تهاني عيد الفطر للحبيب

تهاني عيد الفطر للحبيب , Eid al-Fitr , صورة العيد , عيدكم مبارك

منذ أن نقبل على تلك الحياة ونحن في المهد نحتاج إلى الحب والاهتمام والرعاية، ونستمد هذا الحب من الأم والأب، وخاصة في عيد الفطر أو عيد الأضحى. وكلما كبرنا وتقدمت أعمارنا كلما اكتشفنا بداخلنا احتياجات جديدة لمشاعر مختلفة من الحب، فنشعر بالاحتياج إلى حب الأصدقاء والزملاء ومن يحيطون بنا.

ونظل هكذا حتى نبلغ سن الشباب فتوجهنا فطرتنا إلى البحث عن حب من نوع آخر مختلف في ملامحه ومظهره وطريقة تعاطيه والتعبير عنه، وهو حب الجنس الآخر، وتبدأ رحلة البحث النفسية عن الحبيب، حتى نلقاه ونتقاطع معه بعض لحظات العمر، فتتغير ملامح حياتنا ونتذوق من السعادة مذاق لا يشبه أي مذاق مر بنا والمحظوظ هو من يوفق إلى لقاء الحبيب في الوقت المناسب وفي باكورة حياته، قبل أن تستنزفه الوحدة والألم، والأكثر منه حظا هو من يوفق إلى إكمال هذا الحب وتتوجيه بالزواج، فيصبح الحبيب هو الزوج ورفيق الرحلة وشريك الحياة.

ولأننا نعي جيدا أن وجود الحبيب عامل من أهم عوامل السعادة في حياتنا والاستمتاع بمشاعر الفرحة التي تجود بها أعيادنا، ولأننا نؤمن أن كل كلمة ود تحمل تهنئة أو رسالة معايدة من المحب إلى المحبوب تنقل الاثنين إلى عالم من السعادة والفرح والرضا والأمل لا مثيل له، وتضاعف مشاعر الفرح في العيد وتضفي طعما خاصاً ومذاقاً مميزاً لكل شيء طيب أو حدث سعيد.

تهاني عيد الفطر للحبيب

سنكتب بأقلام الحب باقة من أجمل (تهاني عيد الفطر للحبيب) لكل من يبحث عنها ويحرص على إهداء الحبيب بها بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، فتابعونا:

  • حبيب القلب وأغلى من عرفت مضى عمري قبلك دون أن أعرف معنى الحب ولا أذوق لذة السعادة، مضى دون أن أجرب معنى الاهتمام وروعة الاحتواء، حتى إذا التقيتك بدلت كل ذلك، وأسعدت قلبي بقربك ومنحتني الحب والاهتمام والشعور بالأمان، وجعلت الأعياد تمُر عليّ بالفرحة والسرور والرضا، فكل عيد فطر وأنت معي أنسي وأماني وسعادتي.
  • الى الحبيب الذي رسم على ملامحي مظهر الفرحة والسعادة، وجعل الابتسامة ترافق معظم أوقاتي، وأنساني تعبي وآهاتي، ولون بالحب حياتي، وحقق لي في الحب أغلى أمنياتي، كل عيد فطر وأنت أغلى ما في قلبي، كل عيد فطر وأنت نور عيني وملئ فؤادي، دمت ودام لي حُبّك.
  • ما أجمل العيد والقلب بقربك مطمئن وسعيد، وما أروع تلك الفرحة التي تغمرنا معاً ونحن على عهد المودة والحب باقين، كل عام وأنت بخير وسعادة على الدوام، كل عام وأنت لي فرحة الدنيا وبهجة الأيام.
  • وليس هناك أجمل من أن يهل علينا العيد وقد التقى القلب بمن يحب، وتآلفت الأرواح، ووجد كل محب ضالته، وأطمأن بالحب قلبه، وصلح حاله واستقام له أمره، فكل عيد وأنتم واحبتكم والصادقون في حبكم ومودتكم بخير وسلام وصحة على الدوام.
  • توأم الروح والقلب والعقل، مضى رمضان وأقبل عيد الفطر، وأنا أهنئك قبل كل الناس، وأبعث إليك مع نسائم العيد أجمل شعور وأصدق إحساس، فحبك في قلبي لا يقبل القياس، كل عيد فطر وأنت أغلى وأعز الناس.
  • كل عام جديد وكل عيد أسأل الله لك أملاً متجددًا، وفرحة تولد في عمرك الغالي، وراحة تملأ قلبك وتسكن روحك، فأنت سر السعادة والراحة والفرحة، فكل عيد فطر وأنت سعيد وبخير.
  • حبك الغالي ميلاد الفرحة في عالمي، ومصدر الأمان، وينبوع الحنان الذي منه أرتوي ولا أكتفي، كل عام وأنت حبيي المخلص، ورفيق دربي الوفي.

عيد مبارك ولعلّ الفرحة تملأ دارك، يا أعز الناس وأغلى الأحباب، وأصدق الرفاق وأوفى الأصحاب، كل عام وحبك في القلب كل عيد وأنت الحب.

تهاني للحبيب في عيد الفطر

ونستمر في تقديم أجمل التهاني، من عبارات، رسائل، وكلمات تهنئة في عيد الفطر المُبارك، وكُل عام وأنتم بخير:

  • حبيبي وأغلى ما أملك، كيف العيد بعيد عني، انا فاكراك ودعيالك يحقق ربي أمالك ويجي العيد عليك سعيد ومبارك، وأنا في قلبك وأنا في بالك.
  • كل لحظة حب منحتني إياها، وكل لحظة أمان بدلت خوفي وأزلت قلقي، تذكرني بك، وتحملني على توجيه كل معاني الشكر لك، عيدك طيب ومبارك وسعيد، يا من دخلت حياتي فحولت أحزان قلبي عيد، كل عيد وأنت سعيد.
  • في يوم العيد لا تحلو الفرحة إلا بك، ولا تكتمل السعادة إلا معك، ولا نعرف معنى المتعة وراحة البال إلا عندما نراك في خير حال، كل عيد وأنت أغلى من مر بالخاطر وأعز من جاء على البال.
  • في عيد الفطر أهدي حبيب العمر أجمل تحية وأغلى سلام، وأرسل له مع نسائم العيد أحلى عبارات الغرام، وأكتب له بمداد شوقي ومودتي وخالص حبي أحلى كلام، كل عيد فطر وأنت بخير وصحة وسلام، ولعل عيد الفطر لشهر الخير أجمل ختام.
  • ولأن لي حبيب يملأ فراغات الشوق، ويسد عندي احتياج الحب، ويغدق على الحنان، فأنا في عيد الفطر أسعد انسان كل عيد وأنت يا أغلى الناس في صحة وراحة بال وأمان.
  • أحبك جدا بكل اللغات والعبارات والكلمات، ومع عيد الفطر أسأل الله أن بمتعك بأسعد الأوقات، ويعيد عليك العيد باليمن والخير والبركات.

وإليكم المزيد هُنا

عيدكم مُبارك أيها الأحباب

كانت تلك المعايدات والتهاني ما جادت به قريحتنا وما يمكن أن نهدي به أحبتنا، فليختر كل شخص ما يريد أن يوصله للحبيب، وليسعد بأجمل تهنئة في العيد.

أضف تعليق