تهاني دينية بمناسبة عيد الفطر

تمت الكتابة بواسطة:

تهاني دينية , عيد الفطر المبارك , Eid Mubarak

غدًا يحل علينا عيد الفطر بالبركة والخير والأمنيات الطيبة، يحل علينا فتسعد به قلوبنا، وتقر به أعيننا ويعظم بفضله رجاءنا، ولأن مناسبة عيد الفطر من أجمل وأغلى مناسبات الفرحة التي تحل علينا في العام مرة فإننا نسعد حين نتقاسمها مع أهلنا وأحبتنا، وحين نشارك فيها أصحابنا وأهلنا، فبمشاركتهم تحلو أوقاتنا، وتطيب ساعات يومنا.

وإننا في هذا العام سوف لا نستطيع التحرك بحرية، ولا زيارة أصدقائنا وأهلنا وذوي أرحامنا كما اعتدنا في الأعياد السابقة، ولكنا نستطيع أن نشعرهم بمحبتنا وصحبتنا وأننا معهم بقلوبنا بالتواصل معهم والحديث الهاتفي ومعايدتهم، ومن الآن وحتى صبيحة يوم العيد يمكننا إرسال تهاني العيد الدينية الطيبة بما فيها من أجمل الكلمات والأمنيات القلبية الخالصة، وما فيها من معاني الإخاء والمحبة الصادقة.

تهاني دينية بمناسبة عيد الفطر المبارك

نحن هنا ومن موقعنا هذا نضع بين يديك عزيزي القارئ طائفة من أروع التهاني الدينية بمناسبة عيد الفطر أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية جمعاء باليمن والخير والبركات:

  • رمضان يرحل والعيد يقبل، فيا رب اختم لنا في شهرنا بتقبل العمل، وارفع درجاتنا في الصالحين، وأعد علينا رمضان وعيده المبارك أزمنة مديدة وأعواماً عديدة.
  • اللهم في رمضان تقبل منا أعمالنا، وبارك لنا في عيد فطرنا، وبشرنا فيه بما يسرنا وقر أعيننا براحة البال وصلاح الحال.
  • يا رب في عيد الفطر هذا العام أهل علينا هلاله بالعفو والسلام، والأمن والأمان، يا رب ما رزق عبد خير من العافية وما أوتي عطاءً أوسع منها، ففي عيد الفطر امنن علينا بها وتفضل علينا بها يا أكرم الأكرمين، عافنا في أبداننا وعافنا في قلوبنا، وعافنا في أبنائنا وسائر أهلنا وعافنا في أموالنا ولا تعكر صفو عيدنا يا الله.
  • عيد فطر مبارك ولعل الله في عمرك القادم يبارك، ويجعل جنة المأوى في الآخرة داري ودارك.
  • يا الله عيد الفطر قد حان، ذهب الظمأ وانقضى الجوع وانتهى الحرمان وعدنا إلى الانغماس في نعمك ومتع الحياة، يا رب تقبل خير ما كان منا، واغفر لنا ما قصرنا فيه، وارضنا وارض عنا وبالعيد متعنا وأدم علينا نعمك يا كريم.
  • تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ووفقنا لصيام رمضان وقيامه إيمانا واحتساباً عاماً بعد عام، ومتعنا بعيد الفطر المبارك مع أحبتنا على الدوام، وكل عام وأنتم بخير.
  • أدام الله علينا وعليكم الأعياد دهوراً، وملأ الله بيوتكم بهجة وسروراً، وأسكنكم فردوسه الأعلى وألبسكم سندساً وحريراً.
  • جعل الله فجر يوم العيد بداية فرج وفرح لكل صاحب هم، وأزال من أيامكم كل غم، ومتعكم بالصحة والعافية والسعادة ما حييتم وكل عام وأنتم بخير
  • اللهم إني أسألك في ليلة العيد باسمك العفو أن تعفو عني وعن أحبتي وأن تعتق رقابنا من النار وأن تدخلنا الجنة من باب الريان، وكل عام والأحبة جميعهم بكل الخير والصحة والسعادة.
  • بوجودكم أيها الأحباب صار عيدنا عيدان، فأسأل الله الكريم المنان، ألا يفرق بيننا في الدنيا، وأن يحشرنا في زمرة المتحابين في جلال الله في الآخرة، وكل عيد فطر وأنتم أيها الأحباب بخير.
  • في ليلة العيد يطيب لنا أن نبادلكم أصدق التهاني بعيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات.

أقبل علينا عيد الفطر ونحن ننعم بالعافية والستر فيا رب أدم علينا نعمك، وأجزل لنا عطائك واحفظ لنا أحبتنا بكل خير.

أجمل تهاني دينية في عيد الفطر

تابعوا موضوعنا واستمتعوا بجميل رسائلنا وتهانينا، عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير:

  • اللهم في عيد الفطر ألبسنا ثياب الفرحة والسعادة والرضا، واجبر خواطرنا ويسر أمورنا، واشرح بنور اليقين والهدى صدورنا، وكن معنا ولنا يا أكرم الأكرمين، وكن دائما لنا نعم المعين.
  • يا رب في عيد الفطر بلغ أحبتنا عنا السلام ومتعهم بأجمل الأيام، وأعد عليهم الأعياد العام بعد العام.
  • اللهم في عيد الفطر اسعد أحبتنا بتحقق الخير، ويسر لهم كل أمر، وارزقهم بركة شهر البر، ومتعهم بالعافية طول العمر.
  • يا من بكم تحلو الأيام، وتطيب الأعياد، وتسعد الروح فأنتم مهجة الفؤاد، أسأل الله أن يحقق لكم المراد، ويجعلكم من أسعد العباد.
  • يا ليلة العيد المباركة هلي علينا بالفرج والتيسير، واسعدي قلوبنا بالبشرى والخير وكوني نهاية لعهد من القلق والتعب وبداية عهد من الراحة والطمأنينة والعافية، يا رب اكتب لنا سعادة باقية وجنة قطوفها دانية.
  • يا رب إنها نهاية شهر رمضان، وبداية عيد الفطر غرة الأيام وبهجة الدهر، فاقسم لنا ولأهلنا ولأحبتنا كل خير تعلمه، وابعد عنا كل شر تعلمه ولا نعلمه، وتغمدنا بلطفك ورحماتك وعافيتك يا الله، كل عيد فطر وأنتم بخير.
  • يا رب في عيد الفطر أهل علينا البركة والنفحات وأنزل علينا من الرحمات ما تفرج به الكربات، وما تكشف به عنا المحن والملمات، واجعل عيد فطرنا من أسعد الأوقات.

عيدكم خير وبركة، ورزق لا حدود له، ونعيم تعجز ألسنتكم عن شكره، كل عيد فطر وأنتم بخير.

وإليكم المزيد في العيد

عيد مبارك

كان هذه باقة من أجمل الكلمات وأرقى العبارات يمكن أن تصاغ منها تهاني دينية بمناسبة عيد الفطر، لتهدوا بها أحبتكم وأهليكم، وتعبرون من خلالها عن مشاعركم الطيبة ومودتكم الخالصة.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: