أهم برامج الأندرويد التي تحتاجها

لعلك تسأل عن أهم برامج الأندرويد التي يحتاجها جهازك، اقرأ هذا المقال

لنا سجال طويل من البحث عن أهم برامج الأندرويد التي نحتاجها لأجهزتنا الجوّالة، فمما لا شك فيه أن نظام تشغيل أندرويد يفضله الكثير من الناس في العالم، وهو منافس قوي للآيفون الذي يميل إليه آخرون أيضًا، فكلٌ له مميزاته وعيوبه. لكن من يفضل مساحة من الحرية في اختيار التطبيقات والبرامج المجانية يلجأ إلى نظام الأندرويد بالتأكيد، لأنه يتيح تطبيقات مجانية وعلى مستوى رفيع أكثر من الآيفون، ومن ثَمَّ هو الخيار البديل والأفضل للراغبين في شراء هواتف جديدة ممتازة بأسعار منخفضة.

أهم برامج الأندرويد

أنتجت شركة أندرويد عددًا هائلًا من البرامج وجعلته مجانيًا بالتحالف مع جوجل التي ما توانت عن التحديث والتطوير يومًا بعد يوم.

ولكثرة هذه البرامج، علينا أن ننظر بعين الاعتبار لما سيقدم لنا خدمة ممتازة ويحقق أهدافنا المرجوة، فكل شخص له اختياراته التي يفضلها، والمميزات التي يسعى للوصول إليها لتؤدي احتياجاته، وليس ذلك فحسب، بل أيضًا لتلبي رغباته وأحلامه في جهاز بديل عن عدد من الأجهزة وذي كفاءة عالية.

ولن تستوعب السطور ذكر كل برامج أندرويد المتاحة والمجانية، ولكن نتناول أهم برامج الأندرويد التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة لكفاءتها العالية وقدرتها على تلبية ما يبحث عنه المستخدمون.

برنامج Glitch Lab

هو عبارة عن محرر صور، فهو يقوم بتعديل الصور كما يتراءى لك، فإن كنت ترغب في صورة جذابة مشرقة، أو جعل صورتك وكأنها صورة قديمة، فعليك تجربة هذا التطبيق الرائع والمختلف عن غيره من التطبيقات المتخصصة في تعديل الصور، فهو أكثرهم تنوعًا وقدرة على القيام بذلك لاستخدامه أكثر من ١٠٠ تأثير للتغير في صورت، كما أنه بإمكانك أن تنشأ وتبدع أنت صورة وتركبها كما يملي عليك خيالك.

ES File

يعد ES File أحد أهم برامج الأندرويد عند الكثيرون، فهو من أقوى برامج إدارة الملفات وأكثرها شعبية في نظام الأندرويد، فهو يسهل عليك مشاركة الوسائط مع مستخدمي ES File Explorer الآخرين عبر WiFi، وهو تطبيق رائع لتخزين الملفات بحفظها وأخذ نسخ احتياطية منها، ويعمل على تنظيف ذاكرة الجهاز أولاً بأول.

Xender9

أحد البرامج الأساسية التي يجب أن تكون لديك على جهازك، فهو يغنيك عن حمل كابل بيانات USB الخاص بك ويسعفك في حالة نسيانه، وبه تستطيع تبادل الملفات مع الكمبيوتر، حيث لا يلزم وجود أي برنامج إضافي للكمبيوتر لنقل الملفات أو تسلُّمها. علاوة على ذلك أنه أسرع كثرًا جدًا من الـ Bluetooth لنقل الملفات من أو إلى أي هاتف ذكي.

Walli

هذا البرنامج ليس مجرد تطبيق لخلفية، ولكنه عبارة عن مساحة إبداعية كاملة للفنانين والمصممين من جميع أنحاء العالم للاختيار من بين الخلفيات وعمل تصاميم جديدة ورائعة.

وللمحافظة على توفر خلفيات جديدة كل يوم، والبحث عن الخلفيات الأكثر شهرة، يتم تنسيق الخلفيات يوميًا من قِبل فريق Walli. وعلى عكس ما قد تتوقعه، فإن برنامج Walli سهل الاستخدام. بالطبع هناك عدد كبير من التطبيقات التي تدعم الخلفيات، ولكن هذه النسخة بالتأكيد أفضل تطبيق أندرويد للخلفيات.

SwiftKey

برنامج SwiftKey عالي الجودة، وستجد أنه ضروري على جهازك، فهو تطبيق من تطبيقات أندرويد الأكثر موثوقية، يستخدمه أكثر من ٢٥٠ مليون شخص حول العالم، حيث إنه يستخدم الذكاء الاصطناعي الذي يمكّنه من التعلم، والتنبؤ أيضًا بشكلٍ مُرضٍ بما ينوي المستخدم كتابته.

يتميز Swiftkey بقدرته على التصحيح التلقائي للكلمات فهو يكتشف الأخطاء الإملائية والمساحات المفقودة والحروف المفقودة كذلك لتصحيحها لك. ويلتقط أسلوبك في الكتابة ويعطيك خيارات بدلاً من الكتابة حرفًا بحرف، وتتوفر بلوحة المفاتيح خمس لغات.

مصادر: FossbytesMicrosoftGoogle Play

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: