جلات – Glatt | كريم لفرد الشعر المموج وتيسير تصفيفه

كريم جلات Glatt Cream / تركيبة كيراتين متميزة

الشعر المجعد يصعب تصفيفه ولا يتيح لك دائما على التسريحة التي ترغبينها، ولذلك يوفر لكي جلات خاصية العناية بشعرك المموج.

طريقة استعمال / كيفية استعمال جلات Glatt

ان جلات لفرد الشعر الذي ينتجة قسم الابحاث الخاص بالشعر لدي شوارتسكوف يفرد حتي اكثر انواع الشعر تجعدا ويجعلة طريا وسهل التسريح لمدة طويلة . ان مركب الكيراتين الخاص للعناية يقوي بنية الشعر ويزودة بعناية اضافية وسهولة التسريح. اذا كان شعرك شديد التجعد او حتي مموجا يمكنك تحقيق افضل النتائج باستعمال جلات القوي. اما للتجاعيد الخفيفة إلى العادية (كيرلي) بالاضافة إلى الشعر المصبوغ مسبقا او المعالج مسبقا بالبرماننت ننصح باستعمال جلات العادي للحصول على افضل النتائج يرجي اتباع الارشادات المبينة ادناة بعناية تامة.

تحضير Glatt جلات

عند الامكان البسي القفازات الواقية اثناء التطبيق.
قبل الاستعمال من المستحسن تجربة جلات على خصلة شعر واحدة (يرجي ترك مسافة 1 سم على الاقل بين كريم فرد الشعر وجلدة الرأس) وذلك من اجل تحديد الوقت اللازم لفرد شعرك ضعي محتويات الانبوبة في وعاء من الزجاج او البلاستيك . اذا احتجت إلى تكييف قوة جلات للاسباب المذكورة اعلاة (انظري فقره هام) يرجي مزجة الان مع حمام زيت (بوناويل على سبيل المثال) اغسلي الشعر قليلا بالشامبو دون تدليكة ولكن فقط اذا كان متسخا جدا او دهنيا وجففية بالمنشفة.

طريقة استعمال Glatt جلات لفرد الشعر

فرقي الشعر إلى 4 اجزاء على الاقل بعدها استعملي الكريم على الشعر خصلة خصلة بمساعدة فرشاة بشكل متساوي وبسرعة بدءا بمؤخرة العنق ومتجهة إلى الامام.
يرجي ملاحظه ضرورة ابقاء كريم فرد الشعر بعيدا عن جلدة الرأس بمسافة لا تقل عن 1 سم ويمكن انجاز ذلك بسهولة اكبر مع بعض المساعدة اما بالنسبة للشعر الذي سبق فردة فيتوجب استعمال جلات فقط على اجزاء الشعر المجعد التي نمت مجددا يتوجب حماية اطراف الشعر المقصفة باستعمال زيت شعر مكيف (ملطف)مثل بوناويل حمام الزيت الذي يعالج الشعر.

التاثير
لتوزيع جلات بالتساوي مشطي الشعر برفق بمساعدة مشط غير معدني عريض الاسنان ابتداءا من المنطقة التي وضع علىها جلات اول مرة.
دعي المستحضر يؤدي مفعولة لمدة 10 إلى 20 دقيقة حسب بنية شعرك وتأكدي بين حين واخر على خصلة شعر واحدة من بقاء الشعر مفردا وبخلاف ذلك مشطي شعرك ثانية بعناية.
زمن التطبيق: لغاية 20 دقيقة.
زمن التاثير: 10 إلى 20 دقيقة.
زمن عملية فرد الشعر الكاملة 30 إلى 40 دقيقة.
اذا لم تكن عملية فرد الشعر الكاملة تامة بعد انقضاء 40 دقيقة اشطفي اجزاء الشعر التي وضع علىها الكريم اولاً. لا تقومي بجذب او شد الشعر اثناء التطبيق والتمشيط لا تستعملي الحرارة ولا تغطي شعرك.

الشطف الاول: حالما يبقي الشعر مفردا اشطفية جيدا بالماء الجاري الفاتر النظيف إلى ان يتم ازالة الكريم بأكملة بعدها نشفي شعرك برفق باستعمال المنشفة.
تجنبي دخول الكريم او ماء الشطف إلى العينين.
التثبيت: ان بلسم التثبيت المرفق يضمن شكلا مستقيما وملمسا لشعرك لذلك فرقي شعرك مرة اخري إلى 4 اجزاء ووزعي محتوي كيس او كيسين بالتساوي على شعرك مستخدمة فرشاة دعي الكريم يؤدي مفعولة لمدة 10 دقائق مع تمشيط شعرك في نفس الوقت برفق باستعمال مشط نظيف. اضيفي قليلا من الماء على الشعر ودلكية لوقت قصير.
الشطف الثاني: اعيدي شطف شعرك جيدا بالماء الفاتر وجففية بالمنشفة
النتيجة: اصبح شعرك الان جاهزا لتصفيفهُ بتسريحتك المفضلة.

إنتاج: شوارتسكوف – Schwarzkopf.

صورة,تصميم, جلات, Glatt
صورة/تصميم: جلات Glatt
تنويه: سعر الدواء يختلف باختلاف الدولة والتوقيت؛ فقد ترى اختلافًا في الأسعار بمرور الوقت أو في بلدٍ مختلف.

رأي واحد حول “جلات – Glatt | كريم لفرد الشعر المموج وتيسير تصفيفه”

أضف تعليق