صور حب خادع ونهايته الصادمة

صور حب خادع , قلوب مكسورة

بالتأكيد أنتَ تعيش حالة حب غير عادية الآن، ولكن الجميع من حولك يحذرك، يريد أن يخبرك بكونك تعيش في حب خادع، تعيش في كذبة كبيرة للغاية، أنتَ لست في قلب المحب، أنتَ تعيش حالة من الخداع، حبيبك يجعلك تشعر وكأن الحياة غير حقيقية، وتكتشف الجميع من حولك يقول لك أنت مخدوع فيه، كل هذا خيال، لا حقيقة له، ولكن أنتَ مصر على أن تكمل، وبأن الجميع من حولك بلا شك هم لديهم الرغبة في أن يجعلوك محور لاهتمام شخص آخر، أو لا يريدوا هذا الشخص، والعديد من الحجج التي تؤكد على كونك لا تريد أن تكمل بجانب هؤلاء الأشخاص الذين لديهم الرغبة في تدميرك، ولهذا نوضح معك هنا، كل التفاصيل عن الحب الخادع.

هو حب خادع فلا تُوهم نفسك

نساعدك هنا أن تتعرف على كل شيء بخصوص الحب الخادع، في البداية إن كان هناك رسالة من السماء، ووجدت كل مَنْ هم حولك يرسلون إليك العديد من الرسائل التنبيهية فعليك أن تحذر، أن تتعامل مع هذا الشخص بكل حذر، أن تكون بجانب هذا الشخص، وأن تعرف عنه كل شيء، بل ويجب أن تتأكد بنفسك، فالعديد من المشاعر التي تتواجد في قلبك، ولا بد وأن تفهم كل شيء من حولك، لا بد وأن تتعرف على كل شيء بمنتهى السهولة، لا بد وأن تستعلم عن كل شيء بخصوص هذه الأقاويل التي تقال من حولك.

ولكن إن كنت لا تجد مَنْ ينبهك، وتكون فقط في حالة من الإحساس بأن هناك شيء ما، ولكنك غير متأكد عن ماهية هذا الشيء، نساعدك هنا في التعرف على كون هذا الحب مخادع من خلال هذه الطرق، التي يجب عليك أن تركز فيها جيدًا، وأن تتوقف عن إطلاق أي نوع من هذه المشاعر التي تتواجد في قلبك تجاه هذا الشخص، فهو بالفعل لا يستحق، وهو لا يمكن أن يكون معك حتى النهاية، اهرب بنفسك بعيدًا عن هذا الشخص إلى أبعد مكان، تخلص منه، فهو يستهلك كل مشاعرك، ويحاول أن يستنزف كل المشاعر التي تتواجد في قلبك.

لا بد وأن تجد مشاعر تقدم لك، لا بد من تبادل المشاعر بين الطرفين، إن لاحظت نفسك تمنح وتعطي دون أن يكون هناك أي نوع من المنح لمشاعرك، دون أن يكون هناك أي نوع من التقدير لكافة المشاعر التي تعيشها مع الحبيب، فلا بد وأن تتوقف عن إرسال المشاعر، لا بد وأن لا تقدم أي شيء، ضعه في هذه الحالة بحالة اختبار، ولا تقدم أي شيء لمدة يوم أو يومين على الأقل، وانظر الحال في هذه اللحظة، إن وجدت أن لا هناك أي شيء يقدم لك، وأن الطرف الآخر غير مهتم بوجودك من الأساس، فعليك أن تتوقف، فعليك أن لا تكمل في هذه العلاقة.

وهناك أمر آخر غير ذلك، لا بد وأن تجد السؤال المستمر عنك في غيابك، لا بد وأن تشعر بقيمتك وأهميتك، وإن لم تجد أي رد فعل عند غيابك، أو عندما يكون لديك أي نوع من المشاغل، ويكون غير مهتم الطرف الآخر بالسؤال عنك، في هذه الحالة لابد وأن تقف حيال الأمر، لا بد وأن تسأل نفسك، هل لي قيمة بالفعل في حياته؟ هل هو يريدني، ويشعر بقيمتي في هذه الحياة؟ إن كانت هناك العديد من المواقف التي تؤكد على هذا الأمر، فلا بد وأن يكون لديك الرغبة في أن تبتعد عن هذا الشخص، فهو بالفعل لا يستحق، الحب اهتمام وترابط وانسجام مع الطرفين.

عليك وأن تتواصل معه على الدوام بأي شكل، ومن أهم الأمور التي تجعلك تتأكد بأنك في حالة من الإهمال، مواقع التواصل الاجتماعي، أو الاتصالات الهاتفية، كل ما عليك هو أن تتصل في يوم وتلاحظ، هل هو بالفعل مهتم إلى أن يستمع إلى صوتك، هل هو مهتم أن يتعرف على تفاصيل يومك، ويستمع إليك؟ راقب كل هذا جيدًا، إن وجدت كل هذا غير موجود، فعليك أن تلاحظ شيء آخر، مواقع التواصل الاجتماعي، هل هو مهتم بمتابعتك، عند الكلام معه هل هو يتحدث بالفعل معك، أم تجده أوقات كثيرة للغاية هو متواصل مع الجميع، وفي حالة اتصال دائم مع الجميع، دون أن يكون في حالة اتصال معك؟ في هذه الحالة لا بد وأن تتوقف عن التواصل مع هذه الشخصية، فهو لا يريدك، وأنتَ لا تهمه في شيء، أنتَ مجرد تسلية في وقته، فهو لا يريد أن يكون معك، ويبحث عن متعته ورغبته في مكان آخر، ومع شخص آخر.

العديد من المواقف التي تؤكد على كونك تعيش في حب خادع بالفعل، أنك مع شخصية لا تستحق مشاعرك الصادقة، شخصية لا تقدر قيمتك، ولا تشعر بالرغبة في أن تجعل مشاعرك لها قيمة، فكم من مرة في اليوم، أو في حياتك معه وشعرت بالحزن، ولم تجده يتصل بك، ويتواصل معك؟ كم من مرة حاولت أن تتواصل معه، وتتحدث معه عن مشاكلك، وكان يتعلل بالمشاغل ولا يسمعك؟ كم من مرة كان ينهرك لأنك تشعر بالحزن ولا تقف بجانبه؟ العديد والعديد من المواقف التي تجعلك في حالة من اليقظة، وتكون على علم بأنك في العلاقة الخطأ، أنتَ مع طرف يريد أن يأخذ على الدوام، يريد أن يحصل منك على كل شيء، ولا يهمه أن تكون سعيد، ولا تهمه مشاعرك، هو فقط يستنزف كل المشاعر التي تتواجد في قلبك، هو يكون لديه الرغبة فقط في تدميرك، ويعيش حياته مع أشخاص آخرين، ولهذا نقدم لكم النصائح التي يجب وضعها في عين الاعتبار عند الشعور بالحب تجاه شخص.

لا تكون مثالي للغاية وتؤكد على كون الحب هو طرف يعطي ولا تنتظر أن يكون هناك أي مقابل، في الحقيقة إن هذا الأمر غير حقيقي بالمرة، فلا بد وأن يكون لديك الرغبة في أن تحصل على حقك، فالمشاعر بين الطرفين هي مترابطة، حالة من الأخذ والعطاء، العلاقة بين الطرفين مترابطة، لا بد وأن يكون هناك حالة من الترابط بين الجميع، ولا بد وأن يكون هناك اهتمام، فالحب بدون اهتمام لا يعني شيء، عليك أن تطلب الاهتمام، عليك أن تحصل على حقك، عليك أن تتكلم، وتقول كل مشاعرك، ولكن إن لم تجد حقك، فاترك هذا الشخص على الفور، فهو بالفعل لا يستحق، هو شخص لا يمكن أن يكون في علاقة حب معك، هو شخص بالفعل لا يستحق أي شيء، هو حب خادع.

الحب جنة، لا بد وأن تعيش حالة من الود والحب والحنان والجنة مع هذا الحبيب، فلا بد وأن تكون بحالة من التواصل مع الطرف الآخر، لا بد وأن تشعر بكونك في حالة من الراحة والأمان، أنتَ مع الحبيب، يعني الراحة، والسعادة، وتشعر وكأن كل شيء ملكك، فالحبيب يريد أن يكون بجانبك في كل المواقف، يريد أن يتعرف على كافة الأمور التي تمر بها في حياتك، يريد أن يكون بجانبك بالفعل، ولكن إن كان على العكس من كل هذا فاتركه وارحل، فهو بالفعل لا يستحق، فهو مخادع لكَ.

صور حب خادع جميلة ومعبرة

قلوب مكسورة، ومحطمة، صور حب خادع هنا تعكس مشاعر الذين انخدعوا في زيف كبير، وتوهموا أن الحب الذي يعيشون قصته حقيقي، لكنه بالفعل حب خادع مُحطّم.

صور اليوم والتي أطلقنا عليها صور حب خادع نأمل أن تنال إعجابكم، وأن تُعطونا آرائكم بها.

صور حب خادع

صور حب خادع

صور حب خادع

صور حب خادع

صور حب خادع

صور حب خادع

صور حب خادع

صور حب خادع

صور حب خادع

صور حب خادع

صور حب خادع

صور حب خادع

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: