أجمل رسائل عيد ميلاد سعيد

صورة , رسائل , عيد ميلاد سعيد
عيد ميلاد سعيد

كلمات وعبارات عيد ميلاد سعيد رائعة

  • احلى اعياد الميلاد هو عيد ميلاد صديقتي اليوم، الصديقة التي كانت ولازالت افضل رفيقة في العالم، بل إنها كانت ولازالت الرفيقة الحقيقية التي تظهر لي وقت الشدة وفي الرخاء تسعدني كثيراً وتجعلني اشعر بالفرحة العارمة في كل تفاصيل حياتي، اليوم يا صديقتي انا احتفل بعيد ميلادك وكأنه يوم ميلادي انا بل هو بالفعل كذلك لاننا كنا ولازلنا شخص واحد وسوف نظل على ذلك امد الحياة اللهم امين.
  • عيد ميلادك احلى عيد .. وصوت عصافير الندى تغرد وتقول يارب يكون اكيد .. فعلاً فعلاً احلى عيد.
  • يارب اجعل يوم ميلاده اليوم دوم فرحة، وما تحرمه ولا تحرمني من السعادة طول الحياة داسئماً، فهو افضل شيء امتلكه في حياتي، وهو ابني الوحيد وكل ذكرياتي، اختصرها في عيونه ويوم ميلاده احلى شيء حاصل مش بس لي لا وربي للعالم كله، احبك يا بني وانتظرك بفارغ الصبر لانني اعددت لك حفلة صغيرة ارجو ان تنال على اعجابك يا بني وان يكون احلى عيد ميلاد يمر عليك.
  • اعياد الميلاد كثيرة في عائلتنا، ولكن يظل هناك افضل واحلى عيد ميلاد وهو عيد ميلادك انت، وإن كنت ناسياً فأنا اذكرك انه عيد ميلادك انت اليوم، عن نفسي اتخدث وشعوري انني شعرت بمحبة كبيرة تغمر كل قلبي، وشعرت بحب للحياة اكثر، وهذا فقط لانك اغلى امنياتي وان يومك هو اليوم الذي ولدت فيه وقرة عيني برؤيتك فيه، كل عيد ميلاد وانت جنبي حبيبي، كل عيد ميلاد وانت تكبر في الاماني والطموح.
  • مرت سنه من عمرك يا صديقتي بكل ما فيها من تعب او فرح او حتى بكاء، اريد منكِ ان تنسين تلك السنة بكل مافيها وان تبدأين من اليوم فهو عيد ميلادك، تمني امنية جميلة او حتى امانى كبيرة ومتعددة، وانا بجانبك سوف ادعمك واساعدك حتى تحققينها وتصلين إلى ما تطمحين اليه، فوداعاً لكل ما مر في السنة الماضية من متاعب كنت مقصرة في الوقوف بجانبك فيها، ولكن من اليوم كل شيء سوق يتغير وسوف اكون بجانبك على الدوام.
  • عيد ميلادي اليوم يا جماعة .. مش هتجيبوا هدية ليا؟ ولا خلاص نسيتوا ميلادي .. ونسيتوا يوم منورت حياتكم؟ كل عام وانا بخير.
  • كل عيد ميلاد وانت بخير، ويارب العام القادم نهنيك بعيد ميلادك تاني، وتكون محقق كل اللي بتتمناه. كل عيد ميلاد وانت عسل.
  • ما شاء الله .. تبارك الله، كملت سنة يا ابني الجميل.

أضف تعليق

error: