رسائل مسائية رائعة

صورة , المساء , قمر , رسائل مسائية
المساء

أجمل رسائل مسائية

  • يا اطيب قلب في حياتي .. واغلى شيء في امنياتي لا تنساني من مسائك .. تراه هو اعلى ما في حياتي.
  • الله يجعلك تنام على كل خير، وتشوف في منامك بشرة كنت دوم تحلم بيها في الحياة، وتجيني وتقول شفت بشرة وترويلي قصتها، وانا اقول امين يارب تتحق دامها حلوة وانت مستبشر فيها، وقبل ما تنام بس انا بدي اقولك لك، تصبح على خير وتمسي على خير، وكل الجاي في حياتك يا عساه ربي يجعله لك كله خير، ولا تنسى ان الحياة حلوة اذا انت نويت تخليها كذلك، ومساء الخير اقولها لك كنوع من تحلية يومك تكيد.
  • مساء الحب والياسمين والله ما بعرف اقولها لمين ولا لمين؟، اقولها لعيونك الحلوة؟، ولا اقولها لوجهك الصافي، ولا رموشك والجفون ولا لمين خبرني؟، لكني بعرف شيء اكيد ان المساء بيصير جميل لما بمسي عليك يا قلب، وانك اكيد تستنى مني مساء الخير والله، انا مستحيل ابداً انسى انك في يوم قلت لي لا تنسيني من مسائك وخلي المساء بيني وبينك دائم في الحياة لا ينقطع، واليوم انا لازلت انفذ وعدي واقولك مساء الخير يا عمري.
  • احببت اليوم ان امسي عليك بكل الخير والورد والرياحين الجميلة، واعبر لك عن الشعور اللي يحتويني من الداخل والذي انت السبب به من خلال مسائك تاجميل، فالله يجعل مسائك رائع وحياتك اروع منها ما فيه، والله يطول عمرك ويحلي مسائك والصباح كمان، تصبح على خير يارب وتلاقي الخير اللي بتتمناه اكيد، ياؤرب دايم تكون في خير ويارب مسائك يكون احلى واحلى غير كل الاحوال، مساء الخير.
  • الله يحلي مسائك بالمحبة .. ويجعل الخير حولك يكون احلى بالاهل حواليك والاصدقاء الحقة .. وانا اكيد بجوارك وما يوم عنك اتخلى.
  • مساء معطر بالريحان .. جاي يقولك يا عيان كل متاعبك راح تتشال .. بس اسمع مني الاتي مساء الخير عليك يا قلبي.
  • احلى الزهور الجميلة اوهبها لك في مسائك، فانا اعلم انك تتفائل بجمال الزهور وانك تشعر بجمالها وتسعد عندما تراها، لهذا اعددتها لك في عبارة مساء الزهور الجميلة ومساء الورد الرائع، تذكر انه ما دام في انفاسي بقية سوف اقول لك كل مساء جميل وانت بخير، بل كل مساء جميل وانت بين الورد رائع وجميل لا تشوبك شائبة ولا تحز على شيء ولا تندم لان الندم عذاب مبالغ فيه، بل انه تقطيع للنفس، فانسى الاسى واستمتع بمسائك الخير.
  • احلى مسا .. على الناس الجميلة واحلى مساء .. على كل اهلينا.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: