أفضل دكتور مياه بيضاء

تمت الكتابة بواسطة:

أفضل دكتور مياه بيضاء

تزداد عمليات البحث عن أفضل دكتور مياه بيضاء لعلاج هذه المشكلة مع التقدم في العمر خاصة المرضى الذين تجاوزوا سن المعاش.

تتعدد الأسباب المؤدية لحدوث مشكلة المياه البيضاء في العين ويعد أكثرها انتشارا المياه البيضاء الشيخوخة التي تحدث مع السن الكبير حيث تفقد العدسة شفافيتها وتظهر حدقة العين باللون الأبيض ومن هنا جاءت التسمية بالمياه البيضاء ويشتكي المريض من الضبابية والتشويش وعدم القدرة على الرؤية السليمة.

مع التقدم المذهل في فنون طب العيون وتوفر الأجهزة الطبية الحديثة لإزالة العدسة المعتمة واستبدالها بأخرى شفافة أصبحت هذه المشكلة المرضية سهلة في العلاج وتحسين مجال الرؤية عند المرضى دون أي عناء.

الدكتور هشام غريب أستاذ طب وجراحات العيون يجري عمليات المياه البيضاء بأفضل التقنيات الطبية الحديثة.

ما هي أعراض المياه البيضاء في العين؟

هناك مجموعة مختلفة من الأعراض المرضية التي تصاحب مشكلة المياه البيضاء في إحدى العينين أو كليهما وعند ظهورها يجب سرعة التواصل مع أفضل دكتور مياه بيضاء لمنع تفاقم المشكلة:

  • أشهر أعراض المياه البيضاء في العين هي عدم القدرة على الرؤية السليمة في الصباح وتزداد حدة المشكلة سوءا مع الليل وشكوى المريض المستمرة من الضبابية والزغللة.
  • يشتكي المريض من بهتان الألوان مع ملاحظة وجود أضواء لامعة أو هالات مضيئة حول الأجسام والأشياء القريبة والبعيدة تجعله غير قادر على التركيز في الرؤية.
  • من الأعراض المزعجة أيضا التي يشتكي منها معظم المرضى الذين يعانون من المياه البيضاء في العين ملاحظة وجود نقط سوداء عمياء يشبهونها بـ الذباب الطائر تسبب تشويش مستمر في مجال الرؤية.
  • اضطراب حاد في مستوى الرؤية والشعور بضعف بالغ في النظر في فترات قصيرة للغاية مما تزيد الحاجة المستمرة لاستبدال عدسات النظارة الطبية بشكل متكرر.
  • من الأعراض الأخرى التي تؤثر على صحة البصر عند مريض المياه البيضاء ازدواج الرؤية وصعوبة القراءة واضطرابات بالغة في العين تسبب الآلام والالتهابات وعدم القدرة على القراءة أو قيادة السيارة والحساسية المستمرة تجاه الأضواء.

عيادة الأستاذ الدكتور هشام غريب أفضل دكتور مياه بيضاء في مصر تستقبل جميع المرضى من الوطن العربي لإجراء استبدال عدسة العين وحل مشاكل المياه البيضاء بأفضل الأسعار.

هل عملية المياه البيضاء ناجحة؟

من الأسئلة الهامة التي يبحث عنها الكثير من المرضى ولذا نطمئنكم بأنه مع التطور الكبير مؤخرا في طب العيون والاعتماد بشكل كبير على التقنيات الطبية الحديثة في استبدال عدسة العين أصبحت عملية المياه البيضاء ناجحة بنسبة كبيرة للغاية تتجاوز 97% مع عودة الرؤية للمريض بشكل صحيح خلال أسابيع بسيطة بعد العملية لمعاودة حياته الطبيعية دون أي معاناة.

من العوامل الهامة لنجاح عملية استبدال عدسة العين المعتمة هي البحث عن أفضل دكتور مياه بيضاء يجري كافة الفحوصات الطبية الدقيقة ويشخص المشكلة بشكل سليم ومتابعه دوريه بعد إجراء عملية المياه البيضاء حتى تمام تحسن الرؤية عند المريض دون أي مضاعفات بالغة بعد العملية.

هل يمكن التغلب على مشكلة المياه البيضاء في العين باستخدام الأدوية فقط؟

يمكننا القول بأنه لا توجد أي قطرات دوائية أو طرق علاجية باستخدام الدواء حتى وقتنا هذا يمكنها التغلب على مشكلة المياه البيضاء في العين.

التدخل الجراحي باستبدال عدسة العين المعتمة بأخرى شفافة مرنة تسمح بنفاذ أشعة الضوء لتصل إلى الشبكية لحدوث الرؤية هو الحل الوحيد في التغلب على هذه المشكلة المرضية واستعادة جودة الرؤية من جديد.

كما ذكرنا في العنوان السابق ترتفع معدلات نجاح عملية المياه البيضاء عند اختيار أفضل دكتور مياه بيضاء في مصر وأصبحت تتم العملية بشكل سريع للغاية في وقت قصير دون الشعور بأي ألم أو مضاعفات حيث يخرج المريض من غرفة العمليات خلال 15 الى 20 دقيقه فقط ويمكنه العودة الى المنزل في نفس اليوم مع الالتزام بتعليمات ونصائح الطبيب المختص.

من هو أفضل دكتور مياه بيضاء في مصر؟

يعتبر الأستاذ الدكتور هشام غريب أستاذ طب وجراحات العيون في جامعة عين شمس أفضل دكتور مياه بيضاء في الوطن العربي:

  • للطبيب باعة كبيرة في مجال جراحات العيون على مختلف أنواعها حيث أجرى أكثر من 10 آلاف عملية طبية ناجحة ما بين علاج المياه البيضاء والمياه الزرقاء ومشاكل القرنية وتصحيح البصر وغيرها.
  • يجمع الدكتور هشام غريب ما بين المهارة العملية والاطلاع العلمي المستمر نظرا لكونه أستاذ العيون في كلية الطب بجامعة عين شمس ويوجد له أكثر من 100 محاضرة وندوة علمية داخل الوطن العربي وخارجه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: