هدايا رائعة لعشاق التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي

هدايا رائعة لعشاق التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي

الهدايا المناسبة لعشاق التكنولوجيا

يقول الخبير في مواقع التواصل الاجتماعي “عمر قصقص”: أنه في عصر التكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي اختلف مفهوم الهدايا بشكل كبير، خاصةً بالنسبة للأشخاص الذين لديهم اهتمام كبير بالتكنولوجيا، ومن أبرز الهدايا التي يمكن أن نُقدمها لهؤلاء الأشخاص:

  • كتاب “الحب في زمن السوشيال ميديا”، والذي تم اقتباس اسمه من الرواية الشهيرة “الحب في زمن الكوليرا”، وهذا الكتاب ببساطة عبارة عن كتاب لا يحتوي سوى على صفحات فارغة يقوم فيها الشخص بكتابة الذكريات الجميلة والمواقف أو اللحظات المميزة التي يمر بها مع خطيبته، حبيبته، أو رفيقته، وهذا الكتاب يمكن أن يتم صنعه يدوياً.
  • الساعة الذكية الحديثة: التي تتميز بأنه يمكن من خلالها الاطلاع على بعض التطبيقات مثل واتس اب، وفيس بوك، وماسنجر، وغيرها.
  • حامل الموبايل المتحرك لـ ٣٦٠ درجة والذي يساعد الأشخاص الذين يقومون بالتصوير باستخدام الهاتف سواء تصوير فيديوهات أو صور عادية.
  • مكعب روبيك الشهير: ولكن بشكله الإلكتروني الجديد، والذي يتم توصيله بواسطة تطبيق معين على الهاتف الذكي.
  • ريموت السيلفي “Shutergrip”: ويختلف ريموت السيفي عن عصا السيلفي فهو ذو حجم أصغر وأكثر تطورا، ويمكن استخدامه كهدية متميزة بالنسبة لمحبي وعشاق التكنولوجيا والتصوير السيلفي، حيث يمكنهم تثبيت الهاتف الخاص بهم في أي مكان وبالزاوية التي يفضلونها يستطيعون التقاط العديد من لقطات السيلفي بدون حتى الإمساك بهواتفهم، فهي فكرة رائعة للغاية.
  • السماعة الذكية: والتي يمكن استخدامها بحيث يقوم الشخص بالسماع لما يريد دون أن يسبب ازعاج للأشخاص المحيطين.
  • الكتاب الذكي “Book lock”: ويمكن أن يتم استخدام هذا الكتاب لكتابة الأرقام السرية الخاصة بحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، وغير ذلك من الأمور التي لا نحب أن يراها أحد، وهذا بطبيعة الحال يمكن من خلال استخدام هذا الكتاب الذي لا يمكن أن يُفتح إلا ببصمة اليد الشخصية.
  • الخواتم الذكية: ويمكن اختيار الخواتم الذكية كهدية ممّيزة لعشاق التكنولوجيا، خصوصاً تلك التي تأتي بميزة التنبيه الى ابتعاد الشخص الآخر عن مسافة مدى الاتصال بين الخاتمين، والتي عادة ما تكون ١٠ أمتار، كذلك هنالك خواتم ذكية يمكنها رصد دقات قلب الشخص، وإرسالها إلى الخاتم الثاني، ليشعر بها الشخص الذي يرتديه بالدقات على شكل رجرجات صغيرة.
  • لوحة مفاتيح للآيباد، والتي يمكن توصيلها بالآيباد من خلال البلوتوث وهذه الهدية مناسبة للأشخاص الذين يقومون بكتابة مقالات طويلة بشكل خاص، أو حتى يمكن استخدامها لإجراء المحادثات العادية على الآيباد، كما أن لوحة المفاتيح هذه غالباً ما تكون قابلة للطي؛ لذلك فيمكن نقلها من مكان لآخر في الحقيبة بكل سهولة.

ويشير “قصقص” إلى أن جميع الهدايا التي تم ذكرها لا تتجاوز الـ ١٥٠ دولار تقريباً؛ لذلك فتعتبر هدايا عملية جداً، وغير مكلفة، كما أنها ستسعد الأشخاص المهتمين بالتكنولوجيا، ووسائل التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها.

واقرأ فضلًا هنا أسباب الإسراف في شراء الهدايا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: