هواوي تستقبل معكم شهر رمضان المبارك بعروض وخصومات مذهلة

هواوي تستقبل معكم شهر رمضان المبارك بعروض وخصومات مذهلة

شهر رمضان المبارك سيكون فاتحة خير وبشائر سارة لكل المقبلين على التسوق من شركة هواوي. وهذا ما سنوافيكم به في هذا المقال؛ فتابعوا معنا الاطلاع والقراءة.

لماذا هواوي؟

بدايةً؛ فإن منتجات هواوي هم الخيار الأفضل عندما تنظر إلى سعرها. انظر -على سبيل المقال- إلى هواتفهم النقَّالة -الموبايلات/الجوالات-. إنها تحتوي على شاشات رائعة، وأفضل كاميرات هواتف ذكية على الإطلاق، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة، وعمر بطارية رائع، وخيارات تخزين جيدة، ومعالج لائق…

تمتلك هواتف Huawei أفضل أجهزة الهواتف وهي أرخص من الهواتف الأخرى. لذا، إذا كنت لا تكره نظام التشغيل أندرويد/Android (نظام التشغيل – البرنامج) ، فهذا هو اختيار أفضل بالنسبة لمعظم المستخدمين من أجهزة iPhone.

أخبَرني أحد المستخدمين؛ لقد كنت أستخدم هواتف Huawei منذ عامين. باعتباري مستخدمًا دؤوبًا، ووجدت الكثير لأقوله.

الكاميرا -مثلا-؛ كانت الكاميرات المتميزة هي هوية العلامة التجارية لشركة Huawei منذ عام 2016، عندما دخلت في شراكة مع استوديو التصوير الألماني Leica لإنتاج واحد من أوائل الهواتف ذات الكاميرا المزدوجة في P9. بعد ثلاث سنوات ، أصبح P30 Pro الآن يتمتع بثورة تكنولوجية من خلال إعداد الكاميرا الرباعية. في حين أنه يحتوي “فقط” على ثلاث كاميرات خلفية (ولا يوجد عدسة تكبير بصري 5x مخصصة)، فإن الصور اليومية التي تلتقطها على tricamera P30 تبدو متطابقة تقريبًا مع تلك التي تم التقاطها في P30 Pro.

فما بالك بالإصدارات الجديدة التي تطلقها الشركة! أمر يصعب مقاومته يا صديقي.

أيضًا، فيما يتعلق بالواجهة ونظام التشغيل والطلاقة وعمليات الأداء الأخرى، فلا تزال هواتف Huawei تُظهر تقدمها الفريد والملفت للنظر. ما زلت أتذكر أحد مسمياتها: Dream it Possible.

الأمر أكثر من مجرد هواتف

تشتهر هواوي بصيحة من الإصدارات المتتالية للهواتف الخلوية ذات الإمكانيات العصرية القوية، مما يجعلها على رأس قائِمة مُنتجو الهواتف الجوَّالة في العالم.

لكِن هذا أكثر ما تشتهر به، لكن هواوي أيضًا تُنتج الكثير من المنتجات الأُخرى -التي تشملها عروض رمضان أيضًا- ومنها أجهزة التابلت، اللابتوب، الشاشات، أجهزة الصوت “الساماعات”، الساعات.. وغيرها.

كلنا نريد أن نكون فريدين ومختلفين. فكما تجد أن بعض الأشخاص -مثلا- يفضلون امتلاك نفس الهاتف الذكي الذي يمتلكه أصدقائهم، فتجد آخرون يريدون امتلاك جهاز متميز. هذه نقطة ذات أهمية قصوى عند اتخاذ القرار النهائي.

شركة هواوي لا تألو جهدًا في تحديث منتجاتها وإصدار ما يتعطَّش السوق إليه، فتقدم تكنولوجيا حديثة في أجهزة -مختلفة- متنوعة المهام والاستخدامات؛ حقيقة يصعب تجاهلها.

عروض رمضان من هواوي

كما ذكرنا لكم، تقدم الشركة عروض خاصَّة في شهر رمضان في الفترة التي تمتد ما بين ٢٣ من شهر مارس الجاري، وحتى ٤ من شهر إبريل القادم. وذلك بخصومات تصل إلى ٥٠%. لذلك؛ فقد أخبرتك يا صديقي، الأمر يصعب تجاهله.

وختامًا، أُرحِّب بك لأتلقى منك أي استفسارات أو مقترحات أو حتى ملاحظاتك حول المنتجات وأسعارها؛ فأنا متشوّق لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: