جديد تفسير الأحلام في الموعد المتجدد معنا

تفسير الأحلام

كما وعدنا -بحول الله ﷻ وقوَّته- نفي؛ فمع المجموعة الجديدة من تفاسير الأحلام التي نوفرها لكم بشكل دوري؛ لعلّ أن تكون من بينها أحلامكم التي تبحثون لها عن تفاسير.

الأحلام تم تفسيرها بواسطة أستاذ ورئيس قسم الصحة النفسية بجامعة حلوان؛ د. سهام علي الشريف.

تفسير حلم العثور على البطاقة الضائعة

الحلم: رسالة من القاريء (س. ت) يقول فيها: رأيت في الحلم أنني عثرت على بطاقتي الضائعة. وكانت في حافظتها المتهالكة وسط مجلد وكنت فرحا جدا بالعثور عليها كما لو كنت وجدت ملايين الجنيهات.

التفسير: هذا الحلم جاء نتيجة رغبة صاحبه في العثور على ماضاع منه هذه الرغبة الشديدة تجعله يحلم بالعثور عليها فهذا الحلم يعتبر حديث نفس وافكارا كثيرة تراود هذا الشاب في البحث عما ضاع منه.

تفسير حلم اللحم النيء

الحلم: رسالة من القارئة (ن. ع. ع) تقول فيها: رأيت في الحلم أن أبي يعطيني كيسا به لحم نيئ ويقول لي هذا نصيبك.

التفسير: هذه الفتاة ستتعرض لمشكلة ويتدخل فيها الأب في محاولة لحلها ولكن المشكلة كبيرة ونسأل الله أن يخفف قضائه.

وهنا أيضًا: خدمة تفسير الأحلام المجانية.. ابحث عن رؤياك خلالها

تفسير حلم الثعابين أمام البيت

الحلم: رسالة من القارئة (س. ص) تقول فيها: رأيت في الحلم أنني داخل شقتي أريد الخروج، ولكن وجدت الباب مغلقا. فذهبت إلى الشرفة كي أخرج منها فوجدت ثلاثة ثعابين بالخارج أمام البيت فاتجهت إلى حجرة النوم فوجدت والدي المتوفي ينام على السرير. وعندما استيقظ من نومه ضمني إلى صدره بشدة.

التفسير: هذه الفتاة تشعر بعدم الأمن وترى أن مصدر الأمن لها هو والدها المتوفي وأنها كانت أكثر أمنا في حياته ففي الحلم ترمز الثعابين إلى الأعداء أو الأشخاص الذين يريدون ضربها ويرمز الخوف والفزع من الخروج إلى شدة مشاعر القلق والاضطراب لدى الفتاة وأن رجوع الاب للحياة مصدر الأمن والسند بالنسبة لها ولذا فنحن نخاطب الفتاة بأن يكون إيمانها بالله أقوى والرضا بقضائه وقدره خيره وشره.

تفسير حلم الخيول السمراء

الحلم: رسالة من القارئة (م- م- م) يقول فيها: أرى في الحلم دائِمًا خيولا سمراء تجري على شاطئ. وأحيانا أرى أنني أركب إحداها.

التفسير: يرمز الحلم إلى أن صاحبته طموح جدا وليس عندها صبر بدرجة كافية فهي تتمني الوصول إلى ما تريد بسرعة ولذا يتكرر لديها رؤية الخيول السمراء فالخيول ترمز إلى سرعة الحركة مما يدل على أن الفتاة تتمنى ان تجعل كل ماتريده يسير بسرعة.

تفسير حلم إطعام الطفل الرضيع

الحلم: رسالة من القارئ (ع- م- ب) يقول فيها: رأيت في الحلم انني أخرج من بيت تربطني بأهله صداقة، وبعد خروجي مباشرة وجدت أنني نائم في بستان عنب حباته جميلة وكبيرة وطعمها لذيذ؛ وفيما أنا على هذا الحال رأيت ظلا حولي، وعندما نظرت لمصدره وجدت طفلا يقف عند رأسي ووجهه وجه طفل رضيع يرتدي عباءة تغطيه من رأسه حتى قدميه. أخذته من يديه وأجلسته بجواري، وعندما سألته عن اسمه وجدته يحمل نفس إسمي ثلاثيا. بدأت أعطيه العنب؛ وكلما أكل كبر وأنا ألعب معه.

التفسير: هذا الحلم يعبر عن مجموعة أفكار مضطربة بداخل الشاب جميعها تشير إلى أنه يشعر بالاغتراب والوحدة الشديدة. ولذا يرمز وجود إنسان آخر يقابله ويتمنى في الحلم أن يجد من يؤنس وحدته.

تفسير حلم النمل الكثير على الجدران

الحلم: رسالة من القارئة (أ- و- ح) تقول فيها: رأيت في الحلم أنني أدخل غرفتي فوجدتها مليئة بالنمل على الجدران والحوائط. وكلما استخدمت مبيدا حشريا للقضاء عليه يموت، وعندما أبتعد عن المكان لأنظف غيره أجد المكان السابق تنظيفه. وقد امتلأ مرة أخرى بالنمل، وأشعر أنه يتجه إلي. وأستيقظ في حالة فزع.

التفسير: يعتبر هذا الحلم عن مشاعر الفتاة التي تتسم بالقلق الشديد والضغوط النفسية ولشدة القلق الذي ينتابها جعلها ترى هذا الحلم الذي أفزعها.

تفسير حلم شراء الحذاء في المنام

الحلم: رسالة من القارئة (س- م) تقول فيها: رأيت في الحلم أنني اشتري حذاء لابنة شقيقتي. وعندما اخترت واحدة جميلة جدا وجدت أنني بعد أن غادرت المحل ارتدي حذاء آخر سيئا؛ فعدت مرة أخرى كي استبدلها بالتي اخترتها مسبقا.

التفسير: يرمز الحلم إلى تردد صاحبته في اتخاذ القرار في حياتها ويرجع ترددها الدائم إلى شعورها بالشك في آراء من حولها.

واطَّلع هنا على: تفسير الأحلام الآن أصبح يسيرًا.. طالع خدمتنا باستمرار واكتشف المعاني المرادة من هذه الرؤى

تفسير حلم أن والدي المتوفي يضربني

الحلم: رسالة من القارئة (ع. ق) تقول فيها: أرى حلما يتكرر كثيرا؛ وهو أن والدي المتوفي قريبا يضربني، ومره يطلب من والدتي أن تضربني، وأخرى يطلب منها أن تكويني بالنار. وفي كل مرة أكون في شدة الخوف وأبكي بصوت عال واستيقظ.

التفسير: هذا الحلم يعبر عن أن صاحبته تعاني من مشاعر الحزن لعدم التوافق مع المحيطين لها حتى تشعر بالقسوة من الأب والأم أما لإرتكاب اخطاء تفعلها أو لكثرة العقاب التي تعرضت اليه في حياتها وعليها أن تهدأ من روعة نفسها.

أضف تعليق

error: