كلام عيد ميلاد أختي الصغيرة كأحلى هدية تعبيرية بكل الحب

كلام عيد ميلاد أختي الصغيرة , Birthday words , little sister

في عيد ميلاد الأخت الصغيرة تجد البيت ممتلئ بالفرح والسرور والكل يشارك في الإعداد للاحتفال، ويفكر في شراء أجمل الهدايا للأخت الصغيرة ليشعروها بالحب والتدليل والاهتمام، نظراً لأنها تكون نبع الحب والسعادة في البيت وتشارك الكبير والصغير في كل شيء، وإذا كان لديها أخوات أو اخوة متزوجات ومتزوجين تجدها تستقبلهم وتهتم بأولادهم وتوفر لهم جواً رائعاً من الضيافة والرعاية، كما تهتم كثيرا بأولاد اخواتها واخوتها وتكون محل حبهم جميعاً.

وهنا سوف نشارك الأسرة في الاحتفال بعيد ميلاد الأخت الصغيرة ولكن بصورة مختلفة، فنحن لا نشارك بالهدايا ولا نقترح شيئاً من طقوس حفل عيد الميلاد، ولكن نشارك بكتابة أجمل كلمات التهاني وعبارات المباركة بعيد الميلاد، ونعد باقة متنوعة من أحلى كلام عيد ميلاد أختي الصغيرة ونقدمه على طبق من الحب لكل فرد من أفراد الأسرة يبحث عن تلك التهاني ويهتم بإهدائها للأخت الصغيرة في عيد ميلادها، سواء بمشاركته عبر فيس بوك أو تويتر أو غيره، أو بكتابته في رسالة أو حتى كتابته في كارت معايدة يرفق بأجمل هدية، فتابعوا كلماتنا واختاروا الأجمل والأقرب غليكم من بينها.

كلام عيد ميلاد أختي الصغيرة

إنه شيء رائع أن نتوقف لحظات ونفكر في صياغة وكتابة عبارات رقيقة وكلمات جميلة تعبر عن الحب والاهتمام والمودة لإهدائها لمن نحبهم ولنمنحهم شعوراً بالتقدير والأهمية، مما يرضيهم ويدخل السرور على قلوبهم، وإذا كان هذا هو المطلوب والمستحب مع معارفنا وأصدقائنا فمن باب أولى أهلنا وأفراد أسرتنا بما فيهم اخواتنا واخواننا والأب والأم والأبناء، وهنا سنفعل ذلك بكل الحب والرضا لأجل عيون الأخت الصّغيرة.

  • في عيد ميلادك السعيد أهديك باقة من أغلى الورود، لتفوح بروائح المسك والعود، وأدعوا أن يعود عليك هذا اليوم السعيد مع كل عام جديد بالخير والسعادة.
  • كل عام وكل أسباب الفرحة والسعادة بين يديك، والابتسامة لا تفارق محياك ولا تترك شفتيك، والنجاح رفيق دربك وصاحب رحلتك، كل عيدي ميلاد وفي القلوب تزيد مكانتك وتكبر محبتك.
  • أختي الغالية النسمة الرقيقة التي تضفي على بيتنا الفرحة والسرور، في عيد ميلاد أهديك عقداً من البلور وأدعو الله أن يمر هذا العام ويهل عليك العام بعد العام وقلبك ملؤه السعادة والفرحة والسرور، ودربك مضاء بالهدى والنور.
  • أسابق كل المباركين والمهنئين وأقول لك كل عام وأنت من السعداء والمحظوظين، فأنت يا غاليتي مهجة القلب وقرة العين.
  • لك مني في البدء أحلى تهنئة وأغلى أمنية ولك مني في الختام أغلى تحية وسلام، ودعوة من القلب أن يسعدك الله العام بعد العام وأن يجعل عيد ميلادك أحلى وأسعد الأيام.
  • وكيف لنا أن ننسى يوم قدومك الغالي، ويوم أن حلت الأفراح ببيتنا وملأ الصخب الجميل حياتنا بفضل قدومك يا غالية.
  • لأجل عينيك تكتب القصائد وتصاغ الأشعار، ويهل باليل القمر وتشرق شمس النهار يا أختي الصغير يا هدية الأقدار، وفي عيد ميلادك الغالي نكتب لك أحلى التهاني وندعو لك بتحقق الأماني، كل عام يا غالية وأنت بخير.

باقة من أجمل الكلمات في ميلاد الأخت الصغيرة

ولا زلنا بكل الحب نكتب باقة من أحلى كلام عيد ميلاد أختي الصغيرة لنهديه للأخت في عيد ميلادها ونشعرها أننا دائماً نفكر فيها ونشاركها أجمل لحظاتها، فهذا له أطيب الأثر في نفسها وفي شعورها بالرضا والسرور والحب، فتابعونا وتعلموا كيف تعبرون عن مشاعركم الطيبة لمن تحبون.

  • باقة من أجمل الزهور وأطيب روائح العطور من بستان الفرح والبهجة والسرور، أهديها لك في يوم من أجمل الأيام وأن أدعوا الله بتحقيق أغلى الأحلام وأن يمتعك الله بمشاعر الفرحة والرضا والسلام ويملأ قلبك بالفرحة على مر الأيام، ويعيد علينا هذا اليوم الرائع ونلتف حولك العام بعد العام.
  • أختي الغالية وحبيبيتي الرقيقة كل عام وأنت بخير يا حبيبتي، فبصحبتك تحلو أيام العمر وبرفقتك أشعر بالسعادة والأنس والأمان وأنني لست وحيدة، فبقدر كل ما تمنحيني من السعادة والأمان أبعث لك بالتهاني يا أغلى وأحب إنسان.
  • يا الله لي أخت صغيرة لها في قلبي وثنايا روحي مكانة كبيرة، فاحفظها لي من كل سوء وفي عيد ميلادها اسعد يا رب قلبها وحقق لها أغلى آمالها، وكن دائما معها واحفظها وارضها، كل عام وحبيبيتي الغالية أسعد الخلق والأنام.
  • يا أيتها الجميلة التي تستحوذ على حب القلوب وتتفرد بالاهتمام كل عام وأنت بخير وصحة وسعادة على الدوام، ولعل أعوامك القادمة أجمل من الماضية يا مهجة القلب يا غالية.
  • في عيدك يا غالية أرسل لك مع النسيم رسالة حب تحمل أجمل مشاعر القلب، وأنقل لك كل معاني الاهتمام يا توأم روحي ورفيقة دربي، كل عام وأنت معي تحلو بك أيامي وتؤنسين وحدتي وتشاركيني بكل الحب والصدق رحلتي.
  • بكل معاني الحب والأخوة وصدق الواد أبعث لك تهنئة غالية يا روح الفؤاد، وأدعوا الله رب العباد أن يحفظك ويسعد أيامك ويحقق لك يا طيبة القلب أحلامك، ويرزقك كل ما تتمنين، كل عيد ميلاد وأنت سعيدة ومتألقة وقلبك ينبض بالفرح.

عيد ميلاد سعيد

كل التمنيات القلبية لكل الأخوات بالسعادة على مر الأوقات، وكل التشجيع للجميع بالحرص على الاهتمام بالأخت الصغيرة وتقديم كل معاني الحب لها، دمتم بخير ودام أخواتكم بخير.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: