صور العيد 2023 هنا بأجمل حُلَّة مع وعبارات التهنئة لعيد الفطر والأضحى

عندما يريد المسلم التهنئة المميزة لأخية في عيدي الفطر والأضحى، فانه ينشُد أجمل صور العيد ثُم يُدرِجها مع عبارات التهنئة الجميلة. هنا؛ نحن نحاول أن نُعطيكم هذا وذاك، أي الصور الجميلة ومعها: رسائل معايدة – عبارات تهنئة – كلمات رائعة.

أجمل صور العيد 2023

العيد هو حقبة من الزمن لا تزيد عن أربعة أيام، يسري بها الله عز وجل عن قلوب عباده، ويهون به كبد الحياة ومتاعبها، وقبل طرح مجموعة صور العيد والتهاني والعيد فرصة مناسبة جدًا بل ورائعة أيضًا لإعادة إحياء العلاقات الإنسانية التي يكاد يقتلها البعد والانشغال المستمر في دوامات الحياة، فكم من ابن يمر عليه الشهر بعد الشهر دون أن يزور والديه أو يقضي بعض الأيام مع إخوته؟ وكم من ابنة متزوجة تضن عليها ضغوط البيت والعمل بساعات راحة تقضيها في بيت أهلها أو مع قريباتها وذوي أرحامها؟

لذا فيأتي العيد ليعطي فترة راحة اجبارية لمعظم الناس ويذكرهم بأحبة طال بعدهم وجفاؤهم، وليصلوا من المودة ما انقطع حباله وبهت بريقه، وهنا سنضع بين يديك عزيزي القارئ مجموعة من أطيب التهاني القلبية بعيد الفطر يمكنك أن ترسلها لمن تحبهم وتتوق إلى وصلهم مجددًا، متمنين أن تنال إعجابك وإعجابهم.

يقول ابن الرومي

ولما انقضى شهـر الصيـام بفضله * تجلَّى هـلالُ العيـدِ من جانبِ الغربِ
كحاجـبِ شيخٍ شابَ من طُولِ عُمْرِه * يشيرُ لنا بالرمـز للأكْـلِ والشُّـرْبِ

صورة عيد مبارك ، الهلال ، الزينة الإسلامية
صورة عيد مبارك مكتوبة مع الهلال والزينة الإسلامية
  • لأغلى الأحباب أرسل أرق عتاب، عن طول البعد وعن الانشغال، وأجدد الرغبة في الحب والوصال، ونحن على أبواب فرحة العيد واجتماع المحبين حول معاني المودة والأخوة، كل عيد فطر ونحن أقرب ، كل عيد فطر والوصل بيننا متجدد.

Eid Mubarak، Image ، صور العيد

  • أحبك فوق المحبة لكن، يشغلني عنكم دوامات الحياة وأعباء المسئوليات، فعذرًا أخي الحبيب على طول البعاد، وكل عام وأنت وأهل بيتك وكل من يهمك أمره بخير وصحة وسلام.
صورة ، عيدكم مبارك ، Eid Mubarak
عيدكم مبارك Eid Mubarak

قد ينال إعجابك أيضاً: صور عيد مبارك وسعيد + صور عيد الفطر

أجمل الصور لعيد الفطر السعيد

  • وأهدي إليكم رسائل شوق تحمل بين ثنايا السطور اعتذار قوي عن كل الأيام والليالي التي تمضي دون أن نعمر ساعاتها بوصل طيب، وسؤال وتبادل الأخبار، أعتذر لنفسي لأنني أحرمها بذاك البعد متعة لا تدانيها متعة وسعادة لا تساويها سعادة، فيا رب ببركة عيد الفطر اكتب لنا اللقاء بمن نحبهم وأعنا على حسن التودد لهم، فهم جمال الحياة وبهجتها، كل عام وأنتم بخير وسعادة.
عيد مبارك ، العربي ، الانجليزي ، صورة
عيد مبارك بالعربي والانجليزي
  • ولأنني أحبك، لا أستطيع أن أترك العيد يمر دون وصلك، أو يمضي دون أن أهديك أجمل وأرق تهنئة من القلب، فأنت خير من يستحق الحب، كل عيد فطر وأنت بخير.
كلمة، عيدكم مبارك، مكتوبة ، صورة جميلة
كلمة عيدكم مبارك مكتوبة في صورة جميلة
  • في عيد الفطر أهدي لك أغلى الامنيات واجمل الكلمات، وأدع الله أن يرزقك الثبات ويوفقك إلى الطاعات، ويبارك لك في الاعمال والأوقات ويبلغك بفضله أعلى المقامات.
 صور العيد، الجميلة ، عيد مبارك ، Eid Mubarak
ومن صور العيد الجميلة مكتوب عليها “عيد مبارك – Eid Mubarak”
  • أشهد الله أنك لا تبرح القلب ولا يكتمل دعائي إلا بذكرك بظهر الغيب، يسر الله أمرك، وفرج كربك، وسدد خطواتك، وأضاء بصيرتك ونور بالحق دربك، وأسعد بالخير قلبك، فوالله انني في الله احبك، كل عيد فطر ونحن أحبة في الله.
صورة عيد مبارك ، اللغة العربية ، الانكليزية
صورة عيد مبارك باللغة العربية والانكليزية
  • وفي صبيحة عيد الفطر أهديك باقة فرح وحب ونور، وادع ربي أن يرزقك السعادة والرضا والسرور، كل عيد فطر وأنت بخير.
كلمة, عيد مبارك, جميلة , صورة
كلمة عيد مبارك جميلة في صورة

أجمل الصور لعيد الأضحى المبارك

  • كل عيد أهديكم كلمة حب ودعوة صادقة من القلب، أما هذا العيد فسأهديكم قلبي وروحي وعقلي وتحياتي لتؤنس أيامكم كما أنستم حياتي، أحبكم حد السماء فتقبلوا أغلى تمنياتي، كل عيد فطر وانتم بهجة أوقاتي.
 صور العيد الجميلة، صورة عيد مبارك
من أجل صور العيد الجميلة، هنا صورة عيد مبارك
  • وفي ضحكات الأطفال تتجسد معاني البراءة والنقاء والصفاء، وابتسامة ثغرهم سر السعادة في أرجاء الكون، وكلماتهم المتلعثمة أقوى أسباب الصبر والتمسك بالحياة، فلكل طفل في هذا العالم أرسل برقية حب وأمل وامنيات لا تنتهي بأن يعيد الله أعيادنا وأطفالنا بخير وصحة وسلامة، وأن لا يرينا فيهم مكروها أبدًا ما حيينا، كل عيد وكل طفل في العالم مبتهج وراضي وسعيد.
صورة جميلة ، كلمة ، Eid Mubarak ، المسجد ، الهلال
صورة جميلة لكلمة Eid Mubarak مع المسجد والهلال
  • عيد مبارك على كل قلب لا يزال يحمل بين ثناياه الأمل، وكل روح لا تزال تتشبث بالحلم، وتتطلع للأفضل، عيد سعيد على كل العيون التي لا تزال تنظر بتفاؤل من نوافذ الواقع القاتم، وتصر على العثور عن أجمل مستقبل، عيد مبارك وسعيد على كل يد تكدح وتشقى لتخلق غد أفضل وأرقى، عيد مبار عليكم جميعًا.
عيد مبارك ، صورة جميلة
عيد مبارك في صورة جميلة
  • في عيد الفطر أبعث لكم رسائل فرحة وومضات حب وشوق، فتقبلوا رسائلي وافتحوا القلوب لتستوعب ومضات عشقي، واسمحوا للحب أن يسري عبر أوردتي ليصل إلى أوردتكم، ويعمر بالرضا لحظاتكم، كل عيد ونحن معًا، كل منا يمنح الآخر دعمًا يقويه على مسيرة الحياة، ودفئًا يعزي خريف العمر، كل عيد فطر ونحن بخير.
صورة، التهنئة بالعيد ، Eid Mubarak
صورة التهنئة بالعيد بالانجليزية Eid Mubarak
  • عيد سعيد وأمل وليد، وفرح جديد يطرح في رحاب العمر، كل عيد وانتم وأحبتكم واخوتكم وأهلكم وخلانكم بخير وصحة وستر (Eid Mubarak).
صورة، كلمة ، عيد مبارك ، الهلال الذهبي ، الزينة الإسلامية الجميلة
كلمة عيد مبارك مع الهلال الذهبي والزينة الإسلامية الجميلة

تهنئة بالعيد للأبناء

الأبناء والبنات هم زينة الدنيا وأجمل ما فيها، وهم الذين يعطونا مبررًا قويا لاستمرار في هذه الحياة، ويجعلون للحياة قيمة غالية، فبدونهم تخلو الحياة من الفرحة وتفتقد الأهمية وتصبح جافة خاوية باردة.

صورة ، تصميم جميل ، كلمة عيد مبارك، Eid Mubarak ، الانجليزية
صورة وتصميم جميل جدا لكلمة عيد مبارك بالعربية و Eid Mubarak بالانجليزية

لأجل ذلك وأكثر يجب أن يكون أول من نهنئهم بالأعياد والمناسبات السعيدة هم أبنائنا وفلذات أكبادنا، وهنا سنضع بين يديك عزيزي القارئ باقة من أجمل التهاني بمناسبة قرب حلول عيد الفطر تناسب أبنائنا وبناتنا، ولكن قبل ذلك يجدر بنا أن نتوجه الى الله عز وجل بالدعاء، أن يرزق كل زوجين الذرية الصالحة، ويقر أعينهما بأبناء أسوياء وصالحين، وأن لا يحرم أحد من نعمة الأبوة أو الأمومة، وكل عيد وكل أم وأب فرحين مستبشرين بصحبة أبنائهم ورؤيتهم سالمين.

صورة ، عيد مبارك ، مزخرفة ، الزينة الجميلة
صورة عيد مبارك مزخرفة مع الزينة الجميلة
  • أبنائنا الأعزاء، متعة الحياة وبهجة الدنيا وفرحة القلب، كل عام وانتم بخير وسعادة ومحبة، كل عام وقلوبنا مطمئنة عليكم، فرحة بقربكم وصحبتكم، حفظكم ربي من كل سوء.
أجمل صورة عيد مبارك ، صور العيد، صورة جميلة
صور العيد – عيد مبارك
  • لكل ابن أو ابنة رسائل حب ووعود وأجمل باقة ورود، كل عام وأنتم طيبين وعيد الفطر بالخير والبركة والصحية عليكم يعود، فأنتم سعادة الدنيا وأغلى ما في الوجود.
عيد مبارك ، مزخرفة ، العربية ، الإنجليزية
عيد مبارك مزخرفة ومكتوبة باللغتين العربية والإنجليزية

أحلى صور العيد للتهنئة

  • يا رب مع قرب عيد الفطر أدعوك أن تحفظ لي أبنائي من كل سوء وتسعدهم وتحقق لهم كل ما أتمنى لهم من السعادة والفرحة، وترزقهم من حيث لا يحتسبون.
صورة عيد مبارك ، أجمل صور العيد، الجميلة
صورة عيد مبارك من أجمل صور العيد الجميلة
  • يا رب كل عيد وأبنائي الأحباء بخير وسعادة وصحة، يا رب اجعل عيدهم الحالي أجمل من السابق، والقادم أجمل من الحاضر، ومتعهم بالصحة والعافية والتوفيق، واهديهم إلى ما فيه صلاح دينهم ودنياهم وبشرهم بما يسرهم، وخذ بنواصيهم إلى الخير، واهدهم يا كريم إليه ودلهم بنورك عليه، وكن معهم دائما يا الله، عيد فطر مبارك وسعيد عليكم يا مهجة القلب وضياء العيون.
صورة، عيدكم مبارك ، الزينة الجميلة ، تهنئة بالعيد
صورة عيدكم مبارك مع الزينة الجميلة للتهنئة بالعيد
  • في كل عيد تجدد أمنياتي لأغلى ما في حياتي، أبنائي وبناتي، أن يجمع الله على الحب والأخوة قلوبهم، وينير بنور الحق والهدى طريقهم، ويسعد بالقرب من الله وعمل الطاعات والصالحات دنياهم وآخرتهم، ولأنهم أحبة الروح بل روح الروح وبهجة الفؤاد فدعائنا لا ينقطع وتضرعنا لا يتوقف، فيا رب ببركة الأيام المباركة القادمة حقق لنا ما نتمنى لأولادنا.
عيد مبارك جميلة ، صورة رائعة ، التهنئة ، الإهداء ، عيد الفطر المبارك، عيد الأضحى
عيد مبارك جميلة في صورة رائعة للتهنئة والإهداء بمناسبة عيد الفطر المبارك وعيد الأضحى
  • العيد فرحة وأمل وسعادة لا يتذوقها القلب ولا تعرف الروح لذتها إلا بوجودكم، ورؤيتكم بعافية وخير وسعادة، فيا رب فرحنا بأعيادنا بسلامة أولادنا وعافيتهم.
  • باقة فرحة وحب وورود وعيد مبارك على حبابيي الغاليين بالخير يعود.
صورة، عيد مبارك، جميلة ، الزينة، صور العيد Eid Mubarak
صورة عيد مبارك جميلة مع الزينة Eid Mubarak
  • بكل الحب والوداد والعشق الذي يحتل أركان الفؤاد، أرسل لكم تمنياتي بأن تكون أعيادكم أجمل الأعياد، ويجعلكم ربي من أسعد الأولاد، ويحقق لكم المراد، كل عيد فطر وأنتم بخير.
  • بكم تحلو أعيادنا، وبضحكاتكم الغالية تتلون أيامنا وساعاتنا، فكل عيد وأنتم معنا تكبرون بسلامة وعافية أمام أعيننا ويُسعِدُ الله بتقدمكم قلوبنا، وتقر بنجاحكم أعيننا، كل عيد فطر وأيامكم مباركة وطيبة آمنة، ولا أرانا الله فيكم مكروهًا أبدًا، فأبنائنا هم نبع السعادة في حياتنا.
تهنئة ، صورة ، Eid Mubarak ، رائعة ، الزينة
تهنئة Eid Mubarak رائعة مع الزينة

صور العيد ٢٠٢٣ للمعايدة

  • كل عيد وكل أولادنا وبناتنا، صغارًا أو كبارًا، حاضرين أو غائبين بخير وصحة وعافية.
  • مع نسمات الفجر، وقرب حلول عيد الفطر، ارزق أولادي الطاعة ووفقهم لعمل الخير، وأكرم لهم العطاء والأجر، واسعدهم أبد الدهر.
  • أولادي أسعد الله أوقاتكم ونور باليقين قلوبكم، وجعل التوفيق والنجاح حليفكم، ورزقكم من فضله ما تعجزون عن شكره، وفرح قلوبكم وحقق كل أمنياتكم، وأمنياتنا لكم، كل عيد فطر وأنتم بخير.
عيد مبارك، عساكم من عواده، صورة جميلة
عيد مبارك، عساكم من عواده، صورة جميلة
  • اللهم أعد على أبنائنا وبناتنا البارين الصالحين الأعياد سنوات عديدة وأزمنة مديدة، وجازهم عن برنا كل خير ووفقهم، ويسر أمورهم واهدهم لما فيه صلاح أحوالهم، وأدم علينا نعمة برهم وحنانهم، ومن كان منهم عاصيًا شقيًا عاقًا فاهد يا رب قلبه، وأنر بفضلك دربه، وخذ إلى البر ناصيته، ودله عليك ورده إليك ردًا جميلًا يليق بك وبرحمتك وكرمك، يا رب اشرح صدور أبنائنا واسعدهم وألن للحق قلوبهم، كل عيد وكل ابنائنا بخير.
  • ابنتي وقرة عيني، عيد سعيد عليكِ، ربنا يرضيكِ ويهدي الخلق عليكِ، ويسعدك ويفرح قلبي بيكِ، حبيبتي الغالية كل عيد فطر وأنتِ في صحة وعافية.
  • ابني الحبيب وسندي في الحياة، حفظك الله بخير وعافية وأسعد قلبي برؤيتك طيبا خلوقًا ناجحًا وفخرًا لي ولوالدك، كل عيد فطر وأنت بصحة سعادة وستر.
صورة، عيد مبارك ، الهلال ، الزينة الرائعة
عيد مبارك مع الهلال والزينة الرائعة

تهاني العيد للأزواج

الزواج سنة الله في الكون والوسيلة المشروعة لإشباع احتياجات فطرية، واتخاذ رفيق وشريك حياة نتقاسم معه الحياة بكل ما فيها من سعادة أو متاعب أو أمنيات، فالزوج هو السند والدفء والحب لزوجته، هو محور حياتها واهتمامها وينبوع السعادة في عالمها، به تشبع أنوثتها، وبوجوده تحلو حياتها وتكتمل فرحتها.

والزوجة هي الاهتمام والحنان والرعاية، وهي المعين على نوائب الدهر ومتاعبه، وهي المؤنس لزوجها والداعم له طول الوقت، فوجودها حياة وغيابها فراغ وخواء رهيب يحتل أركان الحياة.

تصميم جميل ، عيد مبارك ، عيد مبارك ، صورة
تصميم جميل لكلمتي عيد مبارك & عيد مبارك

لأجل ذلك وأكثر، ولأن العيد لا يكون عيدًا إلا في وجود رفيق الحياة، فسأخصص هذا المقال لعرض باقة من عبارات التهنئة التي تحمل الحب والود والأمنيات للمتزوجين، فإذا كنت عزيزي القارء زوجًا رقيقًا أو زوجة رومانسية ولا تحب أن يمر العيد دون تهنئة شريك الحياة، فاختاري منها ما يناسب زوقك ويسعد رفيق دربك.

  • زوجي الحبيب لم يبق إلا القليل ويهل علينا العيد، ولا يليق أن يمضي دون أن أهديك باقة من مشاعر الحب والشوق والحنين، تفوح بعطر الشكر والامتنان لوجودك في حياتي، فوجودك هو سر سعادتي وبهجة أيامي وأوقاتي، كل عيد وأنت كالبدر تضيئ قلبي وحياتي، عيد سعيد عليك يا أغلى أمنياتي.
  • كل ثانية وأنت بخير، وكل عيد فطر وأنت معي زوجي وحبيبي ومجامع السعادة في دنياي.
صور العيد ، تصميم جميل، كلمة، عيد مبارك
صورة تصميم جميل لكلمة عيد مبارك للتهنئة
  • كل عيد وأنت سعيد، وبيننا عشق لا يبلى وأمل جديد، كل عيد وما بيننا بخير.
  • لكل زوج يتق الله في زوجته، ويسعى على راحتها، ويشعرها بالأمان والسعادة، لكل زوج رزق بزوجة طيبة فأحسن إليها، وأشفق عليها، ورحم لحظات ضعفها، وبقي معها في لحظاتها كلها حلوها ومرها، كل عيد وأنت بخير وصحة سعادة، أدامك الله في حياة أهلك وأسعد قلوبهم بقربك، ومتعهم بصحبتك في الدنيا ورفقتك في الجنة في الآخرة، عيد سعيد وتهنئة من القلب لكل زوج صالح.
صورة، عيد الفطر المبارك
صورة عيد الفطر المبارك
  • لكل الأزواج السعداء الذين جمعهم الوفاق والوداد، وكان اتفاقهم على الحب والمودة والرحمة، وكان كلا منهم سكنًا للآخر، إلى كل زوجين مهما أتعبتهما ضغوط الحياة لا يتغيران ولا يتنكران للجميل ولا ينسيان معروف الآخر، إلى كل زوجين يقيمان بيتا على شرع الله وسنة رسول الله، كل عيد فطر وأنتما دائما بخير وسعادة وستر وراحة بال وحب.

تهنئة بالعيد إلى زوجتي

في عيد الفطر لك مني كل الشكر والدعاء بالخير، حفظك الله لي ولأولادك، ورزقك الصحة والعافية وأعانك على كل مسؤولياتك وبارك الله فيكي، وجازاك عني وعنهم كل الخير، ولا أرانا الله فيك مكروهًا ولا سوءًا أمد الدهر، كل عام بل كل ثانية وأنتِ بخير وصحة وسلامة، متعك الله بكل ما تحبين وحقق لك كل ما تتمنين.

  • لزوجتي الحبية أرسل سلام، ورسائل محملة بالحب والغرام، وفي عيد الفطر أهديها أجمل كلام، كل عام وأنتِ بخير، بل أنتِ الخير لكل عام.
صورة ، عيد سعيد ، جميلة
صورة عيد سعيد جميلة
  • عقد محبة وعقد نور لزوجتي الغالية، سر السعادة والسرور، كل عيد وأنت بخير، كل عيد وأنتِ النجمة اللامعة في سماء حياتنا، وأنت النور الذي يهدي خطواتنا، والقلب الحاني الذي يحمل عنا همومنا، والحضن الدافئ الذي يبدل ضعفنا قوة ويسري عنا ويهون علينا كل متاعب الحياة وكبدها، كل عيد وأنت للحياة نعيمها ونورها وسر بهجتها، دمت بخير زوجتي الغالية.
  • حبيب العمر ورفيق رحلتي، من منحني اسمه وشرفني بالانتساب إليه وأسعدني بقربه، كل عيد فطر وأنا أنعم بجنتك وقربك وحبك، كل عيد فطر وأنت بصحة وعافية، كل عيد فطر وأنت أسعد الخلق جميعًا، وأحب الخلق جميعًا، كل عيد ونحن معًا.
صورة ، عيد مبارك ، ممتازة
صورة عيد مبارك ممتازة
  • بكل الحب والشوق والسعادة والأمل أنتظر عيد الفطر، وبكل الامتنان أسطر إليك تهنئتي، وتمنياتي القلبية بالسعادة الأبدية.
  • في العيد أملي أن يمضي العام تلو العام وأنا وأنت نرشف كؤوس الحب والغرام، ولا يفرقنا شيء ولا تغير قلوبنا الأيام، كل عيد فطر وانت بخير وسلام.
عيد مبارك ، صورة
عيد مبارك، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
  • حبيب قلبي وقرة عيني وبهجة حاضري، بين يديك أنثر ورود الحب والشوق، المعطرة بالأمل واليقين في غد أفضل يجمعني بك، كل عيد فطر وأنت معي وأنا معك، والحب ثالثنا، والتسامح والمودة سفير بين فلوبنا، كل عيد وأنت أنا، ولا فرق الله أبدًا بيننا، ولا عرفنا طريق الفراق ولا أذاقنا لوعته ما أحيانا.

أضف تعليق

error: