صور جمعة مباركة وعبارات تهنئة جميلة في ليلة ويوم الجمعة

جمعة مباركة ، يوم الجمعة ، صور إسلامية ، Friday

رسائل تهنئة في يوم الجمعة

جُمْعَة مُبارَكة على الجميع، وبما أن يوم الجمعة من الأيام المحببة لقلوبنا جميعًا، وكذلك ليلته، نقدم لكم هنا أجمل صور جمعة مباركة وعبارات تهنئة، حيث تلهج ألسنتنا بالأمنيات الطيبة لمن نحبهم، ويتجدد فينا الرجاء أن يعيد الله علينا أيام الجمعة ونحن في خير أحوالنا، وأن يحفظ علينا عافيتنا وسلامة أحبتنا.

كما نحرص في هذا اليوم على تذكير كل من يهمنا أمرهم بالطاعة والعبادة والصلاة على النبي فضلا عن الدعاء، لذا فسنسوق في هذا المقال باقة من أجمل الرسائل التي تهنئ أحبتنا بيوم الجمعة، وتذكرهم بالطاعة وتحثهم عليها، فكل جمعة وكل من نحبهم في خير وسعادة وراحة بال. جمعة مباركة (Jumma Mubarak) على الجميع.

جمعة مباركة ، يوم الجمعة ، صور إسلامية ، Friday

رسائل للأهل والأحباب والأصحاب في يوم الجمعة

سلامة القلب هي مجامع السعادة وراحة البال في الدنيا، والمنجاة من مهالك وويلات العذاب في الآخرة، فمن كل قلبي أدع أن يسلمكم ربي، ويسلم قلوبكم من كل ما يشوه صفائها أو يشوب نقاؤها، ففي يوم الجمعة أسألك يا الله أن تحفظ أحبتي وتديم عافية قلوبهم وأبدانهم، جمعتكم مباركة.

في يوم الجمعة أحمل لكم من الحب أرقاه ومن الود أنقاه واغلاه، لأجل ذلك لا يسعني إلا أن اذكركم بتقوى الله، وكثرة الصلاة والسلام على سيد المرسلين وخير الأنام، وأذكركم وأذكر نفسي بتلاوة آيات الرحمن لعل الله يضيء بها أيامنا وينير الدرب أمامنا ويهدينا بفضلها سبل السلام.

جمعة مباركة ، يوم الجمعة ، صور إسلامية ، Friday

صلاة الفجر أحلى البدايات وصلاة الوتر خير النهايات، وصلاة الجمعة غرة الصلوات، طيب الله بالطاعة أوقاتكم وجعل في الصلاة قرة أعينكم وسعادتكم، ورزقكم لذة قربه والأنس بمعيته انه ولي ذلك والقادر عليه، جمعة مباركة وطيبة على قلوبكم الطيبة.

جمعة طيبة مباركة

الحب هو سر السعادة والرضا، وينبوع الأمان فإذا كان هذا حب الانسان للإنسان فما بالنا بحب الرحمن، انه الجنة ونعيمها والراحة بكل معانيها، فيا رب في يوم الجمعة المباركة أسألك ان ترزقنا حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقرب إلى حبك، جمعتكم حب في الله وحب لله تفرح به القلوب وتحلو به الحياة، دمتم ودام الحب.

تمر بنا الساعات وتنقضي الأيام وأنا ادع الله من كل قلبي أن يحفظهم الله على الدوام ويقيهم من كل سوء ويستبقيهم على عهده فلا يفارقون رحابه ولا يغفلون عن طاعته، ولا يبتغون غير مرضاته ما بقوا، كل جمعة وكل أحبتي باقين على عهد الله، أسعد الله قلوبكم وطيب بالطاعة أوقاتكم.

صباح معطر بذكر الله، تزينه الصلاة على رسول الله، ودعوة من القلب ترجوا الله، أن يحفظ لنا كل من نحبهم بخير، ويجمعنا بهم على خير ولا يسمعنا ولا يرينا منه إلا ما يسر، كل جمعة وحياتنا بخير.

جمعة مباركة ، يوم الجمعة ، صور إسلامية ، Friday

اللهم في صباح يوم الجمعة الفضيلة نتجه إليك بالضراعة والدعاء أن تشف كل مريض وتخفف عنه الألم، وتلبسه ثوب العافية، يا رب اشف مرضانا شفاءً لا يغادر سقمًا، وأبدلهم بألمهم عافية وأجرًا، وارزق من طال داؤه الصبر والفرج القريب.

جمعة طيبة للجميع

يا كريم نسألك في يوم العطاء والخير أن تمتعنا بعافيتنا واسماعنا وأبصارنا وقوتنا أبداً ما أحييتنا، ولا تجعلنا بحاجة إلى أحد من خلقك، وادم يا كريم علينا نور البصيرة واهدنا بهديك في دروب الحياة، جمعة مباركة.

يا رب في يوم الجمعة نسألك من فضلك أن ترزقنا التقى والرضا والعفاف، وأن تحول بيننا وبين ما نخاف، وتسترنا بسترك عن كل عين تتتبع عوراتنا أو تطلب عثراتنا وتتربص بنا الدوائر، فإنك ولي ذلك والقادر عليه.

يا ذا الجلال والإكرام صلي على خير الأنام، صلاة تفرج بها كروبنا، وتكشف ببركتها ما أهمنا وتخفف عنا ما ألم بقلوبنا، يا كريم صل على محمد في يوم الجمعة صلاة تعرض على حبيبنا فتشفع لنا عنده، وتروي عطشنا يوم العطش الأكبر، واسقنا بيده الشريفة شربة هنيئة مريئة لا نظمأ بعدها أبدًا، جمعة طيبة ومباركة بفضل الله.

جمعة مباركة ، يوم الجمعة ، صور إسلامية ، Friday

في كل جمعة يسعدنا اجتماعنا على الطاعة وتشرح صدورنا، ودعوات طيبات يرددها اللسان ويرجوا القلب إجابتها، فيا رب أعد علينا أيام الجمعة سنين عديدة وأزمنة مديدة ومتعنا بعطاياك، وبارك لنا في أعمارنا، ودلنا عل كل خير تخفيه لنا ايامنا، وحل بيننا وبين كل شر تعلمه أنت ولا نعلمه يا ربنا، فانت نصيرنا وولينا، عليك توكلنا وإليك سلمنا جميع أمورنا، فاجعل أقدرانا كلها خيرًا لنا.

جمعة مباركة ، يوم الجمعة ، صور إسلامية ، Friday

تهاني من القلب في يوم الجمعة

يوم الجمعة من الأيام المقدسة للمسلمين في كل بقاع الأرض، فهو يوم يشهد اجتماع المسلكين والتقائهم على الطاعة، يشارك العيد في بعض تفاصيله، ففيه خطبة وفيه يلبس المسلم خير ثيابه وفيه يتخذ زينته ويمس ما تيسر له من الطيب ويسلم على اخوانه، وفيه صلاة مخصوصة وهي صلاة الجمعة، وفيه ساعة أمل وطاقة نور ورحمة يمتن بها الله عز وجل على عباده المسلمين، هي ساعة وعد الله من يوافقها من المسلمين وهو يدع أنه سينال سؤله ويرزق أمنيته.

ما أعظم تلك الساعة وما أحوجنا إليها، لذا فمن الرائع أن نتحيّنها ونحسن اغتنامها ونذكر بيوم الجمعة أحبتنا وندع لهم فيه، ونبث دعوانا وشكوانا وآمالنا لله عز وجل لعل الله ينظر لنا نظرة رضا فيسعد قلوبنا سعادة لا نشقى بعدها أبدًا.

صباح مبارك وجمعة مباركة

في صباح يوم الجمعة نسألك يا ربنا أن تمتعنا بأسماعنا وقوتنا وتبارك لنا في عافية أبداننا.

جمعة مباركة ، يوم الجمعة ، صور إسلامية ، Friday

في كل يوم جمعة أدعوك يا الله أن تحفظ لنا أبناءنا وبهجة حياتنا وزينتها، وتوفقهم، وتنير دروب الحياة في وجوههم، وتهديهم إلى ما فيه الخير لهم في دنياهم وآخرتهم.

اللهم ببركة يوم الجمعة اصلح ذات بيننا، واجمع شتات أمرنا، ولم شملنا، ومتعنا بصحبة من تحلو بهم أيامنا، وتجنبنا شياطين الإنس والجن يا الله، جمعة مباركة علينا جميعًا.

يا رب في صباح يوم الجمعة، ومع نسائم البركة ونفحات الخير التي تغطى وجه الأرض، نسألك يا رب أن لا تسئ بنا حبيبا ولا تشمت بنا عدوًا، وكن معنا ولا تكن علينا واغمرنا بسحائب لطفك يا لطيف.

صور جمعة مباركة

صور جمعة مباركة

مع الدعوات وأصداء الصلوات تتردد في جنبات الأرض وفي جو السماء، وببركة ملائكة تحف مجالس الإيمان وتؤمن على دعوات عباد الرحمن نسألك يا حنان يا منان في جمعتنا تلك أن توفقنا إلى ساعة الإجابة، وتجري على ألستنا كل دعوة فيها الخير لنا في عاجل أمرنا وآجله، وترزقنا بعد كل ذلك الإجابة يا قدير.

يا رب في عيد الجمعة اسعد ابنائي، واجمعهم دائمًا على الحب، واهديهم إلى الطاعة، والعبادة ووفقهم إلى حسن ذكرك وشكرك وعبادتك، وخذ بأيديهم إليك أخذ الكرام عليك، يا رب اجعل أيام الجمعة كلها أيام خير وسعادة وبركة.

الحياة فرحة وسعادة وبهجة لا يعرفها القلب إلا بقرب من نحب، فيا رب اجعل يوم الجمعة يوم خير وسعادة وعافية على كل من نحبهم.

باقة من الحب والسعادة والورود أهديها لأغلى من في الوجود، جمعة مباركة بالسعادة والغيمان علينا وعليكم تعود.

جمعة مباركة ، يوم الجمعة ، صور إسلامية ، Friday

صور جميلة ليوم الجمعة

في يوم الجمعة أرجوك يا الله أن تغفر ذنوبنا وتقبل توبتنا وتغسل حوبتنا، وتستر عيوبنا وعورتنا، يا الله نقنا من ذنوبنا وبارك لنا في جمعتنا، ولا تتوقنا إلا وأنت راضٍ عنا.

يا رب لنا أحبة غابوا عنا وباعدت الغربة بيننا وبينهم، فبحق بركة يوم الجمعة اجمعنا بهم وردهم إلينا سالمين غانمين، واسمعنا عنهم كل ما يثلج صدورنا وتقر به أعيننا، حتى تقدر لما لقاء قريبًا يا كريم.

جمعة مباركة ، يوم الجمعة ، صور إسلامية ، Friday

يا الله في يوم الجمعة المباركة ألبسنا ثياب الصحة والعافية ومتعنا بالسلامة من كل سوء.

بوستات جمعة مباركة للسوشيال ميديا

اللهم في يوم النور البركة، اشرح صدورنا ويسر ما تعسر من أمورنا، وافتح لنا أبواب رحماتك، وألن لنا قلوب خلقك، وسخر لنا من جنودك ما لا نعلمه، لتبلغنا ما نسعى إليه من الخير والسعادة والرضا، فأنت ولينا يا رب العالمين، جمعة ملؤها الخير وللبركة.

جمعة مباركة ، يوم الجمعة ، صور إسلامية ، Friday

اللهم في يوم الجمعة أت نفوسنا تقواها وزكها أنت خير من ذكاها!

اللهم انفعنا بما علمتنا، وعلمنا ما ينفعنا ولا تجعل الدنيا مبلغ علمنا ولا أكبر همنا وبارك اللهم لنا في أيام دهرنا، جمعة مباركة.

اللهم في يوم الجمعة نسألك أن تقسم لنا من طاعتك وحسن عبادتك ما تبلغنا به مقام الفائزين بجنتك، ومن خشيتك دائما ما تحول به بيننا وبين معصيتك، واقسم لنا من اليقين ما تهون به علينا امر الدنيا.

جمعة مباركة ، يوم الجمعة ، صور إسلامية ، Friday

صور ليلة جمعة مباركة

ونُكمِل هنا مقدمين صور جمعة مباركة جميلة لليلة الجمعة ويومها؛ مع باقات من الرسائل والأدعية والبوستات (منشورات) السوشيال ميديا المميزة:

يا رب علمنا من القرآن ما تستقيم به حياتنا ووفقنا إلى العمل به، واجعل كل ذلك حجة لنا لا علينا، وبارك لنا في يوم جمعتنا ووفقنا فيه إلى ما يرضيك عنا.

اللهم في يوم الجمعة تقبل صلاتنا على نبينا وبلغه سلامنا وارزقنا شفاعته وحبه وارزقنا في الجنة قربه.

يا رب في ليلة الجمعة اكتبنا مع الفائزين الرابحين وأعِنّا على الذكر والطاعة والصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلَّم.

يقول سيد الخلق محمد ﷺ في حديثٍ شريف

إنَّ من أفضلِ أيَّامِكم يومَ الجمعةِ فيه خُلِق آدمُ، وفيه قُبِض، وفيه النَّفخةُ، وفيه الصَّعقةُ ، فأكثِروا عليَّ من الصَّلاةِ فإنَّ صلاتَكم معروضةٌ عليَّ. قالوا: يا رسولَ اللهِ كيف تُعرَضُ عليك صلاتُنا وقد أرِمتَ ؟ يقولون: قد بَلِيتَ قال: إنَّ اللهَ حرَّم على الأرضِ أن تأكُلَ أجسادَ الأنبياءِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
Scroll to Top