اجمل الصور للعام الجديد 2022 تَنتظِر مشاركتك مع أحبابك وأصحابك

مرور عام 2021 ونهايته يعني مرور عام من حياتنا، وعلامة اقتراب مغادرتنا فكما أن الأيام تغادر والأعوام تسافر بلا عودة فنحن كذلك حين يحين الأجل نغادر وبلا عودة أيضاً، ولكن لأن الله منحنا الأمل لنصبر به على مرور قطار العمر ونتقبل فكرة دنوا الأجل فإننا نحتفل بقدوم العام الجديد 2022، ونأمل أن يجعله الله أفضل من سابقه.

ومن حسن الاستقبال للقادم المنتظر أن يهنئ بعضنا البعض، وأن نهدي بعضنا أروع الأمنيات بالسعادة والصحة والعافية والثبات فلعل دعواتنا وأمنياتنا تصادف لحظة استجابة فيجعلها ربنا حقا، ويسعد بها من أهديناها له.

وانطلاقا من بداية العام الجديد الذي لم يبق عليه إلا قليل، دعوة إلى تبادل التهاني والكلمات الرقيقة والأمنيات الحلوة التي يغلفها الرجاء وحسن الظن بما عند الله.

Blessed New Year

صور جميلة للعام الجديد 2022

يا رب لي أحبة لا تحلو الحياة إلا بهم، فاحفظهم واسعد أيامهم ولا ترنا في عيونهم إلا نظرات السعادة والرضا، ولا تسمعنا من أخبارهم إلا ما يثلج صدورنا ويسعد قلوبنا، وارزقنا لقاء قريبا بمن غاب منهم واجتماع طويل بمن أعيانا الشوق إليهم، يا رب في نهاية عام وبداية عام آخر استودعك كل أمنياتي لهم فحققها واجعلها واقعا، يا رب اجبر كسرهم وأعنهم وقرب إليهم أحلامهم وأرزقهم لذة الوصول إلى أهدافهم، واحميهم من غدرات الحياة واحفظهم لنا ضياء وأمانا وسعادة تضاف إلى سعادتنا وحبا يملأ تفاصيل أمنا ويؤنس وحدة قلوبنا!!

للسعادة أبواب فاطرقوها، ومع بداية السنة ادخلوا منها إلى عالم الرضا والمتعة والراحة، فالحب باب والرضا باب، والشكر باب، والتفاؤل وحسن الظن باب، فيا رب افتح لنا أبواب السعادة في الدنيا والآخرة ودلنا عليها وخذ بأيدينا إليها، وليكن عامنا القادم عام سعادة وراحة بال، ورِضا عن النفس.

Joyful New Year

  • مرت علينا أعوام أفرغنا كل ما في جنباتنا من الأشواق، لمن يستحق ومن لا يستحق وتعلمنا الدروس، يا رب بارك أيامنا القادمة واجعل عامنا الجديد خال من الصفعات.
  • تمر الأعوام وتتلاحق الأيام ونحن في مدرسة الحياة، كل يوم نتعلم ونلقن درسا جديدا، يا رب اجعل من عامنا الجديد فرصة لتصحيح أخطائنا والاستفادة من الدروس القاسية التي لقنتنا إياها الأقدار، يا رب قضينا سنوات نتخبط بين التجارب والأخطاء لكي نصل إلى الصواب ونثبت أقدامنا على طريق النجاح، يا رب اجعل عامنا الجديد شاهدا على حصاد أعمالنا ونتائج تجاربنا التي خضناها، وقصصنا التي عايشنا تفاصيلها.
  • إلى قلوب أحبتي أرسل أجمل التمنيات وأصدق الاعتذارات عن كل ما بدا منا بلا قصد أو نية، فلعل عامنا الجديد يحمل لنا تفاصيل فرحة مشتركة أو قصة حب نتقاسم تفاصيلها ونسعد بدخول دهاليزها.
  • افرحوا وأبشروا فمن يدري لعل عامنا الجديد يأتي وبصحبته حلم جميل ينتظر الإذن من رب السماء لكي يكون.
  • وحين تغرب شمس عام وتشرق شمس غيره، تذبل في القلوب بعض الأمنيات لتفسح مكانا لغيرها فيارب يأتي عامنا القادم ولا يترك في قلوبنا حلما ذابلا، يا رب حقق في عامنا كل أحلامنا ولا تجعل للحسرات سبيلا إلينا، ولا تجعل للندم أو الخذلان سلطانا علينا.
  • واقتربنا من نهاية سنة وانتظار أخرى، ونطمع أن تطل علينا تلك السنة إطلالة رضا بوجه مشرق باسم، وأمل وليد، وحلم يسعى إلينا مع مطلع الفجر الجديد، وفرحة تلقي بذورها في أرض لا تخون وحصاد قريب! كل عام وسعيكم مكلل بالنجاح، كل عام وكل الأحلام بانتظار البداية، كل عام وأنتم ونحن أقرب إلى أمنياتنا.

Pleased New Year

  • يا رسائل الشوق أحملك أمانة، بلغي عني الأحبة انني أشتاقهم وأن روحي تجيد احتراف الحنين، بلغيهم أنني في عامي المقبل أتمنى لهم سعادة السنين، وحب السنين، وفرح السنين، كل بداية عام جديد وأحبتي بخير، كل بداية عام جديد وأحبتي في خير حال!!
  • باقة من الأمنيات، رويناها بشوقنا وفاح منها عطر حبنا نهديها لكل غال، وباقة أخرى من الأمنيات التي تفوح أملا وتنشر عبير قربها على جانب الحياة، كل المعاني النبيلة والتقدير لكل الأحبة بمناسبة قدوم العام الجديد، عام الفرحة والرضا والأمل، عام لا نعرف فيه إلا الحب والعمل والإرادة القوية، عام بدايته يقين واجتهاد وآخرته فلاح وحصاد مبارك طيب مرضي، لكل الأحبة كل السعادة والهنا!
  • كل ثانية وكل يوم وكل عام وأنتم في سعادة والخير في زيادة والبركة لا تفارق دياركم والحب يعمر بإذن الله أوقاتكم، دمتم بخير!!

Happy New Year

  • أجمل الصور للعام الجديد ٢٠٢٢ هي للجميع، لكل الناس، لكل من يرغب في الحصول على ابتسامة في مُستهل العام الجديد.
  • ليست أجمل وأرقى صور للعام الجديد ٢٠٢٢ فحسب، وانما كانت بين الصور عبارات وأدعية لاستقبال العام الجديد، كنا ومازلنا وسنظل ان شاء الله على وعدنا لكم بتقديم كل جديد ومفيد عن السنة الجديدة 2020 عبر موقعكم المميز (المزيد).

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: