تهاني عيد الفطر طويلة

تهاني عيد الفطر طويلة , Eid Al-Fitr , صورة

تحل علينا المناسبات السعيدة كضيف عزيز المقام لا تلبث أن تمكث بيننا فترة من الزمن ثم ترحل، فتأتي الأشهر المباركة متتالية رجب ثم شعبان ثم رمضان المبارك، شهر الكرم والجود، يمكث بيننا ثلاثين يوماً ثم يودعنا في وداع لا ترى الأرض أحن ولا أطيب منه، حيث يودعنا بعيد يكلل فرحتنا بالفطر ويعوضنا عن كل صبر ومعاناة وتعب عايشناه خلال شهر الصيام، ولأن الله يكافئ المؤمنين من عباده، فهو يكافئنا بعيد الفطر المبارك، لتفرح القلوب ويتجدد فيها الأمل والرجاء وتسأل الله من فضله وعطائه الكريم.

يأتي العيد ومعه الفرحة والبهجة والسعادة والتي تزيد وتكبر وتتسع كلما شاركناها أحبتنا وأهلينا وأخوتنا، وتكتمل بوجودهم وبرؤيتهم بعافية وسلامة وصحة، لأجل ذلك نجد أنفسنا مدفوعين بدافع من الحب والمودة والاهتمام والمشاعر الخالصة للبحث عن أجمل التهاني بمناسبة عيد الفطر ونحرص على إرسالها إلى أحبتنا وكل معارفنا عبر الهواتف أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أو غيره، ونشعر حينها بأن السعادة تغمرنا وأن رسائل الحب قد وصلت لكل أحبتنا.

رسائل وعبارات تهاني عيد الفطر طويلة

لأجل ذلك وللباحثين عن تهاني عيد الفطر نكتب مقالاً بعنوان (تهاني عيد الفطر طويلة)، لنتبادلها فيما بيننا ونحملها كل مشاعرنا الطيبة الرقيقة:

  • بمداد الحب والشوق والغرام أكتب لكم أجمل تهاني وأحلى كلام، وأرسل لكم مع نسائم عيد الفطر أغلى سلام، وأدعوا الله أن يتقبل منا ومنكم الصلاة والصيام والقيام، وأن يبلغنا الفرحة طول الأيام.
  • في عيد الفطر أزف إليكم أجمل التهاني وأغلى الأمنيات، وأرجوا الله أن يحقق لكم كل الغايات وأن يمتعكم بالعافية والصحة والسلامة كل الأوقات، كل عيد فطر وأنتم بخير.
  • هنأكم الله بالقبول، ورزقكم في الآخرة الجنة وصحبة الرسول، ورزقكم في العيد بهجة لا تزول، كل عام وأنتم بخير كل عام والود بيننا موصول.
  • أهديكم عطر الورد وألوانه، وأشهد أن الفرح في عمري أنتم سببه وعنوانه، وأن العيد تحلو بكم أيامه كل عيد فطر وأنتم سكان قلبي وأنتم أهلي وعشيرتي ورفاق رحلتي ومؤنسي غربتي، كل عيد فطر وأنتم بخير.
  • لأكن أنا أول المهنئين، ولتكن أنت أول من يقع عليه اختياري وأول من أكتب إليه بمداد الحب كلماتي الطيبة، ولتكن دعوتي الغالية يوم العيد أن يحفظك الله سنداً لي وعونا لي طول الأوقات.
  • إلى أغلى من في الوجود تهنئة من قلبي ليس لها حدود، كل عام وأنت بخير وصحة وسعادة وأسأل الله لك الخير وزيادة، وأن يجبر خاطرك ويسعد قلبك.
  • ولأنك لا تفارق قلبي ولا تبرح فكري واحساسي، إليك مني كل كلمات الحب والتهنئة والأمنيات الطيبة، كل عيد فطر وأنت الأقرب إلى قلبي، كل عيد فطر وأنت أوفى الناس لحبي، كل عيد فطر وأنت كما أنت روح الفؤاد وقرة العين ومنية القلب.
  • صورتك دوماً في مخيلتي، ومحبتك تزيد في قلبي كل يوم، وفي يوم العيد يسعدني وجودك، ويفرح قلبي مجرد سماع صوتك، فكأنك مركز كوني ومجمع السعادة في عالمي، كل عيد فطر وأنت بخير، حفظك الله لي مدى الدهر لتطيب بك أجمل ليالي العمر.
  • لأجلك تكتب أجمل الكلمات، وتصاغ في الحب أغلى العبارات، ويلهج اللسان بأغلى الدعوات، ويهتف القلب بحبك طول الأوقات كل عيد فطر وأنت أغلى الأمنيات.
  • ويزعجني أن يسبقني إلى تهنئتك أحد غيري، كيف وأنت أغلى ما في حياتي وأجمل ما حدث لي طوال عمري، كل عام وأنت سر سعادتي كل عيد فطر وأنت شمس عمري وقمري والنور الذي يضيئ دربي، يا أجمل وأغلى من خلق ربي.
  • كل عيد فطر والخير دربك وممشاك، وفق الله على درب الحق خطاك، وأسأله أن لا تفارق البسمة محياك، وأن يجبر الله خاطرك ويحقق مناك.

بين جوانح قلبي شوق وغرام، وفي نظرتي لك أجمل كلام، تحمل إليك مني أغلى سلام.

أجمل تهاني عيد الفطر طويلة

تابعو المزيد من التهاني والمعايدات، وشاركوا تهانينا، دمتم ودام أحبتكم ودامت أعيادكم بإذن الله، عيدكم مبارك:

  • لأنك حكاية حبي وقصة عمري الأولى والأخيرة، لأنك السعادة التي جادت بها الأيام بعد المرار والمعاناة والحيرة، كل عام وأنت بخير أسعد الله عمرك وحفظك لي من كل سوء.
  • أجمل ما في عيدي رؤياك، وأسعد اللحظات حين ألقاك، كل عيد فطر وأنت لقلبي البهجة ولعمري الفرحة والسعادة، كل عام وأنت حبيبي وفرحة أيامي.
  • احترت كثيرا ماذا يمكنني أن أهديك، ورأيت أن العمر بأسره ما يكفيك، فدعوت الله أن يحفظك من كل سوء ويحميك، وأن يجبر خاطرك ويرضيك، ويكون عيد الفطر المقبل وكل الأعياد مباركة عليك، احبك يا بسمة ارتسمت على ملامحي فغيرت ملامحي.
  • لأحبتي الذين ملأوا بالبهجة رحلتي، وشاركوني أمسي ويومي، وأسأل الله أن يشاركوني غدي، أهدي أغلى تهنئة حب تخرج من أعماق القلب، ودعوة أن يحفظكم الله من كل شر ويمر عليكم عيد الفطر بالصحة والسعادة والستر، كل عيد وأنتم مجتمعين على الخير.
  • مضى رمضان وانقضي الصيام والقيام، وأسأل الله أن يوفقكم لطاعته على الدوام، وأن يضيئ بالقرآن سائر الأيام، وأهدي لكم من كل قلبي أغلى تحية وأغلى سلام، يا أجمل ما جادت به الأيام، كل عام وأنتم بخير بل كل عام وأنت الخير للأعوام.

ما رأيك بهذه المختارات أيضًا

وفي الختام، نأمل أن تكون تلك الباقة من التهاني قد نالت إعجابكم ورضاكم، دمتم بخير وعيدكم مبارك.

أضف تعليق