افضل الأماكن السياحية في دبي

صورة , دبي , برج خليفة
دبي

تعتبر الاماكن السياحية في دبي من أهم الوجهات السياحية في المنطقة العربية لما تحويه من أماكن خلابة.

أهم الاماكن السياحية في دبي المناسبة للجميع

برج خليفة

يعتبر البرج من اشهر المعالم السياحية في دبي الامارات، خاصة وأنه يعد من اطول ناطحات السحاب في العالم فهو يزيد عن ٨٢٨ متر، وياتي اليه السياح القادمين الى امارة دبي الى هذا المعلم السياحي بشكل مبالغ فيه فهو يوفر اروع اطلالة على المدينة بما تحويه من الشاطئ والبحر والجزر الاصطناعية، كما وأن البرج يضم الكثير من المطاعم المميزة ويتوفر فيه غرف الفنادق الراقية.

نافورة دبي

تقترب نافورة دبي من برج خليفة في امارة دبي وتعتبر من أهم الاماكن السياحة في دبي وهي عبارة عن نوافير تظهر وكأنها راقصة تقذف المياه الى ارتفاع قد يصل الـ ٥٠ قدم وتتلاعب فيها المياه كل نصف ساعة على اوتار الموسيقى، كما ويمكنكم زيارة النافورة في ليلا لانه الوقت الافضل حيث ستستمتعون بجمال المنظر مع الاضواء المبهرة.

اوبرا دبي

تشتهر اوبرا دبي بجمال اطلالتها الجذابة على نافورة دبي و برج خليفة التي استوحت بتصميمها من السفن الشراعية التقليدية في الخليج العربي وايضا مراكب الصيد الخشبية التي كانت ملازمة مع خور دبي المعروف.

برج العرب

يعتبر رابع اطول فندق في العالم وهو من افخم الفنادق واكثرها تكلفة، حيث يقع في امارة دبي على جزيرة اصطناعية تبعد ٣٠٠ متر عن الساحل ويعتبر من اهم معالم دبي المعروفة. كما ويحوي البرج واجهه زجاجية بانورامية والتي تستطيعون من خلالها الاستمتاع بمشاهدة مدينة دبي الجذاب على ارتفاع شاهق كما انه يضم العديد من المطاعم المميزة مع اطلالات اكثر من رائعة، ويعتبر من افضل الاماكن السياحية في دبي.

أكواريوم دبي

يقع الاكواريوم في مول دبي الشهير ويعتبر من افضل الاماكن السياحية في دبي واحد اهم احواض الحيوانات المائية، والذي يحتوي على العديد من الكائنات البحرية بمافيها ٤٠٠ سمكة قرش بامكانكم السباحة معها والتعرف عليها ويعتبر من افضل اماكن سياحية في دبي للعائلات.

خليج الدلافين في دبي

يعتبر خليج الدلافين في أتلانتس امارة دبي احد اكبر مواطن الدلافين تطوراً في العالم. حيث سيشاهد الضيوف وينعمون بفرصة السباحة مع الدلافين. ويعد من اهم الاماكن السياحية في دبي للعائلات بالإضافة الى انه من افضل الاماكن السياحية في دبي.

دبي دولفيناريوم

يتميز دبي دولفيناريوم في امارة دبي بأنه أول حوض مائي مغلق ومكيف تم انشاؤه في الشرق الاوسط وتقام به عروض لعالم الدلافين وهو من الاماكن السياحية المناسبة للعائلات.

الحجرات المفقودة – فندق اتلانتس

يعتبر من افضل الاماكن السياحية في دبي الامارات التي ينصح الجميع بزيارتها، لكونه يحوي احواض للاسماك ومعارض للكائنات البحرية ومتاهات بحرية وانفاق تحت الماء، كما انكم ستكتشفون من خلاله حضارة اتلانتس المفقودة ومشاهدة الكثير من انواع اسماك القرش والانقليس وحصان البحر وغيرها.

ما رأيُك أن نصطحبك في رحلة سياحية أخرى إلى: عمانقطر. وهنا أيضًا إلى بعض المُدن: بوسعيدمنتزه العقبة المائينواكشوط.

أضف تعليق