رسائل عيد الأضحى نصية

تمت الكتابة بواسطة:

رسائل نصية، تهاني العيد، Eid al-Adha ، عيد أضحى مبارك، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد

ونسْرد هنا أجمل رسائل عيد الأضحى نصية لجميعكم فردًا فرد. فتتعهدنا الأقدار برحمة الله وفضله بمواسم العطاء والفرحة لتربت على قلوبنا وتهون علينا مشقة الرحلة، فما يكاد يتركنا عيد إلا ويحل بنا عيد آخر، ولا تكاد تمضي مناسبة إيمانية طيبة إلا ويرزقنا الله بمناسبة أخرى، تجدد في القلب الإيمان والروحانية والشعور بمعية الله عز وجل وقربه، وتجدد الأمل والثقة في نيل فضله ورزقه وكرمه، ومن تلك المناسبات الغالية على كل مسلم موحِّد بالله عز وجل، مناسبة عيد الأضحى المبارك التي توشك أن تحل بنا بعد أيام قلائل، لنستقبلها بالحفاوة والبشر والترحاب، ونسأل الله عز وجل أن يبارك لنا فيها ويمتعنا بقضاء ساعاتها وليلها ونهارها في طاعة ورضا وراحة بال.

وحين نقترب من عيد الأضحى نزداد حرصاً على تهنئة أحبتنا واخوتنا ورفاقنا وأهلينا وخاصة ممن تحول بيننا وبينهم المسافات أو ظروف العمل أو غيره، فتجد الجميع يبحث عن رسائل المعايدات وكلمات التهاني والمباركات، ليبادر بها من يحبهم ويهتم بهم.

مسجات العيد ورسائله هنا، تراسلوا بها من تشتاقون إليه وتسعدون بسعادته، وتستمتعون بقضاء العيد في ظل وصله ومحبته، دمتم ودام أحبتكم بخير وبورك لكم في أعيادكم، فتابعونا.

أجمل رسائل عيد الأضحى نصية

لِأَجْل هَؤُلَاء الْبَاحِثِين والمهتمين يُقَدَّم لَكُم موقعنا الْمُتَمَيِّز مَجْمُوعِه رَائِعَة ومتنوعة وحصرية مِنْ أَجْمَلِ رَسَائِل عِيدِ الْأَضْحَى نصية:

  • في عيد الأضحى املأ قلوب أحبتي بالرضا والقناعة وأعنهم على حسن السمع لك والطاعة، وارزقهم من الدنيا ما تقر به أعينهم وتطمئن له قلوبهم.
  • ومن أعمق أعماق القلب أبعث لكم بآيات الحب، وأرسل لكم أغلى التهاني وأسعد الأماني، كل عيد أضحى وأنتم بخير وصحة وعافية وستر.
  • اللهم في عيد الأضحى اسعد اخوتي وأهلي وأحبتي بكل ما يتمنون وارزقهم قرب من يحبون، ومتعهم براحة القلوب وقرة العيون، كل عيد أضحى وهم بخير وصحة.
  • وفي عيد الأضحى لك مني سلام يجاوز الحدود وشوق غير محدود، وتهنئة بلون الورود معطرة بالمسك والعود، فـأنت لقلبي أغلى من في الوجود، كل عام وأنت بخير وأنت في حياتي حاضر وموجود.
  • يا أغلى الناس وأصدقهم وأقربهم إلى قلبي، بعيد الأضحى يسعدك ربي، وينير بصحبتك الغالية دربي، كل عيد أضحى وأنت بخير وعافية وراحة بال.

ولأجل محبتكم تكتب الكلمات وتصاغ الأشعار، فمحبتكم أغلى ما جادت به الأقدار كل عام وأنتم بخير وصحة ورضا.

  • في صباح عيد الأضحى اسعد كل الأحبة والأهل والصحبة، وبلغهم عنا أسمى معاني المحبة، واجعل يا الله عيدهم بركة ورضا وفرحة تعمر ربوع القلب، كل عام وأنتم الحب.
  • كل عام وأنتم أحبتنا وبكم تدوم راحتنا، عيد مبارك عليكم يا أغلى الناس.
  • اقترب عيد الأضحى ومع إطلالته المشرقة أتمنى من الله أن يسعد ليلك ونهارك، وأن يملأ بالرزق الواسع دارك، ويجعل عيدك وعيد أحبتك طيب ومبارك، عيدك سعادة لا تنتهي وقرة عين لا تزول.
  • يا رب في هذه الأيام المباركة، والأعياد الطيبة اكتب لأحبتي رضا يملأ القلوب وسعادة تعمر الديار، وبهجة لا تبرح الأيام، كل عام وأحبة القلب في سعادة ومودة وحب.
  • ولأنكم أحبة القلب وفرحة العمر، وأحلى هدايا القدر، أدعوا الله أن يسعدكم مدى الدهر وفي عيد الأضحى يبشركم بما يسر، ويهون عليكم كل أمر، ويجبر خواطركم ويمتعكم بالعافية والستر، عيدكم مبارك يا أغلى البشر.
  • مع إطلالة عيد الأضحى أزف إليكم بشائر الفرح والأمل، واليقين بالله، وأسأله أن يديم علينا وعليكم العافية، ويرزقنا جميعا أسباب النجاة، كل عيد ضحى وأنتم في القلب.

أندى التهاني والمباركات أقدمها لكم على طبق من المحبة والود وأسأل الله أن يديم عليكم نعمه ظاهرة وباطنة.

مسجات ورسائل عيد الأضحى المبارك

نَضَع بَيْنَ أَيْدِيكُمْ مَجْمُوعِة مِنْ رَسَائِل عِيدِ الْأَضْحَى النصّيَّة قَبْلَ حُلُولِ عِيدِ الْأَضْحَى الْمُبَارَك بِوَقْت مُنَاسِبٌ لتختاروا مِنْهَا مَا يعجبكم:

  • ببركة عيد الأضحى الذي يهل على الدنيا مرة واحدة في العام، يا رب اغمر قلوب أحبتي بالعافية والستر والسلام، وارضهم وارض عنهم، ومتعهم بأيام عيدهم.
  • في عيد لأضحى أسأل الله لنا ولكم دعاء مقبولاً، ووداً مع الصالحين موصولاً، وفرحة تعمر القلب ولا تزول، كل عام وأنتم بخير وعيد أضحى مبارك عليكم جميعاً.
  • بألوان الفرحة ولذة الرضا وسكينة تغمر القلوب، أرحب بقدوم عيد غال ومحبوب، وأسأل الله لكم كل خير مكتوب وعافية وستر للعيوب، عيد أضحى مبارك عليكم جميعاً.
  • يا عيدنا يا منبع البهجة ولسرور، ورسول الهدى والنور، بشر أحبتي بالفرح والقبول، وزدهم في القلب محبة وسرور، كل عيد أضحى وأحبتنا بخير.
  • العيد منحة ربانية وهبة ورحمة من رب البرية، فكل عيد وقلوبكم نقية وبالمحبة عامرة وبالسعادة ندية، كل عيد أضحى وخاطركم مجبور.
  • تمر الأيام وتمضي الأعوام وفي القلب لكم محبة وغرام، وشوق لا يقل ومحبة لا تتغير، كل عيد أضحى وأنتم بخير وصحة وعافية وستر.
  • وفي عيد الأضحى أجمل هدية دعوة من قلبي أناجي بها رب البرية، أن يحفظ الله قلوبكم طاهرة نقية، ويسعدكم ويملأ أيامكم بالرضا والفرحة والخير كله عاجله وآجله.
  • أهنئ روحك الصافية بعيد الأضحى المبارك، وأسأل الله في عمرك أن يبارك، وأن يسعد على الدوام ليلك ونهارك.

وإن تكن عن القلب بعيد فحبك في القلب يكبر ويزيد، وشوقي لك يملأ الفؤاد ويفيض، كل عام وأنت بخير وكل عيد أضحى وأنت سعيد.

خالص تمنياتنا القلبية بأن تنال الرسائل إعجابكم وتصل إلى قلوب أحبابكم.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: