عبارات عيد ميلاد أختي الصغيرة .. أحلى كلام تهنئة لزهرة حياتي

تمت الكتابة بواسطة:

عبارات عيد ميلاد أختي الصغيرة , Little Sister Birthday , صورة

لماذا ينشد الكثيرون انتقاء أجمل عبارات عيد ميلاد أختي الصغيرة. ببساطة، لأن مناسبة عيد الميلاد من المناسبات الهامة لدى الكثير منا، فمعظمنا تعني له ذكرى الميلاد والطفولة وتجعله يتوقف ليتأمل مرور السنوات والأيام بما يحمله هذا من الفرح والسعادة والاقتراب من الأمنيات، وبما يعنيه أيضاً من وجوب الانتباه إلى الوقت وسرعة مروره فالوقت هو رأس مال الإنسان.

وحين يحتفل الواحد منا بعيد ميلاده يتمنى لو يرى حوله المشاركين والمهنئين والمباركين، من يشاركونه اللحظة ويتمنون له السعادة والخير ويفرحون معه، ولا أحد أولى بالقيام بهذا الدور من الاخوة والأخوات أبناء الأسرة الواحدة، وخاصة إذا كان الاحتفال بعيد ميلاد الأخت الصغيرة التي غالباً ما تحظى بالحب والتدليل والتميز بين اخواتها ومن والديها.

وهنا سوف نكتب باقة من عبارات عيد ميلاد أختي الصغيرة التي تحمل بين ثناياها المباركات والتهاني والتحيات، لنشاركها أروع وأحلى الأوقات، ونصنع معها أجمل الذكريات.

أحلى عبارات في عيد ميلاد أختي الصغيرة

ما أجمل أن نسمع الأخت الصغيرة في يوم ميلاها أجمل التهاني والعبارات التي تشعرها بالحب والاهتمام وتسعد قلبها، وتجعلها فرحة فخورة بأسرتها وشاعرة بمعاني الأمان، لذا فلا تترددوا في انتقاء أحلى الكلمات وأقوى العبارات لتدللوا بها الأخوات الصغيرات فهن بهجة البيوت وسر فرحتها.

  • عيد ميلاد سعيد أختي الصغيرة، وحبيبتي الغالية، كل عام وأنت معنا تملئين حياتنا بضحكاتك العالية ومرحك الجميل، كل عام وأنت مدللتنا الغالية وصغيرتنا المقربة.
  • في عيد ميلادك الغالي أهديك من القلب دعوة غالية أن يسعدك الله في سائر جوانب حياتك، وأن يملأ بالنجاح والإجازات أوقاتك، وأن يجعل التوفيق والسداد حليفان لخطواتك، كل عام وأنت إلى أحلامك أقرب.
  • حبيبتي الرقيقة في عيد ميلادك أبعث لك بورود الحب وبأجمل رسالة من القلب، وأتمنى لك السعادة والفرح وتيسير كل أمر صعب.
  • عيد ميلاد سعيد ملؤه الفرحة والأمل والتفاؤل والإقبال على الحياة، وأيام جميلة تمر ولا تضر، وابتسامة لا تفارق محياك أختي الصغيرة الرقيقة، كل عيد ميلاد وأنت في خير حال، ولعل الله يحقق لك كل الآمال.
  • عيد ميلاد أختي الصغيرة حدث سعيد وفرحة كبرى تملأ أركان البيت، وهدايا غالية تقدم على طبق من الحب، وسعادة غامرة ممزوجة بالمحبة تسكن كل قلب، لأنك الجميلة الرقيقة التي تزرع البيت كله بهجة وحياة، دمت بخير ودامت أعيادك كلها خير.
  • أقطف من بستان الجمال أحلى الورود وأجلب من سوق العطور روائح المسك والعود، وأهديها لأغلى من في الوجود، من بها سعادتنا تكتمل، كل عام وأنت أيتها الصغيرة المنطلقة الرائعة بخير وصحة وسعادة وأمل، عيد ميلاد سعيد.
  • بمناسبة عيد ميلادك الغالي أتمنى لك عمراً في الطاعة مديداً وقلباً فرحاً وسعيداً، وتحقيقاً لكل الأمنيات قريباً وليس بعيداً.
  • كل عيد ميلاد وأنت بخير بل أنت لحياتنا نبع الحب والخير، يا صاحبة قلب أنقى من الزهر وروح تمر كما النسيم والعطر، كل عام وأنت أغلى من الغير وحياتك مليئة بالحب والبشر.

كلام جميل لأختي الصغيرة في عيد ميلادها

وما زلنا نكتب بأقلام الحب أجمل الكلمات وأحلى العبارات لكل أخت صغيرة، تحتفل بعيد ميلادها وقد التف حولها أهلها فرحين بها سعداء راضين عنها، وداعين لها بكل السعادة والخير، فتابعونا واختاروا من كلماتنا ما ترون أنه يعبر عنكم ويسعد أخواتكم الصغيرات، مع تمنياتنا لكم ولكل أخت بقضاء أطيب الأوقات.

  • في عيد ميلادك أهديك تاجاً من الزهور، وأغنية من أناشيد الطيور، يا أرق القلوب، كم أحبك يا صغيرتي الغالية.
  • هذه أختي الغالية وضوء العيون، ما أسعدنا ونحن نحتفل بعيد ميلادها ونكون أول المهنئين، وما أحلى لحظاتنا معاً وهي الحبيبة الرقيقة بسمة البيت وفرحة القلب، كل عام وأنت يا حبيبتي نبع السعادة والحب..
  • لك أصدق معاني المودة ولك كل التحيات ولك أمنية غالية أن يسعدك الله طول الأوقات ويحقق لك الآمال والأمنيات.
  • يا نسيم السعادة وضحكة القلب، يا فرحة غمرت دنيانا بالسعادة والحب، أسعد الله قلبك بما تتمنين ورزقك من الخير ما لا تحتسبين وجعلك من عباده الطائعين والشاكرين، كل عام وانت بخير.
  • أحبك بكل ما تعني كلمة الحب وأبعث لك تهنئة من القلب، وأدعو الله أن يسعد قلبك النقي الصافي ويملأ أيامك بالنجاح والسعادة والحب.
  • كل عام وأنت يا غالية بحب وسعادة وسلام، كل عام وعيد ميلادك أجمل الأيام.
  • ولأنك أغلى الناس وحبك في القلب لا يقاس، لك منا أحلى التهاني وأغلى الأماني، ولك كل ما تستحقين من الحب والتقدير والإعزاز يا غالية.
  • كل عام ومحبتك في القلب تزيد، ونحن نتمنى لك كل الأفراح وتحقيق السعادة والنجاح، وأن يرزقك الله السداد والتوفيق والفلاح.
  • عيد ميلاد سعيد أختي الغالية رزقك الله فرحاً لا ينتهي وقرة عين لا تتبدل، وجعل حاضرك رائعاً ورزقك أجمل مستقبل.
  • عيد ميلاد سعيد يحمل لك حبيبتي نهاية لكل تعب أو قلق وبداية لكل حب وفرحة وتغير نحو الأفضل، عيد ميلاد عنوانه جبر الخاطر وتحقيق الأمنيات كل عام وأنت بخير.
  • باقة من الورود الملونة والعطور الرائعة ننثرها حولك كأميرة متوجة، فاليوم عيد ميلادك ونحن نحمل لك كل مشاعر السعادة والفرحة والحب، عيدك مرح.

عيد ميلاد سعيد يا أختي

نسأل الله الذي وفقنا إلى كتابة تلك التهاني والعبارات أن يجعلها تحظى بإعجابكم ومشاركتكم مع أخواتكم، ولتقضوا معهن أروع أوقات المودة والأخوة والحب.

لم ننتهِ بعد، فلدينا المزيد في انتظاركم، من أجمل مقالات، يكسوها أجمل عبارات التهنئة في عيد ميلاد الأخت الصغيرة.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: