رسائل عن حب الناس للموبايل

صورة , موبايل , رسائل
موبايل

معنى حب الناس

إن حب الناس هو نعمة من النعم التي يعطيها الله تبارك وتعالى لبعض عباده، فحب الناس في الغالب دليل على الخير في تلك الانسان ان كان من يحبونه من الصالحين، فالانسان دائماً ما يدعوا ويقول اللهم ارزقني حب عبادك الصالحين، فجميعنا نتمنى ذلك، والحب من الناس يجب على الانسان ان يستغله بشكل صحيح، بمعنى ان يقف بجانب الناس او لا يحسسهم بأنهم ثقيلون عليه إلى مالا ذلك حتى لا يشعرون بأن الشخص ينفر منهم بالتالي يونه انه غير جدير بتلك الحب على الاطلاق، فحب الناس يحتاج إلى تقدير وإلى سقي حتى ينبت ويترعرع في قلوبهم، ومن هنا احببنا ان نضع لكم مجموعة من رسائل حب الناس يتضح من خلالها قيمة محبة الناس وكيف انها هبة ونعمة من الله العظيم، والدعاء هو ايضاً دليل على محبة الناس للشخص ولذا يُقال وهو فعلاً كذلك ان الحب دعاء فمن يحب يدعوا.

رسائل عن حب الناس رائعة

  • الله انعم عليا بحب الناس .. واصبحت حياتي في عيني تاج راس والناس اللي يحبوني زادوا يا ناس .. هذا بفضل ربي والحمد لله على حب الناس.
  • محبة الناس اغلى شيء ممكن الانسان يربحوا في الدنيا، لهيك الله رب العالمين انعم علينا بحب الغير، واللي يحبه ربه يوفقه لمحبة الناس، ترى هي محبة ما بعدها محبة، واليوم انا والله احس ان حب الناس تاج على الراس، وان اللي ماهو بمحظوظ ما بيقدر يوم يحبه الناس، فالحظ هو محبة الناس للناس، والاصل اني احبك وتحبني بلا مصالح من الاساس، نور الله دربنا كله بمحبة الناس للناس.
  • يارب حبب فيني خلقك اكثر واكثر، ولا تحليني ارد واحد من الناس ياربي، انا احب اكون مساعد للناس بقلبي، ولا ابحث عن المقابل ياربي، كل اللي رجيته هو ان المحبة من الناس تزيد، تراها كنز وانا ما احب كنوز تروح من يديني، يارب طول عمري واكون مساعد للناس ولا عمري يوم اقول مافيني، محبة الناس هي الاصل والاساس والخير في اللي مايقول كفياني، رزقنا الله وايامكم محبة خلقه اللهم امين يارب العالمين.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: