أبرز المعالم السياحية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ، هوليوود ، يونيفرسال استوديو ، فينيسيا ، حديقة حيوان ، المطاعم
لوس أنجلوس – أمريكا

لوس أنجلوس من الدول الأمريكية الشهيرة، التابعة لولاية كاليفورنيا، وهي من واجهات السياحة في العالم وغالبا ما يقصدها الأثرياء والمرفهون، حيث تكلفتها الكبيرة، تتمتع مدينة لوس أنجلوس بوجود عدد من المناطق السياحية الحديثة، والمرافقة الراقية جدا مثل المطاعم والفنادق والأماكن الترفيهية ما بين حدائق ومنتزهات عامة، تملأ جنبات هذه المدينة الراقية، وسوف نستعرض في هذا المقال طائفة من أهم المعالم التي تتمتع بإقبال سياحي كبير ومكانة متميزة على قائمة المعالم التي تستحق الزيارة.

هوليود

بالطبع حي هوليود الواقع بلوس أنجلوس، حي غني عن التعريف وله صيت كبير على مستوى العالم، حيث ارتبط اسم هوليود بصناعة السينما والفن في الولايات المتحدة الأمريكية، كما ارتبط بأشهر النجوم العالميين.

يضم حي هوليود الشهير عدة مناطق يحلو التجول فيها ومن أبرزها، ممر الشهرة أو ممر المشاهير الذي يوجد على مقربة من متحف الشمع، وهو يحتل مكانة متميزة لدى زوار هوليود.

يوجد متحف تسو للشمع وهو متحف يعرض مجسمات مصنوعة من الشمع تحاكي عدد من النجوم والمشاهير، وخاصة من مشاهير هوليود، والذي يتيح لك فرصة ذهبية لالتقاط الصور التذكارية الرائعة مع نجومك المفضلين.

يوجد بحي هوليود عدد من المطاعم ومراكز التسوق التي تتيح لك تجربة تسوق ممتعة حقا، حيث الثراء والتنوع الكبير.

يونيفرسال استوديو

يقع يونيفيرسال استديو في منطقة يونيفرسال سيتي في وادي سان فرناندو في مقاطعة لوس أنجلوس الواقع بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهو استديو لتصوير الأفلام ومنتزه كذلك، ويتميز هذا الاستديو بأنه من أقدم استديوهات هوليود، وهو من الاستديوهات المتكاملة القليلة على مستوى العالم.

الاستوديو ملئ بالأروقة والأركان التي يمكن من خلالها التعرف على أسرار السينما وحيلها، كما يوجد به عدد من الألعاب الشيقة والمثيرة جدا للشباب، وكذلك الأطفال لهم حظ في اللعب في المناطق الترفيهية المعدة خصيصا لهم، فضلا عن ذلك يوجد بالمنتزه محال تجارية لبيع الهدايا.

شاطئ فينيسيا

أحد الشواطئ الشعبية الشهيرة في لوس انجلوس والذي يقصده سكان الولايات المتحدة وزوارها على حد سواء، حيث يضم عدة مناطق مناسبة للترفيه وقضاء وقت ممتع، كما يمتاز هذا الشاطئ بنظافته وجماله، ومن الجدير بالذكر أنه يمتد لمسافة 3 أميال.

يتيح الشاطئ لزائريه فرصة حقيقية للاستمتاع بممارسة الرياضات المائية المفضلة لهم مثل ركوب الأمواج والسباحة، فضلا عن امكانية ممارسة ركوب الدرجات والكرة الطائرة.

ثمة مجموعة من العازفين والراقصين يقدمون عروضا فنية ممتعة على الشاطئ، مما يضفي على المكان حالة من البهجة والتسلية، كما يوجد على الشاطئ منطقة تعرف بشاطئ العضلات تتيح تجربة لرياضات كمال الأجسام.

حديقة حيوان لوس أنجلوس

تتمتع الحديقة بشعبية كبيرة، نظرا لما تضمه من أنواع الحيوانات التي يبلغ عددهم أكثر من 1100 حيوان، من بينها عدد من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض، مثل الكونكورد والشامبانزي، ليس ذلك فحسب بل تضم لحديقة عددا من النباتات النادرة كذلك، وهي فرصة جيدة لاستكشاف الحياة البرية وما فيها من عجائب المخلوقات.

أضف تعليق