أفضل أنواع الهايلايتر

أفضل أنواع الهايلايتر

لا تحصل منتجات الهايلايتر على الكثير من الاهتمام مثل الماسكارا مثلا، وهي ليست براقة مثل أحمر الشفاه الجاذب للنظر أو محدد العيون الساطع، ولكن إذا سألنا أي فنان مكياج يقوم بإعداد المشاهير لأحداث -السجادة الحمراء – أو أي من نجوم الانستجرام، سيقولون أن وضع المساحيق والكريمات والسوائل والجيل شبه الشفاف، وعلى رأسهم الهايلايتر، هي خطوة نهائية متكاملة لمعظم لمكياج متناسق وجذاب، ولكن ما هي أفضل أنواع الهايلايتر؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

أفضل استخدام للهايلايتر

هناك عديد من الأشكال للهايلايتر في السوق حاليا؛ فهناك السائل والبودرة والنوع الكريمي والستيك، وهذا التنوع من أنواع الهايلايتر يعطي فرصة أكتر لكل امرأة لتختار ما يتناسب مع بشرتها، وأفضل استخدام للهيلايتر يكون بوضع الهايلايتر من النوع البودرة على طبقة من النوع السائل الموضوع مسبقا على البشرة.

أفضل أنواع الهايلايتر

هناك أنواع متعددة وعلامات تجارية مختلفة للهيلايتر متواجدة في الأسواق وإليكم أفضل هذه الأنواع.

هايلايتر فينتي بيوتي من ريحانة:

يتميز قلم Rihanna بلمعته الذهبية التي تميل إلى الأصفر، هذا النوع من الهايلايتر ليس لضعاف القلوب ولا يستخدمه إلا جريء، يتميز هذا النوع بأنه يعمل على جميع ألوان البشرة خاصة السمراء، وبالفعل فإن اللمعان الذهبي على البشرة الداكنة يبدو ساحرا.

NARS

هذا النوع من أفضل أنواع الهايلايتر، فهو ليس فقط الهايلايتر الأكثر نعومة وبساطة قد تقوم إحدى النساء تجربته على الإطلاق؛ ولكنه أيضًا يترك وراءه لمعانًا أكثر طبيعية. ضعيه بفرشاة ناعمة لإعطاء لمعانا خفيف، أو استخدمي فرشاة صلبة ومسطحة للتألق واللمعان الشديد.

هايلايتر بيكا

يتميز هذا النوع من الهايلايتر بثباته طوال اليوم فلا يتم مسحه بسهولة وهو المفضل عند الكثير من هواة المكياج من النساء.

لوحة لوريال باريس ترو ماتش لومي جلو نود هايلايتر

المميز في هذه اللوحة المكونة من أربع قطع هو أنها تستخدم لجميع أنواع البشرة، وهذا كله في لوحة واحدة.

بمجرد وضع الهايلايتر على بشرتك فلن تحتاجي إلى شيء آخر، يشتمل هذا الهايلايتر على ظل برونزي وظل أحمر الخدود ولونين آخرين لعمل الكونتور.

هايلايتر نكس

يتميز ستك NYX بأنه إحدى الخيارات الممتازة لتستخدم في السهرات الليلية الخارجية، حيث يستمر بلمعانه الأرجواني كما أنه يعطي تأثير ثلاثي الأبعاد لا يمكن رؤيته إلا عندما يلتقط الضوء بشرتك، وعلى الرغم من كونها أرجوانية، إلا أنها ليست واضحة، هو فقط يجعلك تبدو متألقة حقًا، كما ان هذا الهايلايتير يتميز بسعره البسيط مقارنة بأدائه وفخامته.

أفضل هايلايتر للبشرة الجافة

تعد مجموعة سيفورا من أفضل أنواع الهايلايتر الذي يمكن أن يستخدمه أصحاب البشرة الجافة حيث يتميز بإعطاء مظهر طبيعي ولمعان طفيف ولا يتمسك ويبرز المناطق الجافة بالبشرة، لذا فهو الأمثل للبشرة الجافة.

أفضل هايلايتير للبشرة الدهنية

بوردرة ماك المضغوطة والتي تسمى mineralize skinfinish هو اختيار النساء ذوي البشرة الدهنية الأول، هذا المسحوق المضغوط الخالي من اللمعان يضيء بشكل غير مرئي أي منطقة من الوجه يوضع عليها، وقوامه الفائق الدقة مخصص أيضًا لوضع المكياج.

لم ترد شكوى منه أنه يتكتل على البشرة، أو يتمسك بالجلد الجاف أو يلفت الانتباه إلى الخطوط الدقيقة الموجودة بالبشرة، بالإضافة إلى أنه إذا كان لون بشرتك يميل إلى أن يصبح لامعًا، فإن هذا الهايلايتر لديه أيضًا ميزة امتصاص الزيت، ويمكن أن يوضع على أي منطقة بالوجه: عظام الخدين، والترقوة، وعظمة الأنف، والجفون، وعظام الحاجب.

إن الحديث عن عالم التجميل ومنتجاته يطول وخاصة عندما نتحدث عن الهيلايتر وأنواعه ووظائفه التي لا غنى عنها لأي سيدة.

المراجع: Harpersbazaar , Thecut

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: