11 تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

أجمل , المولد النبوي الشريف

يا رب صلي وسلم دائما أبدا على حبيبك خير الخلق كلهم، محمد سيد الكونين والثقلين والفريقين من عرب ومن عجم، ايام وتهل علينا ذكرى مولد نبينا وحبيبنا وسيدنا المصطفى -عليه الصلاة والسلام- لنتذكر كيف أن يوم مولده كان الكون كله في استقباله، وشرفت مكة شرفا على شرفها أن جاء محمد من نسل خير رجالها، حدث سبقته البركات والبشارات، وتلته المعجزات والخوارق، فحين يقترب منا ذلك الموعد ينبغي أن نستحضر ونتخيل ذلك اليوم الذي تبدل فيه حال أهل الأرض، واختتمت بفضله رسائل الله إلى خلقه، ونهنئ بعضنا وأحبتنا ونكثر من الصلاة على نبينا وذكر ربنا، وشكره على نعمة الإسلام.

أجمل عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

  1. أطيب وأرق التهاني وأصدق الأمنيات القلبية، لأحبتنا ورفاق رحلتنا، لأخوة جمعتنا بهم صلة الرحم، والمكان والزمان بمناسبة الاحتفال بمولد خير الخلق محمد عليه الصلاة والسلام.
  2. وفي ذكرى المولد النبوي الشريف تهنئة طيبة من قلوب محبة لجيراننا وأصدقائنا ورفاقنا في العمل والدراسة، ورسالة حب وسلام على ذكر مولد المصطفى عليه السلام، نبي المحبة والرحمة والسلام.
  3. باقة عطر وحب وورود نهديها إلى كل أخوتنا ممن تجمعنا بهم رابطة الإسلام، ومن يضمنا ويضمهم لوائه في مشارق الأرض ومغاربها، في ذكرى حلول المولد النبوي الشريف قريبًا، وأمنيات غاليات ودعوات صادقة بأن يصلح الله أحوال المسلمين ويهديهم ويرضيهم ويردهم إليه ردًا طيبا، وينصرهم على من يتربص بهم من شياطين الجن والإنس وما لا يعلمون.
  4. في عيد مولد الرسول الكريم أسأل الله لكم أن يسدد خطواتكم ويبين لكم معالم الطريق، ويهديكم إلى ما فيه صلاح حالكم ورضا ربكم ورضا نبيكم، وأسأل الله أن يجعلنا ممن يباهي الله بهم ملائكته، ويفرح بلقائهم رسوله ونبيه العدنان.
  5. مع قرب حلول مولد الرسول أهنئكم جميعا أهلي وأحبتي وخاصتي وأصدقائي بنعمة الإسلام، والانتماء إلى جموع المسلمين والاقتداء بسيد الخلق والمرسلين، أهنئكم بمولده المبارك وأهنئكم بتعاليم دين سمح، ومعلم رحيم علم الدنيا بأسرها، أهنئكم باتباعه في الدنيا وأدعو الله أن يجعلنا ويجعلكم من أتباعه وأصفيائه في الآخرة وأن يحشرنا معه –صلى الله عليه وسلم- في مقعد صدق عند مليك مقتر.
  6. يا رب نشهدك أننا نحب النبي وآل بيت النبي، وأصحاب النبي، وأتباع النبي، وكل مخلوق يتبع نهجه ويقتفي أثره ولا يشذ عن سنته، ولا يبتدع ولا يستحدث في ديننا ما ليس منه، وندعوك أن تعيننا في هذه الأيام، وسائر أيام العام على كثرة الصلاة والسلام على خير الخلق والأنام.
  7. في عيد ميلاد محمدا كل الحياة تبسمت، وأضاءت الأكوان، فميلادك نعمة ربي المنان، فارزقنا يا رب صلاة تحبها ويحبها نبيك العدنان، وتحل بها الكروب وتشفى بنورها القلوب والأبدان، كل مولد نبوي وأنتم بخير وفي أفضل حال.
  8. عقد فل وعقد ياسمين، أهديه إليكم في مولد خير الأنبياء وأشرف المرسلين، وادعو الله أن يرزقكم المكانة العليا والهداية الكبرى في الدنيا والدين، وأن يجعلكم من عباده الصادقين المتقين المخلصين.
  9. وفي ذكرى ميلاد خير العباد، اهنئ كل من أحبهم وأتمنى لهم خير الأيام، وتحقق الغايات وإدراك الأمنيات، وأن يجمعهم ربي في مقامات الصالحين والمقربين المصلين على الحبيب المصطفى عليه أفضل الصلاة ة والسلام.
  10. وندعوك يا ربنا أن تسقنا ومن يحبنا من يد الحبيب شربة هنيئة مريئة لا نظمأ بعدها أبدا، وأن توفقنا إلى الصلاة عليه، والسير على دينه بلا افراط ولا تفريط، وكل عام وكل مولد نبوي شريف والعالم بسلام وأمان.
  11. يا الله ببركة يوم يشبه اليوم، حين حلت بالدنيا أنوار المصطفى أسألك أن تجعل أيامنا نورا وحياتنا كلها نور، مولد نبوي مبارك على الجميع.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: