عبارات وصور عن شهر رمضان المبارك 2021

اجمل الصور عن شهر رمضان المبارك

المؤثر البصري أقوى المؤثرات، لذلك فإن ألبومنا يضم عبارات وصور عن شهر رمضان المبارك 2021، فالصورة تظل عالقة بالقلب والروح أطول وقت ممكن، لأجل ذلك فسوف نبث أهلنا وأحبتنا وأصدقائنا أجمل الدعوات وأطيبها، وأغلى الأمنيات وأصدقها، مكتوبة على أجمل وأرق الصور الرمضانية التي تمس شغاف القلب وتحرك بداخلنا الحنين، فتابعو معنا أجمل الدعوات وأرق الصور بمناسبة حلول شهر المحبة والخير والبركة، أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات.

أجمل عبارات وصور عن شهر رمضان المبارك

اللهم أعِد علينا شهر رمضان المبارك بالستر والصحة والعافية، وأنقذنا من كل ما ينهك أرواحنا ونجنا يا الله، ولا تحرمنا في رمضان لذة الطاعة ولا مذاق القرب منك يا رب العالمين.

ادعية وصور شهر رمضان

اللهم أعنا في شهر رمضان على جبر خواطر المحتاجين، وقضاء ما تيسر من حوائجهم، واجعلنا من المحظوظين بإطعام الطعام والمحظوظين بالثبات على الصيام والقيام، واجعل لنا في كل عبادة أجراً.

شهر رمضان المبارك , صور رمضان

صور وعبارات عن شهر رمضان المبارك ٢٠٢١

اللهم إن شهر رمضان هو شهر بركة ومغفرة وعتق من النار يحل علينا كل عام مرة، فيا رب لا تجعله يمضي إلى وقد غفرت لنا ذنوبنا، وكتبت لنا عتقاً من النار ورحمتنا، وسترتنا وآتيتنا سؤلنا في الدنيا والآخرة، يا رب أعنا على غسل خطايانا وذنوبنا وما دنس أرواحنا وعلق بقلوبنا من حب الدنيا والشهوات والمحرمات وطهرنا قبل أن يتركنا رمضان، وتقبل توبتنا وأغسل حوبتنا وتجاوز عنا واغمرنا بعفوك التام الشامل إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير.

يا رب أهل علينا رمضان ومعه الأمل والتفاؤل واليقين وحسن الظن بك، واجعل مقدمه بشير خير وفرح وسرور، واجعل مقامه بيننا بركة ودفئاً وعافية تشمل القلوب والأبدان، وقربنا منك قرباً لطيفاً طيباً يا رب العالمين.

بالصور رسائل عن شهر رمضان المبارك

اللهم من كان له حاجة فاقضها ببركة حلول رمضان، ومن كان يسألك مغفرة ذنبه فاغفره يا رب في رمضان، ومن كان مريضاً يعاني فاغمره بالبركة والعافية، ومن كان فقيراً فأغنه بحلالك عن حرامك، ومن كان يطلب ستراً فاستره، ومن كان يطلب عفة فأعفه، ولا تجعل بيننا شقياً ولا محروماً ولا مريضاً ولا مغلوباً على أمره فإنك نعم الولي ونعم النصير.

اللهم اكتب لنا في رمضان من كل ألوان الخير والرزق والمنفعة ورضنا بأقدارنا، وأمطر علينا سكينة ويقينا وإيماناً برحمتك وعفوك وكرمك لا يتزعزع.

تحميل اجمل الصور عن شهر رمضان المبارك

اللهم اجعل في قلوبنا نوراً وفي أبصارنا نوراً، واجعل لنا في طريقنا إليك نوراً، واجعل لنا في رمضان نوراً على نور، واهدنا إلى الطاعة والذكر والشكر والقبول يا أكرم الأكرمين.

بوستات وصور شهر رمضان

اللهم إنا نتوسل إليك ونقسم بك عليك، فلا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك فعافنا واعف عنا ونجنا من شر البلاء والوباء واحفظنا واحفظ بلاد المسلمين من شر المرض وعضال الداء، واجعل شهر رمضان نهاية لهذا الخوف والتعب، واستقراراً وراحة بال بعد ما مر بنا من المعاناة والألم.

صورعن شهر رمضان المبارك

أحلى صور عن شهر رمضان المبارك 2021

يا رب اقسم لنا في شهر رمضان عبادة خالصة لوجهك الكريم وقربى تقبلها منا، وتثقل بها موازيننا وتنفعنا بها يوم لا ينفع مال ولا بنون.

اللهم احفظ لنا أهلينا واخواننا وأحبتنا ومن تطيب الحياة بهم من كل سوء، ومتعنا بقربهم واجعل رمضان شاهداً على اجتماعنا بهم على الخير وفي الخير، واجعله بشرى تحقق الأمنيات وبلوغ الآمال، وراحة القلب والبال، إنك أنت الولي المتعال وأنت على كل ما تشاء قدير.

الصور رمضان المبارك Ramadan

يا رب لنا أحبة فارقو ديارنا وحالت بيننا وبينهم المسافات والأزمنة، فاجعل رمضان يهل علينا وعليهم بكل السعادة والراحة والأمل واجعله يحمل بين طياته كل السعادة وجبر الخواطر وتحقيق الأمنيات، واجعله لنا ولهم أطيب الأوقات واملأه بالخير والطاعات.

اللهم إن نسألك أن تجعل القرآن الكريم ربيع قلوبنا وذهاب همومنا، وتجعله في رمضان رفيقنا، وتبلغنا بفضله مقامات العابدين والمتقين والصالحين.

الصور لشهر رمضان المبارك

اللهم إن شهر رمضان آت، فأعنا فيه على الطاعات واكتب لنا التوبة والبركات، وأعنا فيه على تدارك ما فات، وارزقنا فيه الأجر والحسنات.

اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه، وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه، ونجنا في رمضان من لصوص الوقت والأجر، ووفقنا إلى تعمير لحظاته بالعبادة والشكر والذكر واكتب لنا فيه خير الثواب وجزيل الأجر، واجعله لنا رحمة ومغفرة وعتقاً من النار.

صور شهر رمضان المبارك

صور جميلة عن شهر رمضان المبارك 2021

اللهم ألهمنا في شهر رمضان فعل خير القربات، واتيان أحب الطاعات، وقدرنا فيه على الثبات والصبر ومجاهدة النفس.

واخترنا لك مجموعة أخرى من الصور الرمضانية

اللهم إنك أنعمت علينا بشهر مبارك فيه ليلة مباركة خير من ليالي دهرنا جميعها فيا رب لا تحرمنا فضل الشهر ولا فضلها، واجعل من شهرنا الكريم نقطة تحول في حياتنا، واجعل حالنا بعده أفضل من حالنا قبله، وارزقنا ببركته اليسر والعافية والرحمة والطف بنا ولا تكلفنا بفضلك ما لا طاقة لنا ربه، إنك ولي ذلك والقادر عليه.

عبارات وصور عن شهر رمضان المبارك

اللهم إننا ندعوك ونتوسل إليك ونرجوك أن تجعلنا في شهر رمضان وفي غيره من أهل القرآن وخاصته، وتعنا على تلاوته آناء الليل وأطراف النهار وتجعلنا ممن يقيم حدوده ويعمل بمقتضاه ويتخلق بخلقه، واجعله رفيقنا في رمضان وفي غيره، وشفعه فينا يا رب العالمين.

اجمل الصور عن رمضان المبارك

اللهم اجعلنا في آخر شهر رمضان ممن غفرت لهم ورضيت عنه ووفقتهم وأتيتهم سؤلهم وحققت فيك رجاؤهم يا خير الرازقين ويا مجيب السائلين.

وفي الختام، كان هذا الكلام يحمل أجمل الدعوات وأغلى الأمنيات وقد أرفقناه بصور تُفرح القلب وتسر الناظرين، وتحمل عبارات: رمضان مبارك، رمضان كريم، كل عام وأنتم بخير!.

أضف تعليق