طريقك لتعرف أسهل وأنجح طرق التهيج للنساء

شارك عبر:

طريقك لتعرف أسهل وأنجح طرق التهيج للنساء

يقول السَّائِل: سؤالي لا أعتقد أنه يعتبر حالة مرضية، ولكنني وزوجتي نرجو أن يكون الأمر عاديا.

أنا متزوج منذ 4 سنوات، والحمد لله علاقتي الجنسية بزوجتي جيدة وصحية، ولكننا خلال الجماع نواجه أمرًا ألا وهو أني لا أستطيع أن ألمس النقطة الحساسة في فرج زوجتي والتي تؤدي للتهيج، وفي النهاية لا نصل للذروة معا.

لذا فإن زوجتي تضطر عند وصولي للذروة أن تستخدم يدها لتلمس النقطة الحساسة أعلى فرجها لننتهي معا، ولم يحدث أن استطعنا الإنهاء دون استخدام زوجتي ليدها إلا مرة واحدة، وحتى الآن نحاول تذكر تلك الوضعية التي خلالها شعرت زوجتي بضغط على النقطة الحساسة (التي أعتقد تسمى البظر) وكان شعورا طيبا.

لكن ما الحل؟ هل هناك وضعية للجماع تسمح بالضغط على هذه النقطة تلقائيا أم لا؟ وما الطريقة لذلك لتتجنب زوجتي استخدام اليد؟ لكم كل الشكر.

الإجـابة

تقول د. هبة قطب: أحمد فيك يا أخي حرصك على زوجتك وعدم تحرجك من السؤال، أكرمك الله وبارك لك فيها وفيما رزقكما من أبناء.. اللهم آمين.

يبدو لي من رسالتك أن الأمور مختلطة عليك؛ ولهذا دعني أوضح لك أن للمرأة نوعين مختلفين من الشبق:

  • الشبق الخارجي: ويكون بالاحتكاك الخارجي بمنطقة (البظر).
  • الشبق الداخلي: ويحدث نتيجة احتكاك العضو الذكري بقناة المهبل ولا يشترط نقطة بعينها -إن كنت تعني بهذه النقطة (نقطة ج)- لكنه يعتمد على توزيع النهايات العصبية في جدار المهبل الداخلي للمرأة والمسئولة عن الإحساس وبالتالي الإثارة الجنسية.

أما عن وصولكما إلى الذروة معًا فأقول: بالرغم من أن وصول الزوجين إلى الذروة معا أمر يحتفى به فإنه لا يمثل ضرورة لأي من الطرفين؛ لأنه ببساطة المرأة قد تصل للذروة مرارًا في اللقاء الجنسي الواحد، بينما يصل الرجل إلى الذروة مرة واحدة فقط خلال اللقاء الواحد (بالقذف) ثم يحتاج بعدها إلى مرحلة انتقالية -طالت أم قصرت- ليستطيع بعدها القيام بنشاط جنسي جديد.

أما عن تلك المرة التي لم تستخدم فيها زوجتك يدها للوصول إلى الذروة فالتفسير المنطقي لها أنك قمت بمداعبتها في منطقة حساسة خارجيا، أو أن العضو الذكري لمس منطقة حساسة داخليا.

لكل امرأة خريطة خاصة بمناطق المتعة، وهذه الخريطة تختلف حتى في المرأة نفسها في كل مرة من مرات الجماع، والزوج الفطن هو الذي يتلمس هذه المناطق، ويبحث عما يمتع زوجته، وعلى الزوجة أن تعينه وترشده، وعليهما معًا أن يدركا أن الإنجاز يعين على إنجاز أكثر، وأن الصبر على المرأة حتى تتعلم وتتذوق طعم اللذة ييسر لها أن تصل بسهولة أكثر في المرات التالية.

أتمنى أن يكون في ردي عليك توضيح لما اختلط عليك من أمور، وأتمنى أن تكتشف خريطة زوجتك الجنسية سريعا.

ويمكنك مطالعة المزيد فيما يلي:


شارك عبر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
Scroll to Top