أجمل رسائل عيد الأم لست الحبايب 2021 للأم الخالة، الحماة والمعلمة

أجمل رسائل عيد الأم

لم وين يكن هناك إغفال مُطلقًا في أي وقت مضى عليّ لتقديم أجمل رسائل عيد الأم لست الحبايب التي لطالما كانت كُل الحُب، وفي 2021 تستمر المسيرة، ونحن هُنا نستمر معاكم في تقديم كل جديد وجميل.

أجمل الرسائل للأم خاصّة

  • إني أرى على الأرض جنة هي جنة وجودك يا أمي، فكم آويتني في حضنك الدافئ الحنون، وربتِّ على كتفي في حنو ومساندة، إني أحبك وأحترمك وأوقرك، كل عام وأنتِ بخير.
  • أمي الجميلة روحًا ووجهًا، تربيت بين ذراعيك، وتحت ظلك، أنتِ نبع من المحبة التي فُطرت عليها، أنهل من نبع محبتك الصافي في كل أحوالي، عند الفرح والترح، فأجدك حاضرة بقلبك وعقلك، وحتى لو لم تجودي عليَّ بذلك كله، فإني لن أكف عن حبك يومًا. كل عام وأنتِ بخير يا أمي الجميلة.
  • لم أخرج عن ظلك يومًا منذ صغري يا أمي، تطمئنيني وتربيني، بمزيج من المحبة والحزم، زرعتي فيَّ الأخلاق الحميدة، وحثتيني على الطريق الصحيح، وآويتيني في حضنك الدافئ، فأدعو الله في الجهر والعلن، أن يرزقك الراحة والسكينة، ويكتب لك العمر الطويل في عمل صالح معمر، كما عمرتي حياتي.
    كل عام وأنتِ بخير وفي خير.
  • أمي الحبيبة! هدية رحيمة وهبني الله إياها، جئتِ لنا رحمة، وزرعتي فينا الرحمة، وأدخلتي فينا السرور بالرحمة، ولم تتخلي عنا بدافع رحمتك ومحبتك، فإن كان لرحمة الله صورة متجسدة، فهي أنتِ يا أمي، كل عام وأنتِ بخير يا أمي الحبيبة.
  •  وعدنا الله بالجنة في الآخرة إن عملنا صالحًا، ووعدنا جنة بين يديكِ إن سعينا لرضاكي، وإني لو سعيت العالم كله ردًا لمعروفك، فلن يكفي لرد جميل صنيعك، شكرًا لله أنكِ هنا يا أغلى الناس، كل عام وأنتِ في خير صحة وعافية.

رسائل لأمي في عيد الأم 2021

  •  أمي الحبيبة، في قلبي رمز الجمال والقيم الجميلة، يتجلى رمزك في أخلاقي الكريمة، وفي طموحي الذي أسير في دربه بشغف، وإن وجهك لا يفارق خيالي وواقعي، ولا أتمنى في كل ما أفعله إلا أن أنال رضاكِ، وأحظى بودك ليتسنى لي الرضا والتيسير في كل ما أقدم عليه، فيملأني الفرح والسعادة، وأنام هانئًا مرتاحًا. كل عام وأنتِ بخير يا أجمل هدية رُزقت بها.
  •  في برواز صورتنا الكبير، تجتمع الفرحة حول ابتسامتك الناصعة، نلتف حولك ونستند إلى كتفك، فأنتِ دائمًا عوننا، وأملنا. نحبك كثيرًا ويحبك أولادنا، ننشد رضاك دائمًا، ولا نمل مودتك، وبحبك لنا لا تملين شكوانا، نتربى على حكمة عقلك، وحسن خلقك، وجميل وصفك، ونبعث لكِ أجمل التهاني بمناسبة عيد الأم.
  •  إن محبتك لا يقطعها نسيان، فهي دائمة في قلبي، كذلك احترامي لكِ وتوقيرك لا ينتهي، أتمنى لكِ دائمًا الخير، وأن يرزقك الله السعادة في الدارين، ويهديك راحة البال وغبطة القلب، ويزيدك حلمًا وصبرًا، كل عام وأنتِ بخير يا أمي.
  • إن الأم رمزٌ في التضحية من أجل صغارها، وتلك مزية قلب فُطر على المحبة، وأنتِ لا تنقطع تضحيتك لكوننا أبنائك، لذلك نحن نجلك ونحترمك، ونأبى فراقك، ونتعلق في عنقك بلا كلل أو ملل، واليوم نبعث لكِ قبلاتنا، ونقول لكِ: كل عام وأنتِ بخير.
  • إن الأم نبع الحنان الصافي، تحنو على صغارها، وتربيهم بالحب والمودة والعطف، إلى جانب الحزم والخلق والدين، وبتربيتك القويمة غرستي في قلبي الخلق الكريم، والدين الصحيح، لذلك أدين لكِ بحبٍ يجعلني أقبِّلُ يديك، شكرًا لكِ. كل عام وأنتِ بخير يا أمي.

لعلّك ترغب بقراءة: كلمة للأم في عيد الأم

أجمل الرسائل المميزة لكل من لهُنّ علينا فضلٌ

رسائل مميزة للحماة في عيد الأم 2021

  • حماتي الجميلة! يا من أدخلتي في حياتي البهجة، فأنت السبب في إتيانك ذلك النور إلى عالمي، بالتربية على الإخلاص والمودة والحب، فكان انتسابي لكم خير نسب، وانتسابكم لي أجمل ما حدث في عمري، فإني أحفظ لك الود، ولا ينازع قلبي فيك بغض، فقلبك ذا عطف وسماحة. أطال الله في عمرك، وزادك من رزقه ما يدخل البهجة إلى حياتك، كل عام وأنتِ بخير يا أمي.
  •  في صلاتي أدعو الله دائمًا، ولا يغفل قلبي عن ذكرك له، فالله رزقني، إلى جانب أمي الغالية، أمًّا ثانية، لها من الفضل الكثير في حياتي، فلا ينفك ينادي لساني بطيب الدعاء، أن يزرقك راحة البال، ويطعمك الخير في الدنيا والآخرة، ويزرع في قلبك الطمأنينة والسكينة، ولا يشوب قلبك همٌّ ولا غمٌ، وأدعو أن يجعل أعوامك كلها خير.
  •  إن الحياة لا تتوقف عن إرسال ذوي الفضل إلى عالمنا، أشخاص لا ينقطعون عن وصالنا، ولا نقدر أن ننقطع عن جميل وصالهم، فوصالنا لهم حياة! ووصالك يا حماتي قد رزقني نورًا لا ينقطع، وعطفك أراه في أطفالي وهم يتعلقون في رقبتك، ولا ينفكون عن مداعبتك، ولا تملين لعبهم ولهوهم، بل أرى فيكِ الطفلة البريئة التي جبلتي عليها. كل عام وأنتِ بخير يا أمي.

أجمل الرسائل للخالة في عيد الأم 2021

  • خالتي الحلوة، أنتِ أجمل صديقة رزقني الله بها في الدنيا، وإن حبي لكِ لا ينقطع، بل يدوم ويزيد بمرور الوقت، فأنتِ نبع الحنان الصافي الذي لا ينضب، وخير معين في الحياة، أدعو الله أن تدوم لي ضحكتك في حياتي، وأن تعمرين مديد العمر، كل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي.
  • مهما طال بقاء الغاليين في حياتي، ستبقين أنتِ يا خالتي أغلى الغاليات، وأجمل الصديقات، والنور المشرق في حياتي، أعيش بنصحك، وأتدثر بعطفك، كل عام وأنتِ معنا، وكل عام وأنتِ بخير.
  • خالتي الحبيبة، كل عام وأنتِ بخير، حلاوة عيد الأم تزداد حلاوة بوجودك معي، ولا تحلو الأيام إلا بإطلالتك، فأنت بهجة مشرقة في الحياة، تدبيها في نفوسنا كلما التقيناكي، وفيض عطفك وصداقتك لا ينتهي، دأب لساني على ذكرك بكل الخير، وإني أتمناه لكِ دائمًا، ولا أرجو سواه في مسيرتك، كل عام وأنتِ بكل خير.

وهُنا تقرأ: ماذا يسعد الأم في عيدها

باقة رسائل عيد الأم جميلة للمعلمة 2021

  • في عيد الأم، لا أنسى أن أهنئك يا معلمتي، لطالما احتويتيني بعطفك وحنوك، وأصبغتي على حياتي الخلق الكريم، والعلم القويم بأسلوبك العذب البسيط، كل عام وأنتِ بخير يا معلمتي الحلوة، أدام الله بقاؤك في صحة وعافية دائمة.
  • إنني أسير في الحياة يا معلمتي باقتدائي بكِ، فعلى طريقتك تدارست العلوم، وفي دربي سرت على خطى خلقك وعملك، وإني أتمنى أن يبقى الود قائمًا بيننا، ولا يزول أبدًا، وأن أنهل من علمك في شتى دروب الحياة، كل عام وأنتِ بخير يا معلمتي.
  • أنتِ في ناظري قَبس من النور المشرق يا معلمتي، تحملين في داخلك كل الخير والمحبة، تنيرين بهما عتمة طريقنا، وتكونين سببًا في زرع الأخلاق بداخلنا، فنحن تعلمنا من شيمك كل جميل، واحتويتينا بكل الود والمحبة، وإني أذكر كل صنيعك الذي فعلتيه من أجلنا، وأشكرك عليه جزيل الشكر، وأهنئك بعيد الأم، كل عام وأنتِ بخير.
  • إني وإن شحذت كل كلمات الفصاحة لأصف فضلك عليَّ في حياتي، فإني لن أوفيك الحق الذي تستحقيه، فقد عجز عن وصف فضلك الشعراء والأدباء، وهم فرع صافي منك، لكني في مثل هذه المناسبة أهديكِ رسالتي، وأخبرك أنك من أجمل ما حدث لي في حياتي. كل عام وأنتِ بخير يا معلمتي الحلوة.

والق نظرة على: موضوع تعبير عن عيد الأم كامل بالأفكار والعناصر

أضف تعليق

error: