عرض سماعات الأذن الفائقة من هواوي

عرض سماعات الأذن الفائقة من هواوي

تقدم شركة هواوي مجموعة متميزة وفريدة من سماعات الأذن مختلفة الأشكال والأنواع، تناسب جميع الناس. فمن تحب أن تكون سماعات أذنها بتصميم مميز مخصص للسيدات تجد طلبها، ومن يُفضل سماعة أنيقة تتناسب مع الملابس الرسمية يجد، ومن يرد سماعة عصرية مناسبة عند ممارسة الرياضة مع سماع وسائِطه المُفضَّلة يجد.

تقدم هواوي تشكيلة فريدة من سماعات الأذن، دعونا نتعرف عليها بشكل موجز في مقالنا اليوم.

النوع الأول

النوع الأول من السماعات التي تقدمها هواوي هي السماعات اللاسلكية الحقيقية، وهذا النوع يشتمل على العديد من الفئات: مثل Huawei FreeBuds Pro والتي تمثل أفضل سماعة لاسلكية حقيقة من هواوي وأغلاهم سعرا وأكثرهم قيمة. فهذه السماعة تدعم تشغيل الوسائط المتعددة حتى ستة وثلاثين ساعة، مع ثلاث ميكرفونات للحصول على تجربة مميزة عند القيام بالمكالمات، ومن المميز أيضا أن هذه السماعة تدعم الشحن السلكي التقليدي والشحن اللاسلكي، ومعنى ذلك أنه من الممكن شحن سماعتك من خلال هواتف هواوي الذكية التي تدعم ميزة الشحن العكسي.

وأيضا تقدم الشركة سلسلة FreeBuds 4 الجديدة والتي تقدم أيضا تجربة مميزة بسعر شراء أرخص، السماعة الأولى في هذه السلسلة هي FreeBuds 4 والتي تأتي بتصميم Open-fit والذي يفضله البعض عن دخول السماعة داخل الأذن، مع تقنية إلغاء الضجيج التي تتكيف مع حجم الأذن بشكل تلقائي؛ بل وتدعم أيضًا أن تكون متصلة بجهازين في نفس الوقت، مع دعم تشغيل الوسائط المتعددة حتى اثنين وعشرين ساعة.

أما الخيار الأرخص الذي تلجأ له العديد من الناس هو اقتناء السماعة الاقتصادية FreeBuds 4i والتي تقدم بعض المميزات الأساسية مثل السماعات الأغلى ثمنا كإلغاء الضجيج وتشغيل الوسائط المتعددة حتى اثنين وعشرين ساعة وغيرها من المميزات.

النوع الثاني

سماعات فوق الأذن، تروج هواوي لهذا النوع من السماعات تحت شعار “دع الحفلة تأتي إليك” وهذا إن دل على شيء فهو يدل على مدى قوة ونقاء صوت هذا النوع من السماعات.

من أحدث الموديلات المتوفرة في هذه الفئة هي سماعة FreeBuds Studio: حيث تتميز هذه السماعة بتصميم أنيق وعصري يتماشى مع جميع الأذواق، وتدعم نظام إلغاء الضجيج سواء عند الاستماع إلى الوسائط المتعددة أو القيام بمكالمة وذلك للحصول على التجربة المثالية التي تتوقعها من سماعة بهذه الفخامة اللا متناهية.

تقدم هذه السماعة ثماني ميكرفونات على جانبي السماعة مع تقنية عزل الضوضاء أثناء إجراء المكالمات التي ذكرناها من قبل فهي بذلك تقدم تجربة مكالمات من الصعب على أي سماعة أخرى أن تقوم بتوفيرها. كما تأتي السماعة بنظامين للاستماع:

  • أولهما وضع الوعي الذي يسمح لك أن تستمتع بسماع الوسائط المتعددة الخاصة بك بصوتٍ معتدل مع دخول بعض الأصوات من الخارج لتنبيهك.
  • ووضع آخر وهو وضع الصوت الذي يسمح فقط بدخول بعض أصوات البشر دون دخول الضجيج المزعج الذي يعكر عليك تجربة الاستماع إلى وسائطك.

تقدم الشركة أيضًا أنواعا مختلفة من السماعات، مثل السماعات السلكية التي لازال الكثيرون يفضلونها، والسماعات التي يتم وضعها على الرقبة وغيرها، حتى أن الشركة قامت بتوفير نسخة خاصة للسيدات من FreeBuds 4 باللون الأحمر المميز الذي يشبه أحمر الشفاه، وجدير بالذكر أن جميع الموديلات التي تقدمها الشركة تقدم لك راحة في الاستخدام لا مثيل لها، ويمكنكم أيضا اكتشاف الأنواع المختلفة التي يمكنك اقتناؤها عن طريق موقع هواوي الاليكتروني او عن طريق زيارة أقرب متجر لهواوي.

ولن تكتمل هذه التجربة السماعية المميزة إلا بالاطلاع على عرض ساماعات الأذن الفائقة الذي توفِّره الشركة بأحدث التقنيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: