سيتافيل – Cetaphil | منظف ومرطب للجلد

إن سيتافيل منظف ومرطب للجلد (Cetaphil Cleansers) صُمم خصيصاً ليمد الجلد بأقصى عناية ممكنة ويتوفر سيتافيل في أكثر من شكل صيدلاني كمنظف، ولوشن مرطب، وكريم مرطب.

الجلد الجاف والحساس

يستفيد الجلد الجاف والحساس من البرنامج اليومي لتنظيف وإستعادة رطوبة الجلد حيث أن جفاف الجلد ينتج عن تلف الحاجز الطبيعي الواقي لرطوبة الجلد والذي يُمكن أن يؤدي إلى العديد من الأمراض مثل الأكزيما أو الأكزيما اللامكانية أو الجفاف الشديد، وقد يكون الجفاف نتيجة لإستخدام بعض الأدوية لعلاج حب الشباب والخطوط الدقيقة والتجاعيد.

وكجزء من برنامج العناية بالجلد يقوم منظف ومرطب سيتافيل بتقليل جفاف الجلد وتهيجه.

برنامج العناية من سيتافيل

للتمتع بجلد ناعم وصحي فقط إتبع هذه الخطوات:

الخطوة الأولى

تنظيف الجلد بإستخدام سيتافيل منظف الجلد الحساس: إن منظف الجلد سيتافيل صُمم خصيصاً لتنظيف الجلد وتقليل جفافه وتهيجه، وعلى عكس الصابون اليومي فإن منظف سيتافيل الغير صابوني لا يُسبب جفاف الجلد أو تهيجه حيث أنه يُنظف ويُنعم ويُهدئ الجلد الجاف والحساس بدون أي تأثير على الحاجز الطبيعي الواقي للجلد كما أنه لا يؤثر على درجة توازن الحموضة الطبيعية للجلد.

  • يوضع سيتافيل ويُدلك برفق لتنظيف الوجه صباحاً ومساءاً مع تجنب فرك الجلد.
  • إغسل سيتافيل بالماء أو إمسح برفق بإستخدام منشفة ناعمة، ويُمكن إستخدام سيتافيل مع الماء أو بدون ماء.
  • إستخدام منظف سيتافيل للإستحمام اليومي في حالات الجلد شديد الجفاف.

الخطوة الثانية

ترطيب الجلد بإستخدام سيتافيل كريم أو لوشن:

يستعيد الجلد قدرته على الإحتفاظ بدرجة الرطوبة المطلوبة عند إستخدام مرطب سيتافيل كريم أو لوشن. الإستخدام المنتظم لسيتافيل كريم ولوشن للجلد الجاف والحساس في الوجه واليدين وكامل الجسم يجعل الجلد لين وناعم ورطب.

تركيبة سيتافيل كريم ولوشن المتجانسة القوام تُعطي تأثير طويل المدى، كما أنها لا تحتوي على أي مواد عطرية أو مواد مُسببة لحب الشباب ولا تسد مسام الجلد.

  • جفف الجلد بعد الغسيل وتجنب فرك الجلد.
  • يوضع سيتافيل كريم أو لوشن بعد تندية الجلد أو الإستحمام مباشرة لأن ذلك يُساعد الجلد على الإحتفاظ برطوبته وجعله أكثر نعومة.

الخطوة الثالثة

الحفاظ على رطوبة الجلد: يوضع سيتافيل كريم أو لوشن أكثر من مرة يومياً عند اللزوم ويُفضل وضعه بعد تندية الجلد أو الإستحمام مباشرة لأن ذلك يُحافظ على الرطوبة المطلوبة للجلد.

الحفظ: يُحفظ في درجة حرارة أقل من 25 درجة مئوية.

الشركة الصانعة: (معامل جالديرما) زد. أي.- مونتديزير – ألبي- سير- شيران- 74540- فرنسا.

صورة, سيتافيل, Cetaphil
صورة: سيتافيل Cetaphil

أضف تعليق