رسائل حلوة لعيد الأم ٢٠٢١ في أجمل مسجات للأغلى على قلوبنا

رسائل حلوة عيد الأم

ولكُل أُولئِك الذين يرغبون في اقتناص الأفضل، هنا تشكيلة رسائل حلوة لعيد الأم في عام ٢٠٢١، أفضل أجمل مسجات هذه المناسبة الرائعة هنا من أجلكم، الرسائل للأم وهنا قسم رسائل للخالة والمعلمة في عيد الأم، نتمنّى أن تنال كُل الرسائل إعجابكم.

رسائل عيد الأم للأم

  • إنني في كل يوم أهنئ نفسي بوجودك يا أمي، وفي عيد الأم فإني أستزيد في تهنئتك أمام العالم كله لعطفك ومحبتك لي، وأتمنى من الله أن يرزقك كل خير، وكل عام وأنتِ في صحة وسلامة يا أحلى أم
  • الحياة لا معنى لها إلا في وجودك يا أمي، فأنت الزهرة الجميلة التي غرسها الله في قلبي، وشجرة عامرة أستظل بكِ وقت محنتي، وإني لو جبت البلاد مناديًا بفضلك، فلن أقدر على إتيان منه شيء، فأنت نعمة من الله ورحمة، تميزت بكِ عن العالم كله. كل عام وأنتِ في صحة وسعادة.
  • أمي يا أجمل الناس وأغلاهم، لا يكف قلبي عن ترديد اسمك، ولا لساني عن الثناء على فضلك، فأنت دائمًا حاضرة في قلبي وعقلي، تقوميني عند الشدائد، تربتين على قلبي إذا اشتد عليَّ الحزن، تفرحين لفرحي وتألمين لألمي دون مقابل، أحبك دائمًا، وليس لي سوى حبك ملاذًا أستقي منه الطمأنينة، كل عام وأنت بخير يا أمي الحبيبة.
  • إني أحيا بضحكتك يا أمي، فلا تحرميني إياها، واملأي كياني بعبقها، وظللي عالمي بحنوك، وشدي على عضدي إذا أخفقت كما ألفت منكِ، فالحياة وجهها جميل في وجودك، لا تجعليني أفتقدك ما حييت، فإنك جنتي على الأرض.
    كل عام وأنتِ جنتي.
  • إنني أحبك يا أمي، منذ صغري وأنا أحترمك وأوقرك، وأهتدي بهدي حكمتك، وأعيش على ابتسامتك، فلا تمنعيها عني، واملأي عالمي بضحكتك العطرة الجميلة، أسأل الله أن يطول بقاؤك، وأن يرزقك الراحة والسكينة والسعادة والطمأنينة، كل عام وأنتِ بخير يا أجمل أم في الوجود.

وهذه المجموعة المُميّزة من أجلك أيضًا

رسائل عيد الأم للخالة

  • خالتي الجميلة، أنتِ أجمل صديقة رزقني الله بها في الدنيا، وإني مهما قابلت يظل حبك في قلبي لا ينازعه شيء، فأنتِ نبع صافٍ من الحنان، وخير معين في الحياة، أدعو الله أن تدوم لي ابتسامتك الحنون، وأن تعمرين مديد العمر، كل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي.
  • خالتي الحلوة، كل عام وأنتِ بخير، كل عام وحلاوة وجودك يعمر حياتي، كل عام وأنتِ صديقتي المقربة دائمًا، وأجمل أم رزقني الله بها، كل عام وأنتِ في سعادة دائمة لا تنتهي ولا تفنى، كل عام وكل الخير الذي زرعتيه في روحي يفرشه الله في طريقك.
  • خالتي العزيزة، أنتِ أجمل هدية في حياتي، فاسمحي لي أن أرد معروفك برسالة تهنئة صغيرة تحمل كل معاني الشكر والامتنان لما صنعتيه في حياتي من جميل التغيير، فقد دأبت على صداقتك، ونصحك الحكيم، كل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي، وأتمنى السعادة لكِ كل عيد أم.
  • إن قلبي يطمئن لصداقتك، أنتِ الجندي المجهول في كل نجاحاتي، تحثيني وتشجعيني، وتشاركيني اهتماماتي وهواياتي، تتمنين لي الخير كله دون مقابل، وتخافين عليَّ من كل شر قد يلحق بي، تنصحيني بحكمة، وتحتويني بعطف. إنني أشكرك على جميل مشاعرك والتي دأبت عليها فيكِ، كل عام وأنتِ بخير.
  • خالتي الحلوة، كل عام وأنتِ بخير. عيد الأم لا يحلو إلا في وجودك، ولا تحلو الأيام إلا بإطلالتك، فأنت بريق مبهج من الحياة،تدبيه في نفوسنا كلما التقيناكي، وفيض عطفك وصداقتك لا ينتهي أبدًا، دائمًا ما أتذكرك بكل خير، وأتمناه لكِ، ولا أرجو سواه في مسيرتك، كل عام وأنتِ بكل خير.

رسائل عيد الأم للمعلمة

  • في رسالتي الصغيرة، أهنئك يا أجمل معلمة بعيد الأم، فأنا لا أنسى حنوك، ومحبتك، وعطفك الشديد، وعلمك الغزير الذي زرعتيه في قلبي بأسلوبك البسيط، وخلقك الحميد الذي ينير طريقي في مصائري، كل عام وأنتِ بخير يا معلمتي، وأدام الله بقاؤك في حياتي، أنهل من علمك وخلقك الذي لا ينضب غورهما.
  • أنت مشكاة من العلم، تنيرين به طريقنا، وأنتِ درب الخلق الكريم، لازلنا ننهل من محبتك، ونأتنس بها في حياتنا، ونقتدي بأفعالك الراجحة الجميلة، ونذكر أفضالك في نفوسنا، ونرجو من الله أن يكون هذا العام عام سعيد عليكِ، وأن يزيل من قلبك أي شائبة حزن، ويبدلها فرحًا. أبعث إليكِ رسالتي لأهنئك يا أمي الروحية بعيد الأم، لطالما لم تبخلي علينا بعطفك ومودتك. كل عام وأنتِ بخير.
  • يا من قال فيكِ الشعراء أجمل الأبيات وأبلغها، إنهم مهما وصفوكِ لن يوفونك حقك، إنك يا معلمتي رحمة من الله تنزلت في الدنيا، وإنك رحمة الله في حياتي، غرستي في نفسي المحبة، وعلمتيني المثابرة وشغف العلم، وإني أشكر صنيعك، وأمتن لله أنه رزقني بكِ. وفي عيد الأم أقول لكِ، كل عام وأنتِ أمي.
  • إن قلبي يحمل إليكِ باقات الامتنان والمحبة يا معلمتي، لما وهبتيه إيانا من الخير، وبذلتي فيه جهدك دون أن تكلي أو تملي، بل صبرت على عقولنا الصغيرة وأفعالنا الطائشة، وزرعتي فيها الحكمة والأخلاق القويمة بالأسلوب الراقي البسيط، وإني لا أنسى أبدًا كيف كنتِ تطمئنين قلوبنا بابتسامتك الصافية إذا أخطأنا، وتكافئينا على أعمالنا الجميلة بفرحة قلبية صافية. وفي هذه المناسبة أقول لكِ وقلبي يصفق فرحًا بوجودك: كل عام وأنتِ بخير.
  • معلمتي الجميلة، أبعث إليك برسالتي الصغيرة لأهنئك بمجيء عيد الأم، فإنني لا أنساكي، وأكن لكِ المودة والمحبة في قلبي، عرفانًا مني بجميل صنيعك، وما أحدثتيه من تغيير في مسار حياتي إلى الأفضل، وإني وإنْ طال الزمن لا أنسى أقوالك الرزينة وأفعالك الخلوقة وحكمتك الراسخة، وفي كل مرة أتمنى من الله أن يرزقك الصحة والعافية في أعوام حياتك.

باقة من رسائل عيد الأم الجميلة

  • أنتِ مهجة حياتنا، في ننتظر عيدك حتى نكرمك بكلمات تعبر عن قليل من الفضل الذي أحدثتيه في حياتنا؛ رزقك الله العلم والخلق والدين، ووهبك سماحة النفس وطهارة القلب، فابتسامتك لا تفارق عالمنا، ونصحك يقوم دربنا، فأنتِ نعم الأم، ونعم الحماة. وفي عيدك نقول لك: كل عام وأنتِ بخير، وإلى الله أقرب.
  • في عيدك يشرق الصباح بهدوء تمجيدًا لكِ، وتتفتح الأزهار فرحًا بوجودك، لا يغيب عنا عطفك، ولا تغيب ابتسامتك أبدًا، نحن وإن طال بنا الزمن كل يومٍ على حال، لا نضمر لك سوى الود والمحبة والإخلاص، فأنت ربيتينا على رموز قيمة من الخلق، التي يشير إليها الناس بالعمار. كل عام وأنتِ بخير.
  • أجمل التهاني أبعثها لكِ في رسالة مزينة بالورود، أنتِ تستحقين كل خير، لأنك جهدتي لتنشئي فينا الخير والود، وعملت بكل جهدك لصلاح أحوالنا، نحن نجلك ونحترمك، ولا نرجو لقلبك سوى الفرحة والسعادة الدائمة، التي لا تخالطها شائبة حزن، كل عام وأنتِ بخير يا أجمل إنسانة وأحبها.
  • وردة جميلة أنتِ في أرض حياتي الخصبة، يفوح بداخلي عبقك الجميل، أستدل بأريج عطرك في نوائب حياتي، وفي عيد الأم، أهنئك بكل الود والخير أن تدوم عليك الصحة والسعادة في الدارين. وكل عام وأنتِ بخير.
  • الأم نبع صافي من الحنان، رزقها الله في قلبها المودة والعطف لصغارها، تحرص دائمًا أن يكونوا في أحسن حال. وإني رأيت في قلبك، كل ما هو من شيم الأمومة الحنونة، لطالما ربيتينا على الأخلاق الكريمة، ونهلنا من علمك الغزير. هذه الرسالة أقل ما يقال في حقك، كل عام وأنتِ بخير.

ما رأيك بمقال: عيد الأم – المناسبة كاملة

أضف تعليق