أجمل معايدات عيد الأم ٢٠٢١: رسائل وبوستات جميلة

عيد الأم معايدات

هذا حقًا! أجمل معايدات عيد الأم ٢٠٢١ تضُم مجموعة رسائل وبوستات تهنِئة من أجلهن، فأنا وكل ما صرت إليه وما حققته من النجاح والأهداف بفضل أمي، فأمي وكل أم جميلها معلق في رقابنا، وفضلها علينا لا يمكن أن نحصيه أو نجد له حدا، لأنها تعطي بلا حدود ودون أن تنتظر حتى المدح والشكر أو تسأل عن كل ذلك أجرًا.

لأجل ذلك وأكثر فإننا نستقبل عيد الأم بباقة من التحيات والاحترامات وأجمال المعايدت والتهاني لصاحبة أطيب قلب، وأرق خلق الله قاطبة إنها الأم الكيان الرائع الذي يقف وراء كل لحظات السعادة والفرحة التي تجود علينا بها الأقدار، فهنيئا لكل أم ما نوجهه إليها من “معايدان عيد الأم” وكلعيد أم وأمهاتنا جميعا بخير وصحة وسعادة.

وانظر معنا ألبوم صور معايدات عيد الأم مع كلمات رقيقة

معايدات عيد الأم ٢٠٢١

  • تحية طيبة لأمي الغالية، تعبر إليك حدود المكان والزمان، وتصل إلى قلبك النقي مهما باعدت بيني وبينك الظروف،
  • أمي الحبيبة تحية من أعماق الروح، وكلمة شكر وتقدير أهديها لك في عيدك الغالي، كلمة شكر وحب وتقدير لكل ما فعلته لأجلي وما زلتي تفعلينه، كلمة شكر على وقتك الذي تمنحيه لنا، وعطفك علينا، وحنانك الذي يغمرنا، شكرا لقلبك الذي ينشغل بنا ولا ينشعل عنا، شكرا وألف شكري أمي الحبيبة وكل عام وعيدك أحلى.، فأنت أمي وأنا بعض كيانك، وبيننا رباط لا ينقطع حتى بالموت، فتهنئتي يا أمي من كل قلبي بمناسبة عيدك الغالي، وكل عام وأنت بخير وحب وسعادة، كل عام وأنت هنا نوارة حياتنا وبهجة حاضرنا.
  • كل لحظة تمر من عمري يزداد جميلك علي ويكثر الخير لدي، كل لحظة تمنحيني فيها المزيد من الحب وأغلى ما ينبض به القلب، كل عام وانت نورا نهتدي به في الحياة ونتبين بفضله معالم الغد، عيدك طيب ومبارك وسعيد يا أغلى من في الكون.
  • أمي الحبيبة نبض قلبي، ونور دربي ورفيقة رحلتي، أشهد أن حبك يفوق الكلمات وتعجز عنه العبارات، واعترف أن ضلك لا حد له ولا عد، وأن نعمة وجودك في حياتنا لا تقدر بثمن، فأنت القلب الذي نلوذ به عندما تضيق بنا الحياة، وأنت الروح التي نلجأ إليها ونبثها شكوانا، ولا نستحي أن نطلعها على ضعفنا لأنك ستر لنا، ولأنك تخافين علينا من كل مكروه، ربما أكثر من أنفسنا، نلجأ إليك في الأزمات والمحن لأننا على يقين أنك تحلين لنا الخير وأنك تشاركينا في دعواتك، بل تجعلي لنا النصيب الأمكبر منها، كل عام وأنت في حياتنا.
  • إلى كل أم في عيدها باقة من الحب والأشواق والحنين، وباقة معطرة من الفل والورد والياسمين، نهديها لمن أهدتنا الحب وأهدتنا العمر، وأهدتنا كل ما بوسعها ان تهدينا من أسباب الراحة والسعادة والفرحة، فكل عيد أم وكل أم بخير وسعادة.

رسائل وبوستات عيد الأم ٢٠٢١

  • أمي الغالية أطيب قلب لقيته في درب الحياة، وأغلى هدية رزقني بها الله، فأنت السعادة والرضا وأنت سر الحياة، فلولاك ما جئت إلى تلك الحياى، ولولا تعبك الطويل وسهرك على مر السنين ما عرفت معنى الراحة ولا جربت مذاقها، ولا استمتعت بها، ولولا حرصك علي واهتمامك بي لما حققت شيئا من النجاح أو التميز، ولما أدركت شيئا من أحلامي وأمنياتي، كل عام وأنت شمسي الغالية التي تنير جنبات عالمي وتكشف الظلمات عن ملامح حاضري ومستقبلب، حفظك الله يا أمي من كل تعب أو نصب أو كدر.
  • أمي حبيبة القلب ومن تسكن ثنايا الروح، أعلم أن هدايا الدنيا يأسرها لا تكفي للتعبير عن خالص محبتي ومودتي، وأعلم أنك يا أغلى من مر بحياتي لا تنتظرين مني هدية ولا تريدين مني مقابلا، ولكنها محاولة متواضعة مني لأعبر عن تقديري لجهودك وشكرك على كل ما قدمته وكل ما زلتي تقدميه لي ولأخوتي فتقبلي مني هديتي المتواضعة التي غلقتها بالحب والشوق والحنين، وكلماتي الخارجة من أعماق قلبي محملة بعبق الامتنان والعرفان، يا غاليتي، كل عيد أم ونحن معاً، كل عيد أم والحب ثالثنا.
  • اللهم ان لنا أمهات يحبوننا أكثر من أنفسهن، ويضحون لأجلنا بكل غالي ونفيس، يا رب احفظهن من كل سوء ولا ترنا فيهم ما نكره، واقسم لنا من برهم وحسن عشرتهن ما ترضيهن عنا وتجبر خواطرهن، وتبلغنا بها رضا ربنا، وتسعدنا به في دنيانا وآخرتنا.

أحلى تهنئة لأمي في عيد الأم

  • في عيد الأم أرسل إليك يا أغلى الناس أجمل رسائل الشوق، وأبعث لك ألف خطاب حب في محاولة للتعبير عما نحمله في داخلنا لك، من معاني الحب والشكر والامتنان، والعرفان بالجميل، فنحن لا ننسى ولن ننسى عظيم فضلك علينا ولا عطائك الكريم لنا، أدامك الله لنا وحفظك نبعا للعطاء والحنان والكرم لا ينضب أبدا، كل عام وأنت بخير.
  • لأمي في عيدها أغلى التهاني وأصدق الأمنيات، وعينيها أجمل باقة ورد وفل وياسمين، ولقلبها الطاهر أغلى كلمات الحب والحنين، كل عام وأنت يا غالية سعادة الأيام.
  • أمي أوفى الأحباب وأغلى الأصحاب، أغلى هدايا القدر وأطيب قلوب البشر، الحضن الذي يحتوي ضعفي ومتاعبي في حنان وعطف لا مثيل لهما ويمد لي يد العون والمساعدة بلا مقابل أو ثمن، وهي التي تمنحني كل معاني الفرحة والأمل بكلماتها المتفائلة وعباراتها الدافئة المساندة، كل عام وأنت حبيبتي والدعم الذي لا ينقطع كل عام وأنت أنا.
  • أمي الغالية أجمل نساء الدنيا في نظري، وأحن أم رأيتها، بصفاتك وملامحك وقدراتك، وعطاءاتك أنت متفردة ومتميزة يا أمي، فلا أحد يشبهك ولا أحد ينافسك في عظمتك ومكانتك، ولا أحد يستطيع أن يدعي ابدا أنه يحبني كحبك لي، أو يخاف على كخوفك على، أو يحلم بي ولي كما تفعلين أيتها الأميرة المتوجة على عرش قلبي وعقلي، كل عام وأنت بخير وحبك بخير وعطائك بخير.
  • كل عيد أم وأنت يا أمي سعيدة، هانئة البال، مطمئنة، كل عام وأنت تنعمين بالصحة والعافية ورغ العيش، لا حرمنا الله وجودك ولا حرمك قربنا، ولا سلط علينا لوعة الفراق والحرمان، ولا أراك في نفسك أو فينا أو في أي حبيب يعزو عليك مكروه، كل عام وقلبك بخير وحب وسلام.

عيد أم سعيد عليك يا مهجة القلب وبهجة الحياة، ولعل أيامك القادمة كلها تصبح أعيادا وأفراحا، فأنت تستحقين كل الخير يا صاحبة أطيب قلب.

وهنا من أجلك معايدات عيد الأم .. رسائل وبوستات جميلة

وكم ضحكت يا أمي!

حين الحظ حالفني

وحين عانقت أفراحي

بذاك الأمس

حين بلغت بعضًا من أمانيَ

فلولاكِ لما تحقق أمل، وما بقي من الأحلام متسع

وما اكتملت ملامح فرحة أبدًا.

فأنت الفرحة الكبرى بأيامي

وأنتِ سر اشراقي وإقدامي

وأنت الدافع الأغلى

لأمضي نحو أحلامي.

فلا حرمت يا أمي محياكِ

ولا شمس تشرق على الدنيا بلا وجهك

ولا فرح يُتَوج دون لقياك!

فوالله انا ماصرت شيئا

يا أمي لولاكِ.

وبعد عرض معايدات عيد الأم في عيدهنّ: كانت هذه باقة من أجمل المعايدات في عيد الأم، نهديها لكل أم في عيدها، ونحن نعترف أن لا شيء يمكنه أن يوفيها حقها، أو يصف فضلها الكبير علينا جميعًا، ولعلنا جميعا نعرف أن نعمة وجود الأم لا تقدر بثمن والحرمان من وجودها لا يعوضه شيء، فتحية لكل أمهاتنا.

ونوصيك بإلقاء نظرة على: صور وعبارات عن عيد الأم

أضف تعليق

error: