أجمل حدائق مدينة لندن

صورة , حديقة الهايد بارك , لندن , السياحة
حديقة الهايد بارك – لندن

لندن المدينة الخضراء رغم انها مدينة الضباب

تعتبر مدينة لندن من أجمل المدن الأوربية، فهى تحمل بداخلها العديد من المميزات فبجانب معالمها الأثرية العريقة ومتاحفها المتألقة فهى تضم عدد كبير من الحدائق التي تمثل مساحات خضراء شاسعة تشع الجمال والنقاء على مدينة لندن، وعلى الرغم من أنها مدينة الضباب الا إنها أيضاً هي المدينة الخضراء لإتساع المساحة التي تشغلها الحدائق بها.

لذلك اذا كنت من هواة الإستجمام وقضاء اوقات في حدائق خضراء ومنتجعات نقية الهواء تنقل جمالاً الي العين فننصحك بأن تكون تذكرتك القادمة الى مدينة الضباب لندن.

مجموعة من أجمل حدائق مدينة لندن

حديقة الهايد بارك: تعتبر أجمل واكبر حدائق مدينة لندن، يمكنك من خلالها قضاء اجمل الوقات في مساحات خضراء شاسعة لا يمكن ان تتجول بها كلها، يوجد ها العديد من البحيرات المائية التي تمتلئ بالبط والاوز والبجع، ويمكنك عمل جولات بها من خلال قوارب، كما يمكن أن تجد أماكن للجلوس مع عائلتك وفي فصل الشتاء يمكن مشاهدة عروض وينتر وندرلاند الترفيهية، وتتضمن الحديقة العديد من المعالم مثل نصب الأميرة ديانا التذكاري بالإضافة الى الهايد بارك كورنر.

حديقة سانت جيمس بارك: من ضمن الحدائق التي ستستمتع بزيارتها هى حديقة سانت جيمس بارك وهى تتميز بموقعها الحيوى حيث قربها من قصر الملكة اليزابث الثانية في قصر باكنجهام، وتتميز الحديقة بأنها تجعلك تعيش وسط مجموعة جميلة ونادرة من الطيور التي تعيش بها والبحيرة الممتلئة بأنواع كثيرة من الطيور.

حديقة جرين بارك: حدبقة جرين بارك من الحدائق التي ستسعد برؤيتها، حيث تعتبر مساحة من أجمل الأشجار الخضراء في مدينة لندن وهى واحدة من الحدائق الملكية وبها العديد من المعالم أبرزها نصب كندا التذكارى ونافورة كونستانس وتعتبر من المناطق التي ستجذب أطفالك اليها خاصة انها تشمل العديد من الانشطة الرياضية والعروض الترفيهيى ة الشيقة.

حديقة هولند بارك: اذا كنت من هواة النباتات الغريبة والثقافات المختلطة ستجد هذا في حديقة هولند بارك التي تضم حديقة يابانية بها أجمل الورود واللأشجار اليابانية التي أتت من اليابان على يد متخصصين من اليابان ليتم تكوين بيئة خضراء تحاكى التي في المناطق اليابانية، كما تحتوى الحديقة على بحيرة يقوم الناس بإلقاء عملات معدنية بها لتحقيق امنياتهم.

حديقة رجنت بارك: ما يمكنه ان يجذبك فى ريجنت بارك هو حديقة الحيوانات بها، حيث يمكنك ان تشاهد اكثر من 700 نوع من الحيوانات، وتعد هذه الحديقة كأول حديقة لإجراء الأبحاث العلمية حول العالم وتعتبر حديقة ريجنت من اهم حدائق الحيوانات التى تدار بإشراف مدنى بحت وبها أجمل وأندر الحيوانات والطيور حول العالم مثل النمور الاسيويه والفيلة الافريقية وغيرها.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: