالما انتظرها الجميع، الأم وكُل من حولها.

رسائل عيد الأم واتس آب

  • الرسالة الاولى: في كل لحظة أهنئ نفسي بوجودك يا أمي، وفي عيد الأم فإني أهنئك أمام العالم كله بعطفك ومحبتك لي، وأتمنى من الله أن يرزقك كل خير، وكل عام وأنتِ في صحة وسلامة يا أحلى أم
  • الرسالة الثانية: في وجودك يا أمي أستشعر الجنة على الأرض، فكم آويتني في حضنك الدافئ، وربتِّ على كتفي في حنو وحزم، إني أحبك وأحترمك، كل عام وأنتِ بخير.
  • الرسالة الثالثة: أمي الغالية، تربيت في كنفك، وتحت ظلك، أنتِ نبع العطف والحنان، أنهل من نبعك الصافي في كل أحوالي، عند الفرح والفرج، فأجدك حاضرة بقلبك وعقلك، وإنك إن لم تجودي عليَّ بذلك كله، فإني لن أكف عن حبك يومًا. كل عام وأنتِ بخير يا أمي.
  • الرسالة الرابعة: مهما قال فيك الشعراء، ووصفك الأدباء، فلن يكفي في وصفك، فالبلاغة برجالها لم يقدروا على لفظة تعبر عن فضلك، ويكفي أن أرى وجهك فأقول (الله) وأثني عليه لأنه رزقني بكِ، وجعل لي خيرًا في معيتك. إني أحبك كثيرًا، كل عام وأنتِ بخير دائمًا.
  • الرسالة الخامسة: الحياة لا تحلو إلا في وجودك يا أمي، وردة عطرة غرسها الله في قلبي، وشجرة عامرة أستظل بكِ وقت محنتي، فإني لو لففت البلاد مناديًا بفضلك، فلن أقدر على إتيان منه شيء، فأنت نعمة من الله ورحمة، تميزت بكِ عن العالم كله. كل عام وأنتِ في خير حال.
  • الرسالة السادسة: أمي يا أغلى الناس، لا يكف قلبي عن ترديد حبك، ولا لساني عن الثناء عليك، فأنت دائمًا حاضرة في قلبي وعقلي، تقوميني عند الشدائد، تهدهدين قلبي إذا اشتد عليَّ الحزن، وتفرحين لفرحي دون مقابل، أحبك دائمًا، وليس لي سوى حبك ملاذًا أستقي منه الطمأنينة، كل عام وأنت بخير يا أمي الحبيبة.
  • الرسالة السابعة: في صغري كنت أعيش في كنفك، تهدهديني وتربيني، زرعتي فيَّ الأخلاق الحميدة، وحثتيني على الطريق الصحيح، وآويتيني في حضنك الحاني، فأدعو الله في الجهر والعلن، أن يرزقك الراحة والسكينة، ويكتب لك العمار في الأرض والسماء، كما عمرتي حياتي. كل عام وأنتِ بخير وفي خير.
  • الرسالة الثامنة: أي سعادة أصفها في هذه المناسبة، فإن سعادة وجودك لا تضاهيها سعادة، فإن حياتي تطمئن حين أفتح ناظري عليك، ويهدأ قلبي حين أنام وأصابعك الحانية تدفئ رأسي، أحبك دائمًا وليس لي في الدنيا غير حبك، كل عام وأنتِ بخير يا أمي.
  • الرسالة التاسعة: أمي الحبيبة! أنتِ رحمة الله من السماء في حياتي، جئتِ لنا رحمة، وزرعتي فينا الرحمة، وقررت أعيننا بالرحمة، وآويتينا في ظلك بالرحمة، فإن كان لرحمة الله صورة متجسدة، فهي أنتِ يا أمي، كل عام وأنتِ بخير يا أمي الحبيبة.
  • الرسالة العاشرة: أي هدية قد أبعثها إليكِ، وأنتِ خير هدية لي في الدنيا ما حييت، وكل إيماءة منك هي هدية الله لي، فأنتِ النعمة التي رزقني الله بها، أفتح عينيَّ عليكِ فيطمئن عالمي، وأغمض عيني وأنا أعلم أنك هنا من أجلي، فأرجو من الله أن يطيل بقاؤك، ولا يريني فيكِ سوءًا يقضم قلبي. وكل عام وأنتِ بخير يا أحلى الناس.

وقبل أن نُكمِل، ما رأيك بقراءة

  1. رسائل عيد الأم لحماتي الحبيبة مع أحلى كلمات وعبارات تهنئة
  2. رسائل حلوة لعيد الأم في أجمل مسجات
  3. أجمل معايدات عيد الأم رسائل وبوستات جميلة
  4. رسائل إلى حماتي بمناسبة عيد الأم
  5. عيد الأم: المناسبة كاملة
  • الرسالة الحادية عشر: إني أعيش على ابتسامتك يا أمي، فلا تحرميني إياها، واملأي كياني بعبقها، وظللي عالمي بحنوك، وشدي على عضدي إذا أخفقت، فالحياة لا معنى لها إلا في وجودك، فلا تجعليني أفتقدك ما حييت، فإنك جنتي على الأرض. كل عام وأنتِ جنتي.
  • الرسالة الثانية عشر: وعدنا الله بالجنة في الآخرة إن عملنا صالحًا، ووعدنا جنة بين يديكِ إن سعينا لرضاكي، وإني لو سعيت العالم كله ردًا لمعروفك، فلن يكفي لرد جميل صنيعك، شكرًا لله أنكِ هنا يا أغلى الناس، كل عام وأنتِ في خير صحة وعافية.
  • الرسالة الثالثة عشر: أمي الحبيبة، كل عام وأنتِ بخير، إنني أرجو الله دائمًا أن يرزقك السكينة والراحة، وأن يبعث فيكِ السعادة التي زرعتيها في حياتنا، فقلوبنا عامرة بحبك، ونومنا لا يهدأ إلا برؤياكِ، فأنتِ الغالية علينا، وأنتِ حبيبتنا الأولى.
  • الرسالة الرابعة عشر: إنني أحبك يا أمي، منذ صغري وأنا أحترمك وأوقرك، وأهتدي بهدي حكمتك، وأعيش على ابتسامتك، فلا تمنعيها عني، واملأي عالمي بضحكتك العطرة الجميلة، أسأل الله أن يطول بقاؤك، وأن يرزقك الراحة والسكينة والسعادة والطمأنينة، كل عام وأنتِ بخير يا أجمل أم في الوجود.
  • الرسالة الخامسة عشر: أمي الحبيبة، أنتِ رمز كل جميل في حياتي، في أخلاقي الكريمة، وفي طموحي الذي أسير في دربه بشغف، لا أرى سوى صورتك، ولا أتمنى في كل ما أفعله إلا أن أنال ابتسامتك، وأحظى برضاك ليتسنى لي الرضا فيما أنا مقدم عليه، فيملأني الفرح والسعادة، وأنام هانئًا مرتاحًا. كل عام وأنتِ بخير يا أجمل هدية في الكون.
  • الرسالة السادسة عشر: أغلى هدية رزقني الله بها أنتِ يا أمي، فأنت رمز العطف الدائم الذي لا ينتهي، دائمًا ما أستظل في كنفك، ويحتويني حبك، ولا أكن لأحد حبًا بقدر حبك، وإني أحترمك وأوقرك، وأتخذ منك قدوة في الدنيا، فأنتِ تنيرين حياتي، وتضفين عليها لونًا من السعادة والغبطة، وأتمنى أن يرزقك الله من فضله بمقدار ما وهبتيني إياه من الخير والمحبة، كل عام وأنتِ بخير يا أمي الغالية.
  • الرسالة السابعة عشر: إن صورتك يا أمي لا تفارق خيالي، وحبك لا يغيب عن قلبي، ولا أغفل عن ذكرك في كل ما هو جميل في حياتي، فأنتِ ربيتيني وأحسنتي تربيتي، وهبتيني الحكمة والأخلاق الكريمة، وعودتيني على الشيم الصحيحة، وإني مهما قلت لن أوفيك حقك، ولن أتمكن من شكر صنيعك، لكني أشعر بالامتنان لما غرستيه في قلبي من المحبة، كل عام وأنتِ بخير يا أمي.
  • الرسالة الثامنة عشر: أمي الحبيبة، دفعتيني منذ صغري إلى كل الخير، فأنا مهما طال نظري فإنه قصير أمام حكمتك الكبيرة، مازلتِ تصححين أخطائي، وتهبيني وجهات نظر مغايرة في الحياة، لذلك أنتِ محور الكون في نظري، لا شيء يعادل ابتسامتك الجميلة، ولا غاية ترجى من الدنيا سوى رضاكِ، وفي هذه المناسبة أقل ما أقدمه لكِ رسالة صغيرة، فيها كلمات قليلة، لكن الكثير من الحب والود يفوح منها، أقول لكِ يا أمي: كل عام وأنتِ بخير.
  • الرسالة التاسعة عشر: اليوم يتغنى العالم بفضلك، وفضلك في حياتي لا يعلمه سواي، لكنه في نظري أجمل ما حدث لي في الكون، فقد ضحيتي كثيرًا من أجلي، وفعلتي كل الخير في حياتي دون أن تنتظري مقابلًا. إنني أحبك يا أمي، وأرجو من الله أن يرزقك مديد العمر، أنعم فيه بابتسامتك، وأفوز فيه برضاك، كل عام وأنتِ في حياتي.
  • الرسالة العشرون: أمي الغالية، كل عام وأنتِ بخير، أود أن أخبرك أنكِ أجمل هدية قد رزقني الله بها في الدنيا، وبضع كلمات لن توفيك حقك، أو تصف فضلك، فأنتِ خير أنيس لي في الحياة، ومعلمتي، وحياتي، وكل ما أملك في دنيتي، أسعى لرضاكي طلبًا لإسعاد قلبك، والجنة التي بين يديك. كل عام وأنتِ بخير يا أمي الحبيبة.

ونهايةً نتمنّى أن تنال إعجابك هذه المجموعة من رسائل عيد الأم

  1. رسائل عيد الأم للمدرسات
  2. رسائل عيد الأم للمعلمة
  3. رسائل عيد الأم للخالة
  4. عيد الأم لحماتي الحبيبة
  5. أجمل رسائل عيد الأم لست الحبايب للأم الخالة، الحماة والمعلمة
  6. معايدات عيد الأم مع رسائل وبوستات جميلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: