كيف اعرف أن البيبي تشيك إيجابي

صورة , إختبار الحمل , بيبى تشيك
إختبار الحمل

مع التطور العلمي والصحي أصبح هناك الآن إختبار الحمل بيبي تشيك المنزلي فلا داعي الآن أن تذهبي إلى معمل التحاليل الطبية وتهدري الوقت والمال حيث أن هناك بعض النساء يجدون صعوبة شديدة ف تحاليل الدم المرهقة التي تسبب لهم الألم والخوف والقلق، يمكنك فقط شراء بيبي شيك عوضًا عن كل ذلك.

قد يتساءل البعض، لماذا بيبي تشك بعينه دونًا عن أشرطة الإختبارات الأخرى؟
بيبي تشيك يضمن لكي النتيجة الفورية بجانب دقتها وسرعتها وفعاليتها، يعتبر الأكثر فعالية لأنه حساس جدًا.

متى تستخدمين Baby check بيبي تشيك؟

لكي تحصلي على النتائج المؤكدة يجب عمل إختبار بيبي تشيك بعد موعد إنقطاع الطمث بيوم واحد أو إذا كان هناك شك في وجود حمل بعد إنتهاء الدورة الشهرية الأخيرة يمكنك استعماله فوريًا.

طريقة استعمال الأختبار بيبي تشيك Baby check

1. بعد شراء بيبي تشيك من الصيدلية قومي بفتحه واخرجي شريط الإختبار والقطارة خاصته.

2. حاولي أن تستقيظي في الصباح الباكر في يوم الإختبار، قومي بجمع عينة وفيرة من البول قبل أن تتناولي فطورك أو تحصلي على أي مشروب لأن الهرمون المسئول عن الحمل يكون في أعلى نسبته في البول.

3. احضري وعاء نظيف وضعي فيه كمية البول التي سوف تأخذي منها العينة التي تحتاجينها للإختبار.

4. قومي بوضع القطارة في الوعاء ولكن لا تضفطي عليها من الأعلى فقط اجعلي الفتحة إس قريبة من البول ثم اضغطي لكي تملأي القطارة حوالي 4 أو 6 قطرات من البول.

5. بعد انتظار حوالي 5 أو 6 دقائق سوف تظهر نتيجة الإختبار وقد تكون كالآتي:
سوف تكون نتيجة الإختبار سلبية أي لا يوجد حمل.C * إذا ظهر خط باللون الوردي أمام العلامة T أما النتيجة الإيجابية التي تدل على وجود الحمل عندما يكون هناك خط وردي فاتح أمام علامة* C وخطين باللون الوردي الغامق أمام العلامة.

إحتياطات عند استعمال إختبار بيبي تشيك

لا تقلقي فإن نسبة دقة اختبار الحمل بيبي تشيك قد تتعدى 97% أي أنها لا تقل دقة عن إختبارات وتحاليل الدم التي تكون في معامل التحاليل الطبية.

احذري دائمًا عند الشراء أن تقرأي مدة صلاحية بيبي تشيك لأن إذا كانت مدة الصلاحية منتهية بالتأكيد لت تكون نتيجة الإختبار سليمة.

إختبار بيبي تشيك موجود في جميع الصيدليات بمصر وسعره بسيط نسبيًا أي يتراوح بين 8 أو 10 جنيهات ويكون مغلفًا في أوراق الألومنيوم ويحفظ في درجة حرارة باردة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: