رسائل ومسجات للمريض بالشفاء العاجل

flower bouquet , باقة ورد , صورة ، عيادة المريض

عيادة المريض

يسأل الكثير من الزوَّار ويطلبوا باقة رسائل للمريض بالشفاء العاجل؛ تضُم أجمل المسجات والرسائل لإرسالها لكل مريض غالي وعزيز عليهم، وسواءً كان هذا عبر وسائل التواصل والمراسلة الحديثة، مثل: فيسبوك ماسنجر، واتساب، فايبر، إيمو .. وغيرها؛ أو حتى كرسائل SMS عبر الهواتف.

لكن؛ تُرى! هل يوماً قمت بزيارة مريض لك سواء من الأهل أم من الأصدقاء وحتى من الجيران!، بكل تأكيد مر عليك يوم تطلب منك زيارة المريض ربما لأنه عزيز على قلبك أو انه قد فعل معك واجبات كثيرة ولابد لك من القيام بالوقوف بجانبه حيال هذهِ الوقفات، ولكن قد يأتي عليك يوم لا تستطيع ولا تقدر على زيارة مريض لك لعدة السباب كثيرة، حينها تحزن لأنك لا تعرف ما الواجب فعله عليك حتى تُشعره بأنك معه في شدته لأن الشدة مرض.

تمني الشفاء للمريض

وهنا يكون موضوعنا لك بمثابة هدية بسيطة قيمة لك عزيزي الزائر حيث نقدم فيها رسائل شفاء للمريض، تجد في هذهِ الرسائل أدعية بالشفاء العاجل وتمني الصحة والعافية للشخص المصاب أو الشخص الذي يواجه متاعب وهو في حالة المرض على الفراش.

الرسائل لها معنى كبير فيكفي انها تُشعر الطرف الأخر أو المريض بأنك تتمنى له الصحة والشفاء العاجل لهذا قمت بتقديره وارسلت له رسالة بالشفاء، هي مجموعة رسائل معينة حيث يمكنك ان تنوع بينها في كل يوم وترسل للمريض دعوة مختلفة في كل يوم ولكن في مغذاها الشفاء، نسأل الله لكم جميعاً الشفاء من كل داء وانتظروا مزيد من رسائل دعاء بالشفاء للمريض ودمتم.

رسائل شفاء للمريض للموبايل

وهذه، هي أساس موضوعنا هذا ونقدم فيه اجمل واجدد الرسائل للشفاء للمريض يمكن إرسالها على الموبايل، هي رسائل قصيرة وبسيطة جداً ولكن في مفهومها معاني كثيرة يشعر بها المريض عقب قراءتها، الرسائل حرصنا ان تكون جديدة وحصرية بحيث لا تجدونها مكررة وفي ذات الوقت تظهر كأنكم قمتم بكتابتها بخط اليدين على الهاتف ومن ثم قمتم بإرسالها.

لن نتحدث كثيراً عن زيارة المريض وعن الفوائد التي تعود على الشخص المريض حال مرضه، بل فقط نضع لكم عدد من الرسائل الخاصة بشفاء المريض والتي يمكن لكم أن ترسلوها على الهواتف وخاصةً إن كنتم خارج البلاد ولا تستطيعون زيارة المريض والدعاء له وجهاً لوجه، الرسائل ليست الوحيدة هنا للدعاء لشفاء المريض بل أيضًا سوف نضع لكم المزيد ونتمنى من الشفاء للجميع ونسأل الله العفو والعافية، والأن نترككم مع الرسائل.

رسائل / عبارات / مسجات دعاء للمريض

  • اللهم أذهب عنه البأس يا رب.. اللهم اجعله في اتم الصحة والعافية وأنر له حياته واشفه يا رب عاجلاً غير اجل.
  • لم يسعني الوقت كي أتي إليك وأزورك.. ولهذا أرسل لك رسالة على هاتفك.. أتمنى لك فيها الشفاء العاجل.
  • اتم الله شفائك عاجلاً غير اجل.. وزاد الخير والصحة في طريقك كاملاً.. الله يشفيك يا رب ويعطيك الصحة.
  • دعواتي لكم بالشفاء العاجل من القلب.. ولولا سفري لكنت معكم الآن في هذهِ المحنة حتى اساندكم.. ولكن وجدت أن ارسال رسالة على الهاتف قد تفي بالغرض ولهذا أرسلتها.. وادعوا الله لكم بكل شفاء وبكل صحة والله يعافيكم.
  • جعل الله الصحة لا تفنى منكم.. وعافاكم الله من كل مرض.. وابعد عنكم العيون الحاسدة.. والنفوس المؤذية للصحة.

رسائل للمريض بالشفاء العاجل

ونُكمِل لنقدم لكم الأفضل من هذه النوعية من الرسائل والمسجات لكل عويل تودّون تسليته ومواساته في بلاءه.

  • جعل الله في صحتكم نور.. وفي عافيتكم نور.. واتم شفائكم وقبل دعوتي لكم بالعافية والصحة.
  • يا رب اجعل شفائه سريعاً.. واجعل صحته دائمة.. واجعل حياته مليئة بالصحة والستر والعافية.
  • أزال الله المرض من اجسامكم.. واطال الله في اعماركم.. ورزقكم دوام الصحة والستر.
  • اللهم إن عبدك هذا علينا غالياً… فنسألك يا الله أن تشفيه وتحافظ عليه بحفظك يا رب العالمين.
  • دام الله الخير والصحة على اجسامكم.. وعسى ما تشوفون شر في صحتكم مرةً أخرى.
  • يا لطيف اسألك ان تشفي عبدك هذا فإنه يرجو شفاؤك ويرجو عافيتك عاجلاً غير اجل، فإنه قد تألم كثيراً ولكنه لازال لديه الأمل في ان تتم شفاؤه على خير، فأرجوك يا ربنا اشفه شفاءً لا يغادره سقما.
  • لا ملجأ إلا لك يا رب العالمين، فالدواء ليس هو الشافي، ولا الطبيب هو الشافي، ولكن الشافي هو أنت فسبحانك أنت القادر على كل شيء، فأسأل الله الشفاء لمريضك هذا.

مسجات دعاء للمريض بالشفاء العاجل

  • اسألك بجميع اسمائك الحسنى أن تشفي هذا الرجل الشفاء العاجل وأن تجعله في اتم الصحة والعافية عاجلاً غير اجل يا رب العباد.
  • بسم الله الرحمن الرحيم.. اللهم اني أعيذك من الشيطان الرجيم وارجوك ان تشفي عبدك هذا، وان تجعله في اتم العافية والصحة، اللهم إن كان قد فعل شيء في يوم من الأيام لأجلك فأشفه في هذا اليوم يارب العالمين، واسعد اهله واقاربه بشفائه عاجلاً غير اجل.
  • أتمنى لكم الصحة وان تُشفى صحتكم في أقرب وقت ممكن، وانصحكم بالدعاء لأنفسكم فإن دعوة المريض مجابة ليس فقط لغيره، بل إنها مجابة حتى لنفسه فالزموا الدعاء لأنفسكم.
  • صديقي العزيز، حزنت على تعبك ولكن كلي ثقة بأن الله سوف يشفيك عاجلاً غير اجل
  • الهم اشفي زوجي واجعله يتمتع بالصحة والعافية عاجلاً غير اجل يا رب العالمين.
  • الشفاء ثم الشفاء ثم الشفاء هو اول واخر آمالي فيك يا ربنا، فاللهم اشفيك وعافيك.

ومعنا مجموعة مقالات رسائل أخرى من أجلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: