رسائل عيد الأضحى المبارك 2023 لكل الأحبة والمقربون لنا

رسائل عيد الأضحى، ، تهاني العيد، Eid al-Adha messages، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد

يأتي لكم عيد مبارك فتمنّوا الأجمل، ثِقوا بِربِّكم وأحسِنوا الظّن به -تعالى-، وهنا لكُم رسائل عيد الأضحى لعام 2023 لفِئات عِدّة، من الأحِبّاء والمُقرّبون مِن حولِنا. فمِمّا لا شك فيه أننا جميعاً في المُناسبات الجميلة والمحطّات السعيدة التي تَمُرّ بنا في حياتنا الخاصة أو العامة نحتاج إلى سماع كلمات رقيقات ممن نحبهم، وممن ننتظر منهم الحب والحنان، فكلماتهم حين تمس قلوبنا تأتي كأنها نسائم من الجنة تبرد حرها وتذهب قلقها ومخاوفها وتهدئ من روعها، وتجعل شعورنا بتلك المناسبات أعمق وأعظم وأجمل.

وإذا كان هذا حلنا بصفة عامة فهو النا مع عيد الأضحى بصفة خاصة لأنه عيدنا الأكبر والذي يأتي بعد فريضة الحج المعظم، ويعم العالم الإسلامي أجمعه بالسعادة والبركة، ويغري القلوب بالرجاء ويملأها بالأمل، فنستشعر قيمة وجود الأحبة حولنا ومراسلتهم لنا وسعادتنا الغامرة بمشاركتهم لنا في أعيادنا.

هُنا رسائل ومسجات تمتلئ بمعاني الفرحة والبهجة والرومانسية وتحمل بين ثنايا حروفها معاني الامتنان والشُّكر لهؤلاء الذين نسعد بقربهم وتحلو الأعياد بصحبتهم، فتابعوا معنا أجمل ما جادت به أقلامنا، واختاروا منها ما يروق لكم ويعبر عنكم، دمتم بخير ودامت أعيادكم عامرة بالحب.

أجمل رسائل عيد الأضحى رقيقة 2023

لأجل ذلك فإننا سوف نكتب من موقعنا المتميز “المزيد almazeyd” هذا مجموعة من أرق وأحلى رسائل عيد الأضحى التي تعبر عن الحب ونسعد بها من نُحِب:

  • باقة من أرق التهاني وأطيب الأماني لكل من نحبهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأغلى المباركات فكل عام وأنتم بخير.
  • وبالسعادة والحب أبشركم، مع قدوم عيد الأضحى أبعث لكم بأحلى تهنئة وأغلى دعوة، أن يسعد الله قلوبكم ويعمر بالطاعات أوقاتكم، ويرضيكم بما تحبون، كل عيد أضحى وأنتم بخير.
  • في صباح مشرق بفضل الله، ومعطر بنفحات عيد طيب ما أحلاه، ابعث لك رسائل حب تخرج من أعماق القلب، كل عام وأنت بخير وصحة وعافية على الدوام.
  • عيد سعيد على قلبك الصافي وروحك الشفافة، وفرح يحتل مساحات عمرك، كل عام وفي القلب حبك.
  • يا أغلى وأحب الناس، يا قمر يضيءُ ليالي العمر، وفرح يملأ جنبات الروح، في عيد الأضحى بكل الشوق والمحبة لك أبوح، كل عام وأنت أجمل من رأيت وأغلى من عرفت، عيدك مبارك يا مهجة الروح.
  • ولأنكم نبع للأمان ونهر من الحنان يجري بعمري، في عيد الأضحى أرسل لكم كل معاني الامتنان وكل ما قال القائلون عن الشكر والعرفان، كل عام وأنتم بخير وعافية وأمن وأمان.
  • ولكم في القلب مكان لا يشغله سواكم، يظل خالياً في غيابكم، ويفتقد الحب في بعدكم فإني أمسيكم بمساء طيب الأمنيات، وردي الشرفات وأصبحكم بسعادة تملأ القلب وتعمر الأوقات، كل عام وأنتم بخير وصحة وستر أسعد الله أعيادكم مدى الدهر.
  • لعل من أسباب الفرحة ودواعي السرور أن أبعث لكم تهنئة ملؤها البهجة والحبور، وأسأل الله أن يعيد عليكم عيد الأضحى بكل الخير والنور.
  • وفي عيد الأضحى لك مني سلام، وتحية غالية على مر الأيام، وأجمل معاني الشوق والغرام، كل عام وأنت بخير.
  • وفي عيد الأضحى أسأل الله أن يرضيك، وإلى طريق الحق يهديك، ويحقق لك كل أمانيك، عيد أضحى مبارك عليك وعلى أحبتك.

أحلى رسائل عيد الأضحى 2023

  1. في عيد الأضحى يا الله زف إلينا بشائر الفرحة واسعد قلوبنا بكل خير نرجوه، وحقق آمالنا واغمرنا بعطائك الواسع.
  2. مع نفحات الأضحى، ونسائم الفرحة، وعبير الأمل الذي يملأ جنبات الكون، أبعث لكم رسالة من القلب فيها أغلى معاني الحب، وأبعث تهنئة معطرة بعطر الورد، يفوح منها شذا الود، كل عام وأنتم لقلوبنا أغلى الناس.
  3. وبكل صور الفرحة والسعادة أسأل الله لكم عيد أضحى فوق العادة، ملؤه الرضا والعبادة، عيد أضحى مبارك عليكم وعساكم دائما من عواده.
  4. برغم مرور الشهور ومضي السنين يبقى حبكم ملئ القلب والعين، كل عيد وحبك في القلب يزيد، كل عيد وأنت مبتهج وسعيد.
  5. إلى رفاق عرفنا معهم معنى المحبة والغرام وذقنا معهم لذة الوصل بعد الهيام، عيدنا بكم أجمل وأروع هذا العام، أعاد الله عليكم عيد الأضحى بالحب والخير والسعادة العام تلو العام، وأمساكم وصبحكم في راحة بال وعافية وسلام.
  6. يا من صارت الأعياد به أجمل، وساعات الفرح أعمق وأطول، ومساحات الرضا والراحة أكثر رحابة واتساعاً لك من قلبي أغلى التهاني وأرق الأماني بقضاء عيد أضحى سعيد ومبارك عليك وعلى كل من تحبهم.
  7. مع الأحباب والرِّفاق والأصحاب تحلو الأعياد ويسعد الفؤاد، ويبلغ القلب من الرضا المراد، كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية يا أرقى وأنقى العباد.
  8. وللحب نبع لا يجف، ومدد لا ينقطع هو قلوبكم الحاملة للخير والآمرة بالخير، التي تبثنا الدعم والسند وفي عيد الأضحى لا توجد أمنية أغلى من قربكم ولا سعادة تفوق سعادتنا بصحبتكم، كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية.
  9. وفي كل لحظة يكبر في القلب حبكم، ونزداد شوقا للقائكم، ولا يحلو العيد إلا معكم وبكم، كل عيد أضحى وأنتم بخير وسعادة وفرحة، طبتم وطابت أيامكم.
  10. ولكم في القلب أمنيات تعانق السماء، ودعاء نتوجه به إلى الله أن يكتبكم من السعداء ويبعد عنكم الشقاء، ويمتعكم بعيد الأضحى وسائر الأعياد بفضله ومنته.

رسائل عيد الأضحى المبارك 2023 لأهلي وعائلتي

  • يا الله مع إشراقة عيد الأضحى بلغ أحبابنا عنا السلام واسعدهم بأعيادهم واكتب لهم عافية وراحة بال على الدوام، كل عيد أضحى وأنتم بخير.
  • لإطلالة عيد الأضحى بهاء عجيب، ولإشراقته دفء يعانق القلوب، وتذكر كل محب بالمحبوب، فلكم مني دعوة أرفع بها يداي إلى علام الغيوب، أن يرزقكم الله كل أمر محبوب ويلين لكم قساة القلوب ويرضيكم من الرزق بالمكتوب، ويستر بستره العيوب، كل عام وأنتم بخير وكل عيد أضحى وأنتم أنقى وأصفى القلوب.
  • ومع إشراقة العيد ترى الدنيا بثوب جديد، وتطرح في القلوب أمل جديد، وتغري القريب والبعيد بالسعادة والبركة وتيسير كل أمر شديد، فأسأل الله من فضله أن يجعل كل أيامك عيد وأن تهل عليك الأعياد وأنت بخير وقلب فرح وسعيد.
  • في عيد الأضحى يسعدني أن أرسم على وجهك ابتسامة الفرحة، وأن أبعث لك رسالة حب من أعماق القلب، تنير لك الدرب، وتسعدك بما تحب كل عيد أضحى وأنت لقلبي الأغلى والأحب.
  • لأبنائي وأخواتي وأهلي وأحبابي باقات من الحب المكلل بالامتنان، والمغلف باللطف والحنان، والذي تعلوه مشاعر الشكر والامتنان، ودعوة أتوجه بها إلى الحنان المنان أن يعيد الله على كل من أحبهم الأعياد بصحة وعافية وسلامة وأمان.
  • في الحياة أناس لا يتكررون، وفي القلب أحباء لا ينافسهم أحد، ولحياتنا وسعادتنا هم المدد، كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية على الدوام، يا من برفقتكم تهون مشقة الرحلة وتحلوا مرارة الأيام.
  • عيد أضحى سعيد ومبارك، ويا رب في أيام عمرك يبارك، ويجعل الفردوس الأعلى داري ودارك، والحبيب المصطفى جاري وجارك.
  • ولا شيء أحب إلينا من عيد مبارك يظلنا نحن وأحبتنا ونحن بالعافية نتمتع وفي النعم نرتع، فأدم يا رب أعيادنا بكل الخير واسعدنا بهذا التجمع، كل عيد أضحى ونحن معاً.
  • ولنا في الله أحبة، هم أغلى وأرقى صحبة، فيهم عرفنا الوفاء ولمسنا معنى الإخلاص والمحبة، فاجعل يا رب أعيادهم سعادة لا تنقطع وفرحة كبرى ورضا يغمر القلوب، كل عيد وأحبتنا بخير.
  • أسأل الله أن يضيء شموع أعيادك، ويسعد قلبك بما تحب، ويحقق لك كل ما ترغب، ويحفظك لنا حبيباً أغلى من كل الناس وأقرب.
  • يا أجمل زهرة في بستان أيامي، بك صارت حياتي أروع من أحلامي، كل عيد أضحى وأنت معي، كل عيد أضحى وأنت سر شوقي وهيامي، وقصة حبي وغرامي.
  • العافية والستر أغلى أمنياتي لك مدى الدهر، دمت لي بخير يا هدية القدر، وعيد أضحى مبارك عليك يا قمر.
  • بعدد دعوات الداعين، وتلبيات الحجيج والمعتمرين، أسأل الله لك أن يسعد أيامك ويمتع بعيد الأضحى المبارك قلبك، وأشهد أني في الله أحبك عيد أضحى مبارك عليك وعلى ذويك وأهلك.

رسائل عيد الأضحى رسميّة

في انتظار قرب حلول العيد نسعد كثيراً بتقديم المعايدات والتهاني المباركة، والكلمات الرقيقة لمن نحبهم ومن تجمعنا بهم عشرة طيب ويربط بيننا وبينهم معروف وود، ولكن بعض التهاني الرقيقة التي تنطوي على معنى القرب والمحبة وبعض المزاح لا تناسب الجميع، فحين تبعث برسالة إلى أخ أو حبيب أو صاحب تنتقي نوعية معينة من الرسائل، وحين تبعث برسالة إلى رئيسك في العمل، أو إلى جار أو زميل تربطك به علاقة رسمية لا تخلو من الود ولكنها لا ترقى إلى العلاقات القوية التي تمحوا المسافات أو التي يصح فيها تجاهل الاختلافات أو المقامات.

عيدكم مبارك مع هذه الرسائل الجميلة في عيد الأضحى

وهنا سوف نكتب بأقلام الحب المتحفظة التي تراعي اللياقة والأدب باقة من (رسائل عيد الأضحى رسمية) لمن تربطنا بهم علاقة رسمية، كالمعلم والمدير وزميل العمل وغيرهم، فتقبلوا تحياتنا وتابعوا معايداتنا وانتقوا منها ما يناسبكم، دمتم بخير ودام لكم كل من يحبكم، وبورك لكم في أيام عيدكم.

أجمل باقة من رسائل عيد الأضحى رسمية

  • إنه من دواعي فخري واعتزازي أن أكون تحت قيادتكم وأن أحظى بصحبتكم، وأن أتقدم لكم في عيد الأضحى المبارك بأغلى التحيات وخالص التقدير والاحترامات، سائلاً الله أن يمتعكم وذويكم بأطيب الأوقات، كل عام وسيادتكم بخير.
  • ولزميل عزيز له في القلب كل المحبة والاحترام، نرسل أطيب التهاني بمناسبة قدوم عيد الأضحى الذي يزورنا كل عام، ونسأل الله لكم العافية والعفو والمعافاة على الدوام، وأن يعيد عليكم الأعياد أعواماً وأعوام.
  • معلمي الفاضل وقدوتي في طريق العلم والتعلم، يقبل عيد الأضحى وفي القلب لكم كل معني الامتنان والشكر وأمنية بأن يديم الله عليكم العافية والستر، ويجازيكم عنا كل خير ويضاعف لكم العطاء والأجر، كل عيد أضحى وأنتم بخير.
  • بعيد الأضحى المبارك أهنئكم، وأدعوا الله أن يسدد خطواتكم ويوفقكم، ويديم علينا فضل صحبتكم، كل عام وسيادتكم بخير وصحة وعافية.
  • في عيد الأضحى نسأل الله أن يبارك لكم في أيام عيدكم ويمتعكم بسائر أيام دهركم، ويضيء لكم على درب الحق طريقكم، ويرضيكم ويرضى عنكم، عيد أضحى مبارك عليكم بإذن الله.
  • إلى زملائي الأعزاء الذين جمعتني بهم غاية الكد والسعي على العيش، وتهون معهم رحلة الكفاح كل عام وأنتم جميعاً بخير، سدد الله مساعيكم ووسع أرزاقكم، وأعاد عليكم عيد الأضحى المبارك باليمن والخير والبركات.
  • إلى رفاقي في رحلة الدراسة من أعرف منهم ومن لا أعرف، ومن يجمعني بهم صرح العلم ورحمه في عيد الأضحى لكم من أطيب التهاني وأغلى الأمنيات بأن يسعدكم الله في الدنيا والآخرة ويجعل عيدك أجمل الأوقات، كل عام وأنتم بخير.
  • من دواعي سعادتي وسروري أن أقدم بين يديكم تهنئة طيبة ومباركة بحلول عيد الأضحى السعيد أعاده الله علينا وعليكم بكل خير وعافية وستر.
  • في عيد الأضحى لكل رؤسائي الأفاضل وزملائي المحترمين تهنئة طيبة نكتبها بمداد المودة والاحترام ورجاء بأن يعيد الله على الجميع هذه الأيام وهم بخير وعافية على الدوام.
  • ومع قرب حلول عيد الأضحى نتقدم إليكم بأرقى التهاني والتبريكات، ونسأل الله لكم قضاء أسعد الأوقات، وأن يتقبل منكم الطاعات ويعينكم على ما يرضيه في الدنيا والآخرة، عيد أضحى مبارك عليكم جميعاً بإذن الله.

أحلى الرسائل لعيد الأضحى 2023

  • كل عيد أضحى وأنتم بخير رؤسائي وزملائي وكل من يجتمع تحت مظلة مؤسستنا الواعدة، بورك فيكم ولكم ومتعكم الله بأيام عيدكم.
  • باسم مؤسسة (….) التي تستحق منا وسام الاحترام أتوجه لكل الرؤساء والمديرين والزملاء وجميع العاملين بأطيب وأرق تهاني ورسائل عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم جميعاً بالخير واليمن والبركة والنجاح، كل عيد أضحى ومؤسستنا دائما إلى الأمام.
  • في عيد الأضحى المبارك نتقدم إليكم بباقة من أطيب التهاني والدعوات والأمنيات، سائلين الله أن يوفقنا ويوفقكم إلى كل ما فيه نجاحنا وتقدمنا وتطور عملنا، كل عيد أضحى ونحن أسرة واحدة يجمعنا رباط الكفاح والمجاهدة، ويتوج النجاح سعينا.
  • بأسمى التبريكات وأجمل الأمنيات أتوجه إليكم في قدوم عيد لأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، نفعكم الله ونفع بكم، وحفظكم زخرا لذويكم وأهلكم.
  • من موقعنا المتميز بينكم وبدافع الشكر والامتنان لكم، اتقدم بكل معاني التهاني وأطيب وأرق الأماني بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا.
  • وبمناسبة قرب حلول عيد الأضحى أبعث إليكم بباقات من المحبة والود والامتنان، والتقدير الخالص لشخصكم الكريم، داعيا الله العظيم أن يعيد عليكم عيد الأضحى المبارك بالخير ويبشركم فيه بما يسر، ويدفع عنكم ما يضر، دمتم ودامت أعيادكم بخير.
  • في عيد الأضحى رسالة تنطق بالاحترام والتحيات الطيبة والتبريكات والمعايدات بقدوم عيد من أغلى الأعياد، عيد الأضحى المبارك، أهله الله عليكم وعلى العائلة الكريمة بالسعادة والعافية والخير.

جبنالكم أحلى مسجات عيد الأضحى لكل أحبابكم

  • ولأنكم أهل البر والفضل نسأل الله العظيم أن يرزقكم حسن الأجر ويجزل لكم العطاء وفي عيد الأضحى أن يكتبكم من الموفقين والسعداء، دمتم بخير ودام فضلكم، ولا قطع الله نفعكم.
  • أسعد الله بالطاعة أوقاتكم، وبارك لكم في أعيادكم، عيد مبارك عليكم أخوتي في الله.
  • زملائي الأفاضل رفاق العمل والكفاح أسأل الله أن يسعد بعيد الأضحى قلوبكم، ويبشركم فيه بما يسركم، عيد مبارك ملؤه الطاعة والبر وبشائر الخير.
  • في عيد الأضحى يسـرني أن أبعث إلى سيادتكم بباقات التهاني والتبريكات، وأسأل الله لكم قضاء أطيب الأوقات والتوفيق وتحقيق الأمنيات.
  • في عيد الأضحى السعيد تقبلوا فائق احتراماتي وخالص أمنياتي وتحياتي، عيد أضحى ملؤه البركة والتوفيق والسداد.
  • أوشك عيد الأضحى أن يحل بنا ضيفاً كريماً عزيزاً على قلوبنا، فبمناسبة قربه لكم منا تحية وسلاماً وموداً واحتراماً، ودعوة صادقة بأن يديم الله عليكم نعمه ظاهرة وباطنة وأن يعيد عليكم الأعياد وأنتم في خير حال.
  • كل عيد أضحى وأنتم دائماً في تقدم ونجاح، سدد الله مساعيكم ووفق خطواتكم وجعل النصر حليفكم، عيد مبارك عليكم.

رسائل عيد الأضحى إلى ابنتي

لا يوجد في الدنيا بأسرها شخص أحب إلى الأم من ابنتها، فهي جزء من روحها، تفعل لأجلها كل ما بوسعها لتسعدها وتسعد بقربها، وترى فيها امتداد لها واكتمال لحياتها، والبنت هي ركن الحنان الذي لا يضن على الأم بحنانه ولا يتخلى عنها، وهي السند والدعم والمساعدة في أروع صورها.

لأجل هذا فإن وجود البنت يمنح الأم سعادة كبيرة وأنساً وبهجة ويجعل للحياة مذاقا خاصاً من المتعة والجمال، أما المناسبات الطيبة والأعياد الخاصة أو العامة فإنها تصير بوجود البنت أجمل وأروع، سواء كانت تلك الابنة طفلة صغيرة رقيقة تضيء الحياة كشمعة رائعة، أو كانت ناضجة وكبيرة تحمل الأعباء مع أمها وتترك بصماتها الخاصة في الاستعداد للعيد.

الرّسائل لغة المعايدة وكلمات التهنئة في عِيد الأضْحَى المُبارك

وهنا وإيماناً منا أن العيد مع وجود البنت يصير أحلى وأغلى وأكثر جمالاً وبهاءً فإننا سوف نضع بين يدي كل أم رسائل عيد الأضحى وتهاني رقيقة ملؤها الحب والحنان والامتنان تبعث بها إلى ابنتها الغالية، وتمنحها لها مع قبلة حب صادقة وشعور نبيل يخرج من أعمق أعماق القلب، فتابعوا ما نكتب من التهاني الرقيقة والكلمات الحلوة للابنة الغالية، دمتم بخير ودام لكم أبناؤكم وبناتكم بخير وسعادة وراحة بال، ودامت أعيادكم مباركة طيبة.

أجمل رسائل عيد الأضحى إلى ابنتي

  • ابنتي الغالية حبيبة القلب ومنية الروح، أغلى خلق الله إلى قلبي بك تكتمل فرحتي وتتوج سعادتي، وتحلو أعيادي فلك مني يا صغيرتي أغلى الأمنيات وأطيب وأرق المباركات، أسعد الله أعيادك طول الأوقات وحقق لك أغلى الأمنيات.
  • حبيبتي الغالية مهجة القلب وسر سعادتي، من أرى فيها أحلامي وتتحقق من خلالها أمنياتي، كل عيد أضحى وأنت نور بيتي وشمس حياتي، وصديقتي التي انجبتها وحملتها أحشائي، عيد مبارك عليك ابنتي الحبيبة.
  • عيد أضحى ملؤه السعادة لقلبك يا روح القلب.
  • أغلى باقة ورد لمن لا يشبه محبتها أحد، حبيبتي وبعض روحي للأبد، كل عام وأنت بخير يا جميلتي.
  • في صباح يوم العيد والقلب مبتهج وسعيد، ابعث لك يا حبيبتي بأجمل تهنئة من قلبي الذي يمتلئ بالحب، كل عيد أضحى وأنت أسعد.
  • يا أجمل من رأت عيني وأغلى من سكن قلبي، بكل الفرح والرضا يسعدك ربي، عيد أضحى مبارك عليك يا حبي.
  • إلى حبيبتي التي سكنت أحشائي زمناً، واتخذت من روحي وطناً، كل عام وأنت يا أغلى الناس بخير وعافية وسلام.
  • بعدد قطرات المطر وبعدد نسمات البشر أدعوا الله أن يسعد قلبك طول العمر وفي عيد الأضحى أن يزينك بحلل التقوى والرضا والتقى والعفاف والغنى، كل عام وأنت بخير حال ولعل الله يحقق لك أغلى الآمال.
  • عيد أضحى مبارك عليك وعلى اخوتك يا أغلى الخلق وأحبهم إلى نفسي، يا من بكم تحلو حياتي وتطيب أوقاتي كل عيد أضحى وأنتم أغلى أمنياتي.
  • باقة من أغلى الزهور والورود أهديها لمن هم أغلى من في الوجود، وأدعو الله بالخير والبركة عيد الأضحى عليكم يعود، ابني وابنتي أغلى ما في الوجود.

تهنئة عيد الأضحى لبنتي

  1. لا عيد يحل علي إلا بوجودك، ولا فرحة تكتمل إلا حين أراك بخير وصحة وعافية، فأنت ابنة عمري وقلبي وحبيبتي الغالية، ولقلبي أنت السعادة الباقية، كل عيد أضحى وأنت زينة الأيام.
  2. وفي صبيحة عيد الأضحى في القلب أمنية لا تبرحه، وحلماً لا يفارقه أن أراك بخير وصحة وعافية، وأن يحقق الله لك أمنياتك الغالية، ويرزقك سعادة باقية، ونفساً من الهم خالية، كل عام وأنت بخير حبيبة قلبي الغالية.
  3. ولأنك درتي المصونة وجوهرتي المكنونة، والغالية على قلبي ونور عيوني أسعد الله عيدك بكل الحب والخير وسترك ورزقك من ألوان البر، كل عام وأنت بخير يا أحلى هدايا العمر.
  4. ولأن قلبك أنقى القلوب وروحك أصفى الأرواح، ولأنك بعض دنياي وامتداد الأفراح في عالمي، أسأل الله في عيد الأضحى المبارك أن يسعدك بما تتمنين ويعيد عليك عيد الأضحى وأنت من السعداء والمحظوظين والموفقين.
  5. حبيبتي ونور أيامي في عيد الأضحى لك خالص محبتي وأغلى سلامي، كل عيد أضحى وأنت بخير وسعادة رزقك الله الفرح وزيادة، وجعل أيامك رضا فوق العادة.
  6. إلى الشمس التي أشرقت في عمري فأضاءت سماء أيامي، ولونت بقدومها أحلامي، حببة قلبي وقرة عيني ابنتي الغالية كل عام وأنت لي سعادة باقية وفرحة لا تنقضي وحباً لا ينتهي، كل عيد وأنت بخير.
  7. عيد أضحى ملؤه الأفراح والمفاجئات الغالية يحل بعمرك السعيد، ويطرح في قلبك أمل جديد كل عيد أضحى وقلبك فرح ومبتهج وسعيد.

بنتي حبيبتي: عيد أضحى مبارك عليكي

  • يا أجمل زهرة في بستان حياتي وبوجودك تحلو أوقاتي، كل عام وأنت حبيبتي وغاليتي، عيد أضحى مبارك عليك يا نور عيني.
  • في شوق لا ينقطع وحب لا يتغير أدعوا الله أن يسعد قلبك الأخضر أن يملأ أيامك سعادة ورضا ونجاح وسداد، وأن يجعل عيد الأضحى عليك من أسعد الأعياد، عيد أضحى مبارك عليك يا أغلى الناس.
  • وفي القلب لك حباً لا ينافسه حب ومكانة لا يشبهها أحد، كل عام وأنت بخير وصحة وعافية أعاد الله عليك الأيام بكل خير وفرح وسرور فأنت للقلب سعادة وللعين نور.
  • اللهم في عيد الأضحى اسعد قلوبنا بسعادة بناتنا وأبنائنا، وقر أعيننا برؤيتهم سالمين من كل اثم غانمين لكل بر، موفقين لكل خير، كل عام وأنتم سعادة العمر.
  • يا قمراً أضاء ليلي وآنس وحدتي وجعل الله منه امتداد لسعادتي وسببا لاستمراري في تلك الحياة، كل عام وأنت لي قرة العين قمة الحب ومنتهاه، ابنتي نور الحياة.
  • تعجز الكلمات عن وصف حبك، وتنوء بحمل المشاعر روحي، فأنا أحبك أقولها في سري وفي بوحي، يا جزءً لا يتجزأ مني كل عيد أضحى وأنا أراك بخير وسعادة وصحة، كل عيد أضحى وأنت أسعد الناس وأوفرهم حظا وأكرمهم منزلة، عيد مبارك عليك يا عمري.
  • ابنتي الحبيبة هي سر السعادة والدافع الذي يحملني على التحمل والصبر والاستمرار، هي الفرحة التي تفجر في أيامي ينابيع الرضا، والهداية التي أشعر معها أن العمر لم يمض سدى، كل عام وحبيبتي الغالية على طريق الحق والهدى.
  • مع شروق شمس العيد والقلب فرح وسعيد أبعث لك برسالة حب مكتوبة بمداد الغرام، فأنت أحلى ما في الدنيا وأغلى ما جادت به الأيام، حبيبتي الغالية كل عام وأنت بخير وصحة وعافية.

رسائل عيد الأضحى لأخي

الأخ هو السند والدعم والأمان، هو سر من أسرار قوة الإنسان وشعوره بالحماية، فالأخ هو المدعو الأول عند أول نازلة وعند أي شدة، وهو القلب الذي يحمل لأخيه أو اخته فرحة كبرى وسعادة لا تقدر عند تحقق رغبة أو فرحة، أو نيل أمنية غالية، هو من نتكئ على قلبه ونستودعه كل ما في أنفسنا من القلق والمخاوف بلا خوف ولا خجل ولا وجل، ولا حاجة إلى تزييف أو تعديد أو مواراة.

الأخ هو هدية الله للإنسان بلا سعي منه ولا طلب يرزق به السعيد والحظوظ ويحرم صحبته الشقي والتعيس ومن كتب عليه الوحدة ومواجهة الحياة منفرداً، بلا دعم ولا سند، هو امتداد لمحبة الأب وبضع من محبة الأم، يخاف على أخيه من كل سوء ويدفع عنه كل مكروه، ويدع له بكل خير، ولو أننا بقينا العمر بطوله نتحدث عن الأخ وعن مكانته لما وفّينَاه حقه وما أعطيناه ما يستحق.

رسائِل العيد بين يديكم لتقولوا عيدنا مباركًا بمحبّة

لأجل ذلك وأكثر فإن الأعياد تمر علينا حين تمر ونحن بصحبة الأخ في سعادة ورضا وشعور بالأنس والطمأنينة، فتصير الأعياد مع وجود الأخ أجمل وبزيارته أكمل وبرؤيته أحلى وأغلى، وبما أننا بصدد قدوم عيد الأضحى المبارك فإننا سوف نكتب أجمل باقة متنوعة من رسائل عيد الأضحى المبارك، والتهاني الطيبة والمباركات الغالية. نهديها بكل الحب والمودة والإعزَاز للأخ، سائلين الله أن يحفظ لكل أخ أخاه ويقر عينه بصحبته، ويشدد به أزره، ويجعل الأعياد أجمل في ظل أخوة لا يكدرها حقد ولا حسد ولا سوء نية، فتابعوا تهانينا واسعدوا بها، دمتم بخير.

أجمل الرسائل في عيد الأضحى لأخي

  1. أخي الحبيب ينبوع الحنان والأمان في عمري، من رزقت به بلا حول مني ولا قوة، أوشك عيد الأضحى أن يهل وفي القلب لك محبة تفوق الكل، كل عام وأنت بخير وعافية وستر.
  2. وفي عيد الأضحى أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحفظك زخراً لي، ويديمك في حياتي نوراً وأنسا وأماناً، وأن يجعلك من أسعد خلقه قلباً وأوفرهم حظاً وأوسعهم رزقاً، عيد أضحى مبارك عليك أخي الشقيق.
  3. في صبيحة عيد الأضحى المبارك أسأل الله فيك أن يبارك وأن يملأ بالرضا قلبك، وبالخير دارك، وأن يحقق لك أغلى آمالك، كل عام وأنت بخير وصحة وسعادة على مر الأيام.
  4. يا رب يهل علي العيد وقلبي مطمئن بنعمك وسعيد، فاحفظ لي أخي وأدمه نوراً في حياتي وارضني بصحبته ورفقته طول أوقاتي.
  5. للقلب أمنيات وللفرحة والسعادة أسباب، فأغلى الأمنيات أن يهل علينا عيد الأضحى وقد فجر الله في عمرك ينابيع الفرح، وقد فتح لك للخير ألف باب وباب، وأن يجعل العيد علينا مبارك وسعيد.
  6. أخي الحبيب شقيقي ورفيقي في رحم احتواني زمنا، ورفيق طفولة لم أشق بها أبداً، كل عيد أضحى والأخوة الصافية المخلصة لنا عنوانا ووطنا، عيدك مبارك أخي.
  7. بعدد قطرات المطر وبعدد العيون التي يكحلها السهر أرسل لك باقة من الحب والمودة والشوق يا أغلى هدايا القدر، أخي الحبيب أغلى من كل البشر.
  8. وفي عيد الأضحى أسأل الله لك سعادة لا تفارق أيامك، ورضاً لا يبرح عالمك، ولطفاً يغمر كل أوقاتك، كل عيد وأنت بخير أخي الحبيب.
  9. ولك أخي من قلبي سلام ومن عيني سلام ومن روحي أغلى تحية وأحلى كلام، عيد مبارك عليك على مر الأيام.
  10. اللهم في عيد الأضحى ارزق أخي الحبيب فرحة بها تطيب أيامه ويسعد قلبه ويجبر خاطره، واكتب له بقدر الأخوة التي تجمع بيننا، رزقاً واسعاً ورضا يملأ القلب وراحة بال لا تبرح دنياه يا الله.

تهاني عيد الأضحى لأخي

  1. يا أحن القلوب وأوفاها وأطيبها وأنقاها، أخي الحبيب كل عام وأنت بخير وصحة وعافية وستر، رزقك الله سعادة مدى الدهر، وبشرك في عيد الأضحى بما يسر، وأنجاك ودفع عنك بفضله ولطفه ما يضر، كل عيد أضحى وأنت أغلى ما في العمر.
  2. ولك في القلب حب لا ينفد ووداً كل يوم يتجدد، كل عام وأنت أفضل حالاً وأسعد، عيد أضحى مبارك عليك يا حبيب القلب، وسندي في للحياة.
  3. وفي الحياة قلب لا يخذل، وحب لا يتبدل ولا يتغير، وهو حب الأخ وقلبه، ففي عيد الأضحى أدم علينا ولنا أحبتنا وأخوتنا وارزقنا دعمهم واهد لنا قلوبهم، فلا تحلو الأعياد إلا بهم، كل عيد أضحى وجميع اخواننا وأخواتنا بخير.
  4. باقة من الورود معطرة بالمسك والعود، أرسلها لأغلى من في الوجود، ودعوة من القلب أن يسعد الله قلبك وبالخير والبركة عيد الأضحى عليك يعود، كل عيد أضحى وأنت بخير، هادئ القلب وسعيد وأسأل الله أن يحقق لك ما تريد، ويسهل لك كل أمر شديد، عيد أضحى مبارك علبيك وسعيد.
  5. ولأن لي قلب يمتلئ بحبك، وعين لا تشبع من رؤيتك، وروح تحمل لك كل الأمنيات الطيبة والمباركات الغالية أسأل الله أن يحفظك لي طول العمر زخراً وفرحاً ونعمة كبرى في حياتي.
  6. وفي عيد الفرحة وبأقلام تملأها مداد الغرام، أبعث لك أخي الغالي أجمل تهنئة وأحلى كلام، وأرسل لك مع النسيم سلام ودعوة خالصة أن يسعدك الله على مر الأيام، ويعيد عليك عيد الأضحى العام تلو العام تلو العام وأنت بعافية وستر وسلام.
  7. وللعيد فرحة تغمر القلب وسعادة تعمر اللحظات، ولكنها لا تكتمل إلا بصحبة أجمل وأغلى الأخوة والأخوات، عيدكم مبارك يا أغلى ما جادت به الحياة.
  8. اللهم اسعد قلبي بقرب اخوتي وفرحني براحتهم، واجعل قرة عيني في صحبتهم، واعظم بقلبي مودتهم، فهم السند والحمى والأمان، كل عام واخوتي الأعزاء جميعاً بخير وصحة وسعادة.

أخي العزيز: عيد أضحى مبارك عليك

  • بعدد القلوب التي تنبض بالحياة، ومعاني الإخلاص والإعزاز الذي بلغ في القلب منتهاه أسأل الله أن يرضي قلبك ويسعد وقتك ويهب لك خيراً لا تدري منتهاه، كل عيد أضحى وأنت أرقى وأنقى وأسعد خلق الله، أخي وتوأم قلبي وبهجة الحياة.
  • اللهم اقسم لي ولأخي من قربك مستقراً وراحة بال وسكينة تملأ القلب، ورضا في كل حال، وحقق لنا من فضلك ما نصبوا إليه كن الآمال، كل عام وأخي الحبيب وشقيق عمري بخير حال.
  • عيد أضحى معطر بطاعة الله، تملؤه البركة بذكر الله، أسأل الله أن يعيده عليك بكل الخير والعافية والستر يا أجمل هدية رزقني الله بها وأنعم بها القدر.
  • يا أغلى من ناظري وأجمل ما في حياتي، بأخوتك الغالية تملأ الطمأنينة حياتي ويسعد قلبي، حفظك الله لي أغلى نعمة من ربي، كل عيد أضحى وأنت نور دربي.
  • أغلى الأحباب أخ يحمل همك يفرح لفرحك، ويحزن لحزنك، ويسعد لقربك ويتمنى لك الخير، فاحفظ يا رب أخوة يحملون لنا كل الخير واسعدنا برؤيتهم بعافية وصحة وستر.
  • يا من برفقتك يسعد القلب وتقر العين، ويهون الصعب كل عام وأنت بخير، كل عيد أضحى وأنت لقلبي الأعز والأقرب أخي الحبيب أغلى ما في الحياة وأطيب.
  • عيد سعيد وقمر وناس ينور دربك يا أغلى الناس، يا من محبتك في القلب لا تقبل القياس، كل عام ومحبتك على العين والراس، أخي الحبيب.
  • أغلى الأحباب أخي وأقربهم مودة اختي، فبهما تحلو ساعاتي وتعمر بالرضا أوقاتي، فاحفظهم لي ومتعني ببرهم وأدم على نعمة وصالهم، كل عيد أضحى وأنتم معي يا فرحة العمر كله، ورضا القلب وبهجته.
  • يا عيدنا بالفرحة أقبل واغمر بالسعادة قلوبنا، كل عام وأنت بالخير والبركة تحل بديارنا، فما أعزك يا ضيفا كريما وعزيزا علينا.
  • اللهم في عيد الفرحة أحفظ لي أخا تطيب به حياتي وتسعد برفقته أوقاتي، كل عيد أضحى وأخي معي.
  • عيد أضحى سعيد على قلبك الصافي ونبع حنانك الدلفي، يا أغلى الناس.

كل عام وأنتم بخير مع أجمل التهاني

ومعنا باقة مُيّزة في العيد أيضًا هُنا

عيد مبارك عليكُم وعلى أحِبّتكُم وأقرِبائكُم

كانت تلك الباقة المتميزة من رسائل عيد الأضحى المبارك 2023، مع التهاني الراقية هي كل ما جادت به قريحتنا، مما يناسب الأخ أو الابنة أو الأهل أو حتى أصحاب العلاقات الرسمية والمحدودة، والتي تناسب عيد الأضحى المبارك (Eid al-Adha) وتناسب تبادلها في تلك المناسبة الرائعة، بنية إدخال السرور على قلب كل كن نحبهم ومن تسعد بهم أوقاتنا.

ونسأل الله أن تنال تلك التهاني إعجابكم أيها القراء الأعزاء، وأن تحظى بمشاركتكم عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتسعدوا بها وتسعدوا بها أحبابكم، دمتم بخير ودامت أعيادكم مليئة بالبهجة والفرحة والسرور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
Scroll to Top