رسائل عيد الأم للخالة – أجمل وأعذب كلمات تهنئة وشكر

رسائل عيد الأم للخالة

وعند بحثك عن رسائل عيد الأم للخالة الغالية، الحبيبة، فهذا يدُل على مدى حُبك وحُبّنا لهذا الإنسان الجميل. الخالة هي الأُم الثانية، ولا يُستغرب مدى حُبّنا لها وحُبّها لنا، وهنا نحاول أن نُهديها كلمات وعبارات رسائل تهنئة بعيد الأم.

أجمل رسائل عيد الأم للخالة الحبيبة

  • الرسالة الأولى: خالتي الحلوة، أنتِ أجمل صديقة رزقني الله بها في الدنيا، وإني أحبك حبًا جمًا لا ينازعه بغضاء، فأنتِ نبع الحنان الصافي الذي لا ينضب، وخير معين في الحياة، أدعو الله أن تدوم لي ضحكتك في حياتي، وأن تعمرين مديد العمر، كل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي.
  • الرسالة الثانية: خالتي كم أحبك! الحياة تحلو في وجودك يا أجمل خالة، حبك مكنون في أعماق قلبي، وأرجو من الله أن يزرع في طريقك سبل المحبة، كما غرستيه في روحي، وأتمنى لكِ دوام الصحة والعافية، وألا ينزع الله عنك ثوب السعادة، كل عام وأنتِ بخير يا خالتي الغالية.
  • الرسالة الثالثة: خالتي، صديقتي الأولى، وبطلتي المهولة، بحبك من كل قلبي، أحمل لكِ كل مظاهر الود والامتنان، وأرجو أن تظلين بجانبي مهما حييت، وألا تفارقيني أبدًا أو تذهب عني ابتسامتك، فابتسامتك تنير عالمي. وفي عيد الأم، لا أنساكي أبدًا، وأهنئك تكريمًا لصنيعك في حياتي، كل عام وأنتِ بخير يا خالتي الحبيبة.
  • الرسالة الرابعة: خالتي الحلوة، كل عام وأنتِ بخير، كل عام وأنتِ وجودك يحلي حياتي، كل عام وأنتِ أقرب صديقة إلى قلبي، وأجمل أم رزقني الله بها، كل عام وأنتِ في سعادة دائمة لا تنتهي ولا تفنى، كل عام وكل الخير الذي زرعتيه في روحي يفرشه الله في طريقك.
  • الرسالة الخامسة: خالتي الحلوة، أنتِ هدية جميلة من عند الله، لا أبتغي فقدانها، فعديني أن تظلي إلى جانبي عمرًا طويلًا، لا تفارقيني، ولا تحرميني صحبتك، فأنتِ ربيتيني، وحملتي أسراري، وعلمتيني كيف أقوم نفسي وأخوض الحياة بثقة. كل عام وأنتِ بخير يا جميلتي.
  • الرسالة السادسة: خالتي العزيزة، أنتِ أجمل هدية في حياتي، فاسمحي لي أن أرد معروفك برسالة تهنئة صغيرة تحمل كل معاني الشكر والامتنان لما صنعتيه في حياتي من جميل التغيير، فقد دأبت على صداقتك، ونصحك الحكيم، كل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي، وأتمنى السعادة لكِ كل عيد أم.

رسائل لخالتي بمناسبة عيد الام

وأُكمِل إليكِ يا أغلى الناس:

  • الرسالة السابعة: اليوم لا ننساكي أبدًا، فأنت مهجة حياتي، رزقك الله العلم والخلق والدين، ووهبك سماحة النفس وطهارة القلب، فابتسامتك لا تفارق عالمي، ونصحك يقوم دربي، فأنتِ نعم الأم، ونعم الصديقة، وأجمل خالة في الوجود. وفي عيدك أرسل لكِ رسالتي تكريمًا لصنيعك الجميل: كل عام وأنتِ بخير، وإلى الله أقرب.
  • الرسالة العاشرة: أصبح اليوم عيدك، فاليوم شمسك ساطعة، وقلبي مشرق بحبك، لا يغيب عني عطفك، ولا تغيب الابتسامة عن ثغرك، نحن وإن طال بي الزمن كل يومٍ على حال، لا أكنُ لك سوى الود والمحبة والإخلاص، فأنت ربيتيني، وصادقتيني، وشاركتيني مشاعري وتجاربي. كل عام وأنتِ بخير يا خالتي الجميلة، رزقك الله السعادة الدائمة.
  • الرسالة الحادية عشر: إن قلبي يزهو بصداقتك، أنتِ الجندي المجهول في كل بطولاتي، تحثيني وتشجعيني، وتشاركيني اهتماماتي وهواياتي، تتمنين لي الخير كله دون مقابل، وتخافين عليَّ من كل شر قد يلحق بي، تنصحيني بحكمة، وتحتويني بعطف. إنني أهنئك على مشاعرك النبيلة التي دأبت عليها فيكِ، كل عام وأنتِ بخير.
  • الرسالة الثانية عشر: خالتي الحبيبة، كل عام وأنتِ بخير، إن عيد الأم لا يحلو إلا في وجودك، ولا تحلو الأيام إلا بإطلالتك، فأنت نبع مشرق من الحياة، تدبيها في نفوسنا كلما التقيناكي، وفيض عطفك وصداقتك لا ينتهي أبدًا، ودائمًا ما أتذكرك بكل خير، وأتمناه لكِ، ولا أرجو سواه في مسيرتك، كل عام وأنتِ بكل خير.
  • الرسالة الثالثة عشر: مهما طال بقاء الغاليين في حياتي، ستبقين أنتِ يا خالتي أغلى الغاليات، وأجمل الصديقات، والنور المشرق في حياتي، أعيش بنصحك، وأتدثر بعطفك، كل عام وأنتِ معنا، وكل عام وأنتِ بخير.

أحلى رسالة تهنئة لكل خالة في عيد الأم

  • الرسالة الرابعة عشر: أحبك حبًا صافيًا، أنتِ أمي الثانية التي وهبتني من عطفها، ونهلت من سماحة قلبها، وعشت في ظل كنفها، وربتني مع الأيام على رجاحة عقلها، وعودتني على دفء محبتها، فصارت مع الأيام أقرب إنسانة إلى روحي، كل عام وأنتِ بخير يا خالتي وأمي الثانية.
  • الرسالة الخامسة عشر: إن محبتك لا يقطعها نسيان، فهي دائمة في قلبي لا تزول ولا تفنى، كذلك احترامي لكِ وتوقيرك لا ينتهي، أتمنى لكِ دائمًا الخير، وأن يرزقك الله السعادة في الدارين، ويهديك راحة البال وغبطة القلب، ويزيدك حلمًا وصبرًا، كل عام وأنتِ بخير يا خالتي الجميلة.
  • الرسالة السادسة عشر: إنني في صلاتي أدعو الله لكل من أكن لهم المحبة والود، ولا أغفل الدعاء لكِ دائمًا يا خالتي، فأنتِ أمي الثانية الجميلة، رزقني الله بكِ إلى جانب أمي الغالية، لكِ أفضال لا تقدر بشيء في حياتي، فلا ينفك ينادي لساني بطيب الدعاء، أن يزرقك راحة البال، ويطعمك الخير في الدنيا والآخرة، ويزرع في قلبك الطمأنينة والسكينة، ولا يشوب قلبك همٌّ ولا غمٌ، وأدعو أن يجعل أعوامك كلها خير.
  • الرسالة السابعة عشر: إن الحياة تمتلئ بمن لهن الفضل علينا كأمهاتنا، أشخاص لا ينقطعون عن وصالنا، ولا نقدر أن ننقطع عن جميل وصالهم، فوصالنا لهم حياة! ووصالك يا خالتي الجميلة قد رزقني نورًا لا ينقطع، وعطفك ينعكس في قلبي، فأتعلق بكِ أكثر، ولا أقدر على فراقك، لا أملُّ منكِ، بل أرى فيكِ الوجه البريء النقي الذي جبلتي عليه. كل عام وأنتِ بخير يا خالتي.

أرق رسائل إلى خالتي في عيد الأم

  • الرسالة الثامنة عشر: خالتي الجميلة، إن جانب كبير من مسيرة حياتي مشرق بفضل اقتدائي بكِ، فعلى طريقتك أتشجع لتحقيق ما أرنو إليه، وفي دربي سرت على خطى خلقك وعملك، وإني أتمنى أن يبقى الود قائمًا بيننا، ولا يزول أبدًا، وأن أنهل من أخلاقك وطيب صداقتك في شتى دروب الحياة، كل عام وأنتِ بخير يا خالتي.
  • الرسالة التاسعة عشر: أنتِ في ناظري قبس من النور المشرق يا خالتي، تحملين في داخلك كل الخير والمحبة، تنيرين بهما عتمة طريقنا، وتكونين سببًا في زرع الأخلاق بداخلنا، فنحن تعلمنا من شيمك كل جميل، واحتويتينا بكل الود والمحبة، وإني أذكر كل صنيعك الذي فعلتيه من أجلنا، وأشكرك عليه جزيل الشكر، وأهنئك بعيد الأم، كل عام وأنتِ بخير.
  • الرسالة العشرون: إني وإن طالني الود، يبقى ودك أحلى الود، ومحبتك لا تفارق قلبي، فأنا أحبك حبي لأمي، وأحترمك وأجلك، احترامي لها وإجلالي، ولا لي في الدنيا من شيء سوى برك، ولا أرجو من الحياة سوى رضاكِ. كل عام وأنتِ بخير يا أجمل خالة.
  • الرسالة الواحدة والعشرون: إنني في كل يوم أهنئ نفسي بوجودك يا خالتي، وفي عيد الأم فإني أستزيد في تهنئتك أمام العالم كله لجزيل عطفك ومحبتك، وأدعو الله أن يرزقك الخير والسعادة، وكل عام وأنتِ في صحة وسلامة يا أجمل خالة
  • الرسالة الثانية والعشرون: في رسالتي الصغيرة أهنئك يا خالتي بعيد الأم، فأنا لا أنسى حنوك عليَّ وعطفك الشديد، ودفء محبتك الذي زرعتيه في قلبي بروحك النقية، وخلقك الكريم الذي ينير طريقي في كل الأوقات، كل عام وأنتِ بخير يا خالتي الحنون، أطال الله بقاؤك في حياتي، أتدثر في خلقك وصداقتك التي لا تنقطع أبدًا.

ما رأيُك أن تستمتع معنا بقراءة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: