هاتف أوبو OPPO Find X7 Ultra: قوة تصوير لا مثيل لها

هاتف أوبو OPPO Find X7 Ultra: قوة تصوير لا مثيل لها

لقد سَعِدت شخصيًا وانبهرت بإمكانيات هذا الهاتف؛ فهل ستوافقني الرأي؟ على أي حال هذا هاتف جديد من أوبو باسم: OPPO Find X7 Ultra. ودون الإطالة في المُقدمات سأوفر لك مراجعة أعتقد أنها ستجيب على معظم -إن لم يكن كُل- أسئلتك حول هذا الجوَّال الجديد.

شاشة عرض مذهلة وأداء سلس

سنبدأ بالشاشة، حيث يتميز Find X7 Ultra بشاشة AMOLED منحنية بحجم 6.82 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة Quad HD+ توفر تجربة عرض رائِعة. كما تدعم الشاشة أيضًا تقنيات HDR 10 و Dolby Vision وبذلك ستضمن الحصول على محتوى بصري غني بالألوان، على الرغم من أن Dolby Vision لا يعمل على تطبيقات مثل Netflix بسبب قيود البرامج في الصين مثلا.

⇐ بالمناسبة… اقرأ أيضًا عن: سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy C55 الجديد

كاميرات هي الأفضل حتى الآن من OPPO

تخيَّل كاميرا رباعية بدقة 50 ميجابكسل في هذا الهاتف! والتي يميزها مستشعر Sony LYT-900 بحجم 1 بوصة، وهو أحد أكبر المستشعرات المتوفرة في أي هاتف ذكي.. هل تخيَّلت الجمال؟

انتظر… فإلى جانب هذا المستشعر الرئيسي الرهيب، يوفر Find X7 Ultra عدسات تكبير قوية، بما في ذلك عدسة تقريبيَّة (periscope telephoto lens) 3x و 6x، مما يوفر لك تقريبًا بصريًا لا يصدق دون المساس بجودة الصورة؛ وهذا ما جعلني -شخصيًا- أنبهر بهذا الهاتف، كوني أميل وأبحث دائِما عن أدق وأفضل الكاميرات في الهواتف.

كما أن مراجعة الكاميرا أظهرت أن Find X7 Ultra يتفوق على سابقه Find X6 Pro من حيث جودة الصورة «هل تملك هذا الهاتف لتؤكد أو تنفي هذه المعلومة؟»، خاصة في ظروف الإضاءة الضعيفة.

لاحِظ أيضًا أن الكاميرا تلتقط صورًا غنية بالتفاصيل ووضوحًا رائعًا، حتى عند التكبير.

OPPO Find X7 Ultra

أداء قوي ونظام تشغيل مُحدَّث

يعمل هاتف Find X7 Ultra على نظام التشغيل Android 14 مع واجهة ColorOS 14 المخصصة من OPPO. حيث توفر واجهة المستخدم هذه ميزات محسنة وتجارب ذكية، ولكن تجدر الإشارة إلى أن الإصدار الصيني يفتقر إلى خدمات Google Play بسبب القيود المفروضة في الصين.. ولذلك أوصيك بالتفكير كثيرًا في هذه النقطة تحديدًا قبل أن تنوي الشراء والدَّفع.

يعمل هذا الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 الذي تم إصداره حديثًا والذي يوفر أداءً سلسًا للغاية ويمكنه التعامل مع حتى أكثر الألعاب كثافة بالموارد الرسومية دون أي مشكلة. وهذا بالطبع ما يبحث عنه عُشَّاق الألعاب في الوطن العربي، خاصَّة بعد رواج الكثير منها مؤخرًا وبات أبطالها نجومًا على منصَّة اليوتيوب.

سنجد أيضًا أنّ البطارية -التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير- تدعم تشغيل الشاشة لمدة تصل إلى 6 ساعات تقريبًا بشحنة واحدة. نعم، أعلم أنها جيدة ولكنها ليست الأفضل. ومع ذلك، يعوضها الشحن السريع بقوة 100 وات عن ذلك؛ حيث يمكنه إعادة شحن الهاتف بالكامل في أقل من 30 دقيقة.. واو، هذه ميزة ممتازة لمن لا يطيقون الانتظار.

استنتاجي النهائي

بشكل عام، يعد OPPO Find X7 Ultra هاتفًا ذكيًا رائدًا مثيرًا للإعجاب، حيث يوفر تجربة تصوير استثنائية. فإذا كنت تبحث عن أفضل كاميرا هاتف ذكي في السوق ولا تمانع في بعض القيود التي تأتي مع الإصدار الصيني، فإن Find X7 Ultra خيار يستحق التفكير فيه. فقط ضع في اعتبار توفره المحدود واعتمادك على بدائل لخدمات Google Play.

أضف تعليق

error: