أهم تطبيقات الآيفون لهاتفك

أهم تطبيقات الآيفون

نطرح عليكم أهم تطبيقات الآيفون ، ولكن قبلها، يجب القول أنهُ، ومع الثورة الهائلة في عالم التكنولوجيا بات الكل يلهث وراء تتبعها ومسايرتها، ولكثرة تنوعها في المجال الواحد فقط، صار لزامًا على كل فرد اختيار ما يناسب احتياجاته في العمل وفي البيت وفي السفر، ونحن الآن بصدد ذكر أهم تطبيقات الآيفون التي انتشرت في الأوان الأخير وتتمتع بجاذبية شبه عالمية وحمَّلها العديد من الأشخاص في العالم، لما لها من مزايا متعددة، بما في ذلك الجودة وسهولة الاستخدام والتصميم.

أهم تطبيقات الآيفون

اخترنا مجموعة نعتقد أنها بالفعل أهم تطبيقات الآيفون الحديثة: Spark، Dropbox، Find My iPhone، Password1،  pocket، Evernote، Amazon.

ونتناول بعضًا منها لاهتمام شريحة عريضة من الأشخاص بتحميلها لما لها من مميزات لا غنى عنها.

١. تطبيق Evernote

من التطبيقات المهمة لقطاع كبير من الناس تطبيق Evernote فهو أفضل تطبيق لتدوين الملاحظات من جميع الأنواع، حيث إنه يتيح التقاط أي نوع من الملاحظات بسرعة، سواء كانت مذكرة صوتية أو قائمة مرجعية أو ملاحظة نصية أو كانت صورة.

ويمكن لذلك التطبيق التقاط الصور التي تحتوي على نص، مثل صفحة كتاب أو التصوير من لوحة بيضاء في اجتماع مثلًا، وسيقوم Evernote بحفظها بحيث تكون في متناول يدك في أي وقت.

ليس هذا فحسب، بل إنه أيضًا يجعل النص قابلاً للبحث باستخدام التعرف الضوئي على الحروف سواء كان النص مكتوبًا أو كانت الكتابة يدوية، إلى جانب ما يتمتع به من قدرة عالية وسهولة في الاستخدام. بالفعل إنه تطبيق ممتاز لعشاق الإنتاجية وللمثقفين المولعين بحفظ كل كبيرة وصغيرة يرون أنها مهمة.

قد يُهمّك: أهم تطبيقات الموبايل الأندرويد

٢. تطبيق Password1

كل منا يحتاج إلى الحفاظ على الآيفون الخاص به من الاختراق وعدم الوصول إليه، فأغلبنا له عدة حسابات، ويتطلب كل منهم كلمة سر مختلفة، وتطبيق Password1 يوفر لك ذلك، وخصوصًا بعد التطور الهائل الذي شهده هذا التطبيق، يوفر لك هذا التطبيق إمكانية الدخول بكلمة سر واحدة فقط لجميع حساباتك مع تأمينها تأمينًا شديدًا.

مع قدرته على حفظ نسخة احتياطية من جميع البيانات الخاصة بك عن طريق المزامنة، واهتم أيضًا بتحسين التحقق من صحة كلمة المرور في أثناء تغييرات كلمة المرور الرئيسية، كما أنه متوفر منه نسختان؛ واحدة بالعربية وأخرى بالإنجليزية.

٣. تطبيق Find My iPhone

من أهم تطبيقات الآيفون التي يبحث عنها الأشخاص؛ فهو يساعد على تحديد موقع جهازك المفقود على الخريطة، وباستخدام تطبيق Find My iPhone تتمكن من العثور عليه وحماية بياناتك، وقفله عن بعد مع رمز المرور، وتشغيل الصوت لمدة دقيقتين في حجم كامل حتى لو تم تعيين جهازك صامتًا، وعرض رسالة مخصصة على شاشة القفل، وعرض تاريخ الموقع الحديث لجهازك في أثناء وجوده في الوضع المفقود، والحصول أيضًا على اتجاهات القيادة إلى موقع الجهاز، ومسح عن بُعد جميع البيانات الموجودة عليه.

٤. تطبيق Amazon

اتجه الكثير في السنوات الأخيرة إلى الشراء عبر الإنترنت، وتطبيق Amazon يتيح لك ذلك وبكل سهولة، لأنه بالفعل لا يحتاج إلى جهد وعناء النزول للبحث عن منتج، وهو مريح في الاستخدام، ويمكِّنك من التسوق واختيار أفضل ما يناسبك لعمليات الدفع بالعملة المحلية باستخدام بطاقات الائتمان، ويتيح لك خيارات الشحن، ويمكِّنك أيضًا من عقد مقارنات بين المنتجات، والتأكد من توفر المنتج الذي وقع عليه اختيارك، ويتمتع كذلك بخصوصية تأمين معلوماتك الشخصية ومعلومات الدفع، والأكثر من ذلك أنه يستطيع الوصول إلى ١٠٠ دولة ويتم التسليم في غضون من ٣-٥ أيام فقط، ويجري التعديل الدائم على هذا التطبيق ليوفر لك تجربة تسوق سلسة ومريحة.

مصادر: ZapierApple 1, 23

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: