كيفية اختيار العدسات اللاصقة

صورة , عين , العدسات اللاصقة
عين

العدسات اللاصقة واللمسة الجمالية لها والتي تكتمل مع أشياء كثيرة ما بين مكياج ولبس وغيرها، لكن من المهم أيضاً أن لا نغفل عن آثارها الجانبية التي يمكن أن لا ندركها إلا بعد الوقوع في الخطر.

أنواع العدسات اللاصقة

قالت ” الأستاذة وردة الصويمل” طبيبة أسنان، أغلب العدسات الموجودة في السوق تعطي شكل غير طبيعي للعين، والبعض الأخر تكون جودته غير جيدة لارتدائها لمدة طويلة، ومن هذه النقطة بدأت العمل في العدسات اللاصقة، فيجب اختيار عدسات الزينة المناسبة كي لا تعطي نتيجة سلبية، فمثلها مثل المكياج إذا وضع بطريقة سليمة تكون نتيجته ايجابية والعكس صحيح.

ما السلبيات الموجودة بالأسواق وكيف تم تعويضها بطريقة احترافية في خط الانتاج الخاص بك؟
قالت أن رخص العدسة يجعل جودتها قليلة جداً مقارنة بالعدسات من الشركات العالمية المعروفة، فسعر المنتج يكون نتيجة الجودة والدقة التي توجد به.

عدسة أكسجين الخاصة بخط انتاجي سميتها بهذا الاسم لأنها تساعد على دخول الأكسجين للعين بطريقة أكثر، كما أنها تريح العين، وتناسب الظروف المناخية للشرق الأوسط، حيث أنها تراعي الغبار، كما أنها تعطي مظهر طبيعي للعين لدرجة أنه يستحيل على أي شخص أن يعرف هذه عدسة لاصقة أم لون العين الطبيعي، و أستغرق مني هذا العمل سنتين فأنا من اشتغلت على تصميمها وليس المصنع.

ما النصائح التي يمكن تقديمها للسيدات اللواتي يرتدين العدسات اللاصقة؟

أجابت ” أ. الصويمل” أنه يجب على السيدة عند اختيار العدسة أن تكون مناسبة للون بشرتها، ويجب مراعاة اللون الطبيعي للعين فكلما كانت العين لونها داكن فكلما اكتسبت لون العدسة أكثر.

لا يجب كذلك أن نتجاهل الاهتمام الصحي بالعدسة ووضعها بالمحلول وتنظيفها باستمرار، فنحن نتحدث عن أهم منطقة في الجسم وهي العين.

أضف تعليق